استقر مسئولو النادي الأهلي، على تجديد إعارة عمار حمدي لاعب الفريق خلال الموسم المقبل بطلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وانتهت إعارة عمار حمدي الي صفوف فريق الاتحاد السكندري وتقرر خروج اللاعب مجددا على سبيل الإعارة سواء لزعيم الثغر أو أي فريق اخر حيث يمتلك النادي اكثر من عرض يقوم بدراستها قبل تحديد وجهته.


يذكر ان النادي الأهلي كان لديه 23 لاعبا عائدون من الإعارة مع نهاية الموسم تم حسم مصير 12 منهم سواء بالبيع النهائي او فسخ العقود بينما لا يزال هناك عدد اخر سيتم تحديد مصيرهم خلال أيام قبل بداية فترة الاعداد للموسم الجديد

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي فترة الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصبح المغربي رضا سليم، أزمة جديدة في الأهلي، بعدما دخل قائمة المرشحين للرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري بطلب من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في ظل تراجع مستواه مؤخرا، وخروجه من حسابات "كولر" الذي لا يعتمد عليه في المباريات.

وكشفت مصادر أن مارسيل كولر تحدث مع المغربي رضا سليم وطلب منه الخروج على سبيل الإعارة في الموسم المقبل إلى أحد أندية الدوري المصري، للحصول على فرصة المشاركة أساسيا ومتابعته بشكل جيد والعودة مرة أخرى في الموسم التالي.

وأضاف المصدر أن رضا سليم يرفض فكرة الخروج على سبيل الإعارة واللعب في الدوري المصري مع أي نادٍ، وأنه يمتلك عدة عروض من أندية خارج مصر وسيتم عرضها على النادي الأهلي.

وشدد المصدر على أن اللاعب المغربي يمتلك عروضا من مودرن سبورت ونادي زد، في الدوري المصري، بالإضافة لأندية من الدوري الإماراتي والكويتي، وكان لديه عرض أحد أندية الدوري المغربي.

وشدد المصدر على أن رضا سليم يرفض فكرة الإعارة لأي نادٍ في الدوري المصري حيث يخشى نفس مصير الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي الذي رحل على سبيل الإعارة إلى سيراميكا كليوباترا ويرفض مارسيل كولر عودته للفريق رغم التألق مع فريق سيراميكا.

ويترقب رضا سليم وصول عروض رسمية من أحد الأندية الإماراتية لتقديمه بشكل رسمي إلى إدارة القلعة الحمراء والسماح له للرحيل خلال الأيام القليلة المقبلة لبدء مشواره الجديد في ظل خروجه من حسابات كولر.

مقالات مشابهة

  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • كولر يرفض عروض خليجية ضخمة للرحيل عن الأهلي
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • الأهلي يسعى للتعاقد مع جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • شبانة: العروض السعودية تحاصر الشناوي.. والحارس يترقب موقف الأهلي
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي