أثار الفنان خالد الصاوي، حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد توجيهه عبارات عتاب لبعض النجوم، مشيرا إلى أنهم أصدقاء في العمل فقط، وأنهم لا يتواصلون معه خارج العمل.

وفي هذا السياق، اعتذر تامر حسني لـ خالد الصاوي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «يا عم خالد إنت صاحبي وحبيبي وتأخيرك عني مکانش شخصي، لو شخصي مكنتش هزعل واستناك سنه مش أسبوع، بس ده كان تأخير على كل الممثلين والمنتج والمخرج».

تامر حسني

وأضاف تامر حسني: «يا ريتك قولتلي إنك زعلان على تليفوني من سنتين كنت جيت لحد عندك صالحتك والله معرفش إنك زعلان.. وبالمناسبة أنا اللي زعلان عشان كان نفسي تبقى معايا وإنت اللي اختفيت وعلى أي حال زعلك عندي بالدنيا وأول ما أرجع من السفر إن شاء الله هجيلك لحد عندك أصالحك».

خالد الصاوي عن غياب تامر حسني عن حياته

وكان خالد الصاوي، كشف خلال لقاء تلفزيوني له، قائلا: «مش واخد على خاطري من أي ممثل أو من أي نجم وعلاقتنا على قد الأفعال وردود الأفعال وخلاص، وهذا الكلام بالنسبة لتامر حسني أو كريم عبد العزيز أو أحمد السقا توقعت أن صداقتنا هتكون أكبر من كده ولكن علاقتنا هتبقى محددة، إحنا صحاب أوي في الشغل وبره الشغل براءة، وتامر حسني في مرة مستحملش تأخيري وزعلت».

اقرأ أيضاًتامر حسني يروج لأحدث أعماله الفنية برفقة كارولين عزمي

«عايزين نولع الدنيا».. مسرح بنش مارك يشوق الجمهور لـ حفل تامر حسني بالسعودية

تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اغاني تامر حسني الفنان تامر حسني الفنان خالد الصاوي تامر حسني خالد الصاوى خالد الصاوي خالد الصاوي وخالد صالح فيلم تامر حسني خالد الصاوی تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان عزاء الفنان تامر ضيائي

تستقبل أسرة الفنان تامر ضيائي، اليوم الإثنين عزاء الراحل، الذي توفى يوم الأربعاء الماضي.

عزاء تامر ضيائي

ومن المقرر إقامة عزاء تامر ضيائي، اليوم الاثنين الموافق 22 يوليو في مسجد الشرطة بالتجمع الأول، بعد صلاة المغرب في قاعة الروضة للرجال وقاعة الكوثر للسيدات.

تامر ضيائيوفاة تامر ضيائي

وتوفى الفنان تامر ضيائي، الأربعاء الماضي، بعد صراع طويل مع المرض استمر لأشهر عديدة خلال الساعات القليلة الماضية، عن عمر يناهز الـ 50 عاما.

وأعلن الفنان عمرو عبد العزيز، عن وفاة تامر ضيائي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن وفاة تامر ضيائي، قائلا: «إنا لله وانا اليه راجعون كده يا تامر تمشى فجاءه كده و تخضنا كلنا، لا إله إلا الله.. الله يرحمك يا حبيبى ويجعل مثواك الجنه يارب العالمين».

تامر ضيائيوصية الفنان تامر ضيائي

وكان تامر ضيائي كشف عن وصيته قبل وفاته عبر حسابه على «فيسبوك»، قائلا: « بوست الوصية ده هيفضل باين على صفحتي لحد ما أموت.. الحقيقة إللي كلنا عارفينها ومتأكدين منها إننا كلنا ربنا كتبلنا إننا نموت في ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لأنى محتاج حاجات معينه تتعمل وحاجات خايف تتعمل وأنا مش عايز حد يعملها لمجرد إنها معروفه، ووقتها طبعًا مش هعرف أقولها لحد».

وتابع تامر ضيائي: دي وصيتي صلاة الجنازة أهم من العزا، وهى اللى كل ما العدد زاد كل ما ثوابى ما كان أكتر، فأرجوكم تصلوا عليا، مش شرط تيجى العزا وياريت لو إتعمل فى البيت أو مكان بسيط بفلوسه تطلعولى صدقة جارية أفضل، من فضلكم لم يثبت أو يتفق عليه عمل خاتمة قرآن للمتوفى إنها هتوصله، بس مثبت إن الدعاء والصدقة بيوصلوا للميت، فرجاء دى بالذات بلاش وإدعولى الوقت اللى هتقروا فيه جزء فضوا نفسكم وإقعدوا إدعوا فيه.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| استمرار حبس البلوجر روكي أحمد.. وتغريم تامر حسني بسبب أغنية

طريقة حجز تذاكر حفل تامر حسني في مهرجان العلمين 2024

بسبب أغنية.. تغريم تامر حسني لتعديه على حقوق الملكية الفكرية

مقالات مشابهة

  • مدير الاتحاد الإنجليزي السابق: الدوري المصري يحتاج لمزيد من العمل لتطويره.. وساوثجيت استقال بقرار شخصي
  • موعد ومكان عزاء الفنان تامر ضيائي
  • مصر.. مزاعم بسرقة حسني مبارك 200 مليار دولار.. رد من ساويرس وسخرية من نجل الرئيس الراحل وسط تفاعل
  • “لسه بحلم”.. خالد النبوي يوجه رسالة لجمهوره
  • خالد جلال يوجه نصيحه مهمه لمدرب الزمالك
  • ما بين الماضي والحاضر "أهل الكهف..المهاجر"| خالد النبوي يوجه رسالة خاصة
  • أحمد حجازي يوجه رسالة لـ اتحاد جدة بعد الانضمام لـ نيوم
  • خالد النبوي يحتفل بنجاح فيلم "أهل الكهف" ويوجه رسالة للجمهور
  • خالد النبوي يوجه رسالة للجمهور بسبب فيلم «أهل الكهف».. ماذا قال؟
  • تامر حسني يجدد التعاون مع بهاء سلطان من خلال إعلان لإحدى شركات الاتصالات