كشفت تقارير فرنسية أن مانشستر يونايتد الانجليزي دخل في صراع مع ريال مدريد الاسباني لضم ليني يورو مدافع ليل الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد ومانشستر يونايتد يتصارعان علي موهبة فرنسا 

وأكدت التقارير أن المان يونايتد قدم عرض لنادي ليل لضم يورو بمقابل 50 مليون يورو في الميركاتو الحالي.

وأوضحت التقارير أن النادي الفرنسي وافق علي عرض اليونايتد لأنه الافضل ماديًا، ويحاول إقناع لاعبه بقبول عرض الفريق الانجليزي.

مانشستر يونايتد يتفوق علي ريال مدريد ويقترب من ضم يورو

وأفادت أن المدافع الواعد يورو يرغب في الانضمام لصفوف ريال مدريد بعد أن أتم الاتفاق مع الفريق الأسباني علي كافة التفاصيل المادية والتعاقدية.

وشارك المدافع البالغ من العمر 19 عام مع فريقه ليل الموسم الماضي في 32 مباراة أحرز خلالهم هدفين، وقدم مستوي لافت للنظر مما جعله محط أهتمام العديد من الأندية الاوروبية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد ريال مدريد مانشستر يورو مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تين هاج: رانجنيك كان محقًا بسبب ما قاله عن مانشستر يونايتد

قال إريك تين هاج، مدرب نادي مانشستر يونايتد، إن رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت السابق للشياطين الحمر، كان على حق تمامًا عندما قال إن مانشستر يونايتد يحتاج إلى جراحة "قلب مفتوح.

رانجنيك درب مانشستر يونايتد لنصف موسم ومن ثم رحل بنهاية موسم 2022 بعد سوء النتائج.

وتم تعيين تين هاج، البالغ من العمر 54 عامًا، مدربًا للفريق في عام 2022، بعد سبعة أشهر من تولي رانجنيك، وقاد الألماني، الذي يتولى الآن تدريب المنتخب النمساوي، يونايتد إلى المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه فاز فقط في 11 مباراة من أصل 29 مباراة مع النادي الإنجليزي. وخلص رانجنيك إلى أن النادي بحاجة إلى جراحة قلب مفتوح وأن مشاكله لا يمكن حلها بتغييرات صغيرة.

واتفق تين هاج في تصريحات نقلتها صحيفة توتو ميركاتو ويب مع ما قاله رانجنيك عن مانشستر يونايتد.

وقال تين هاج: "كان رانجنيك على حق تمامًا، لقد عملنا بجد على ذلك لمدة عامين، لكنه قال الحقيقة تمامًا: إنها عملية شاملة ومعقدة للغاية. وأنا كنت أعلم عندما بدأت أن الأمر سيكون صعبًا".

وبعد موسم آخر مخيب للآمال، انتهى مع مانشستر يونايتد بالفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، قرر يونايتد، بعد بضعة أسابيع من التفكير في نهاية الموسم، تثبيت الهولندي على مقاعد البدلاء والبدء من جديد من جديد.له، بالإضافة إلى أنه يعطي إعادة بناء معينة للفريق في سوق الانتقالات الصيفية.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يربح 75 مليون يورو من وراء ألفارو موراتا
  • مُباريات ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وسيلتك في بث مُباشر وحصري من الولايات المُتحدة الأمريكية على "MBC مصر2"
  • ليني يورو: مستعد للموت من أجل مانشستر يونايتد.. وأحب مواجهة مبابي
  • ريال مدريد يكشف عن الطاقم الاحتياطي للفريق الموسم المقبل ( صور )
  • مبابي ليس الأول.. قائمة أعلى الرواتب في الليغا
  • عاجل.. قرار مفاجئ من ريال مدريد بعد ضياع صفقة ليني يورو
  • ريال مدريد يرفض طلب بايرن ميونخ بشأن ديفيز
  • تين هاج: رانجنيك كان محقًا بسبب ما قاله عن مانشستر يونايتد
  • «يورو» يخطف قلب جماهير «اليونايتد»!
  • ريال مدريد يتجه صوب نجم لاتسيو بعد فشل صفقة ليني يورو