البوابة نيوز:
2024-07-23@13:47:27 GMT

شاهد.. تريلر فيلم "Gladiator 2"

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرحت استديوهات “باراماونت” الإعلان الرسمي الأول لفيلم الدراما والأكشن المنتظر “Gladiator 2” للمخرج ريدلي سكوت، والمقرر طرحه في 22 نوفمبر المقبل.

تبدأ أحداث الجزء الثاني بعد سنوات، حيث يعيش لوشيوس (بول ميسكال) الآن في منطقة نوميديا ​​في شمال إفريقيا، حيث أرسلته والدته وهو طفل لأنها كانت خارج نطاق الإمبراطورية الرومانية.

وتعيد الأحداث لوشيوس إلى روما كمصارع، حيث يكتسب أعداء جدد ويلتقي بأمه.

صدر الجزء الأول قبل 23 عامًا، ودارت أحداثه في عصر الامبراطورية الرومانية، حول القيصر ماركوس أوريليوس الذي حاول تسليم سلطاته إلى قائد الجيوش ماكسيموس (راسل كرو) إلا أن ابنه كومودوس يقتله قبل أن ينفذ مهمته ويصبح الابن قيصر روما خلفا لأبيه.

كما يحاول كومودوس قتل ماكسيموس إلا أنه هذا الأخير يهرب فينتقم منه، وتصبح الأحداث داخل حلبة الصراع الذي يجد كومودوس من خلالها الوسيلة المناسبة للنيل من ماسيكوس الذي أصبح مصارعًا يشهد له الشعب.

رُشح الفيلم لـ 12 جائزة أوسكار عام 2001، حصد منهم 5 جوائز، وهى أفضل فيلم، أفضل ممثل، أفضل تصميم أزياء، أفضل صوت، أفضل مؤثرات بصرية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريدلي سكوت

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. شاهد المسكن الذي إستفاد منه التلميذ بوحفص

إستفادت عائلة التلميذ فضلاوي بوحفص، الذي تحصل على تقدير جيد جدا في البكالوريا رغم ظروفه المعيشية القاسية من مسكن عائلي.

وتنقلت كاميرا تلفزيون “النهار”، إلى بلدية عين السخونة بسعيدة، أين يتواجد المسكن الذي استفادت منه عائلة التلميذ بوحفص. لنقل فرحته وفرحة عائلته وتقاسمها مع الجزائريين الذين تعاطفوا جدا مع قصة الشاب الملهمة.

وتحصل التلميذ فضلاوي بوحفص، والذي ينحدر من ولاية سعيدة، على شهادة البكالوريا بتقدير جيد جدا، رغم ظروفه المعيشية القاسية.

وحقق التلميذ، نجاحا كبيرا، وتفوقا، بالرغم من الظروف الصعبة التي كان يزاول فيها دراسته، وهو الذي لا يملك حتى سقفا يأويه. حيث كان يعيش في خيمة ويدرس على ضوء الشموع ويقطع يوميا 48 كلم ذهابا وإيابا للوصول للثانوية.

ومع إعلان قوائم الناجحين أمسية الخميس الماضي، تصدر التلميذ فضلاوي قائمة شعبة “تقني رياضي هندسة ميكانيكية”، بثانوية الشيخ محمد بلكبير بعين السخونة، بمعدل 17.42.

وبمجرد نقل قصته على تلفزيون “النهار”، لقي التلميذ بوحفص تضامنا كبيرا من طرف الجزائريين. والذين أعجبوا بتفانيه في دراسته وعزيمته الكبيرة. وطالبوا من السلطات المحلية مساعدة عائلته في الحصول على مسكن لائق وهو ما تم بالفعل.

حيث أمر والي ولاية سعيدة، أمومن مرموري، بإسكان عائلة التلميذ المتفوّق في البكالوريا بوحفص فضلاوي. ومنحت مصالح ديوان الترقية والتسيير العقاري أمس الإثنين، وثائق الاستفادة من سكن لعائلة التلميذ.

https://www.facebook.com/watch?v=502037722195501

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. شاهد المسكن الذي إستفاد منه التلميذ بوحفص
  • آخر تطوّرات الأحداث في خانيونس وعدد الشهداء والجرحى
  • أبو طالب عبر صفحته الشخصية: نسعى من خلال حملة "أجمد من أي حد" أن نظل الاختيار الأول لعملائنا
  • شاهد رد فعل مدرب بيراميدز بعد الهدف الأول للأهلي
  • الخدمة السرية تتراجع.. "اعتراف" قد يغير مجرى التحقيق
  • «235 مليون جنيه».. فيلم "ولاد رزق 3" لم يتراجع عن المركز الأول
  • مذكرة تفاهم لدعم مشاركة ذوي الإعاقة بالمهرجان المسرحي الخليجي
  • شاهد: طالبة تحتفل بوصلة رقص بعد حصولها على المركز الأول وسط زملائها.. والأم: ”بنتي خجولة جدا ومحترمة”
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيرته الرومانية ملف السياحة والعمالة الوافدة والطاقة
  • جندو يحقق فضية آسيا للمصارعة الرومانية