قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السابعة، بالسجن المشدد لمدة 15 سنة لعاملين بسوق العبور لشروعهم في قتل شخص بسلاح أبيض، وذلك أثر خلف بينهما، بدائرة قسم الخصوص بمحافظة القليوبية.

المشدد 15سنة لعاملين بسوق العبور لشروعهم بقتل شخص بالخصوص 

 

عقدت الجلسة برئاسة المستشار هانى فتحى عباس مطاوع، وعضوية المستشارين محمد عبد المنعم نصر، وأحمد شحاته هلال، ومحمد سعد الدين محمد، وأمانة سر ماهر الشوبرى


تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ١٢٠ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم اول : والمقيدة برقم ٤٩٥ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة كلا من "أحمد م م ع" ٢٧ سنة - عامل بسوق العبور - مقيم العبور الحي الأول، و "رجب م م ع" ٢٩ سنة - عامل بسوق العبور - مقيم العبور الحي الأول، لأنه في ٢٠٢٤/٢/٢ بدائرة قسم شرطة أول العبور - محافظة القليوبية شرعا في قتل المجني عليه "عباس علي عباس" عمداً بغير سبق اصرار او ترصد علي إثر خلفاً بينهم وما أن شاهده حتى افتعل معه مشاجرة على إثرها سددله المتهم الأول ضربه واحده مستخدما السلاح الأبيض محل الاتهام الثاني، واستقرت بوجهه فاحدثت اصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق و سدد له المتهم الثاني ضرتبين مستخدما السلاح الابيض محل الاتهام الثاني واستقروا بالبطن فاحدثت اصابته الموصوفه بالتقرير الطبي المرفق قاصدين من ذلك إزهاق روحه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، إلا أن أثر جريمته قد خاب لسبب لادخل لإرادته به وهو مداركة المجني عليه إصابته بالعلاج وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.


وتابع أمر الإحالة أحرزا سلاح أبيض (مطواه ، مشرط) دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات.

وأكد "عباس علي عباس ابراهيم" ٣٦ سنه - عامل - مقيم في الحي الأول - العبور - القليوبيه - بأنه إثر خلفاً بينهم وما أن شاهداه حتى افتعلا معه مشاجرة على إثرها سدد له المتهم الأول ضربه واحده مستخدما السلاح الابيض محل الاتهام الثاني واستقرت بوجهه فاحدثت اصابته الموصوفه بالتقرير الطبي المرفق وسدد له المتهم الثاني ضرتبين مستخدما السلاح الأبيض محل الاتهام الثاني و استقروا بالبطن فاحدثت اصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق قاصدين من ذلك إزهاق روحه

وأشارت تحريات ملازم أول "علاء الدين احمد حسين محمد"- ٢٥ سنة معاون مباحث قسم شرطة أول العبور - قد توصلت الي صحه ما جاء باقوال الشاهد الأول وعزي قصد المتهمين من ذلك ازهاق روحه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات شبرا الخيمة سوق العبور قسم الخصوص محافظة القليوبية بسوق العبور

إقرأ أيضاً:

تحديث جديد في سعر الذهب اليوم السبت بسوق الصاغة.. عيار 21 بكام؟

يشهد سعر الذهب اليوم السبت 5-10-2024 في سوق الصاغة، حالة من التراجع في أسعار جميع أعيرة المعدن الأصفر بالتزامن مع التعاملات الصباحية، وهو التراجع الأول على مدار اليوم، إذ كشفت شعبة الذهب بالغرفة التجارية عن سعر الذهب في آخر تحديث ومن ضمنها عيار 21 الذي يعد الأكثر مبيعاً داخل مصر.

سعر الذهب اليوم في مصر

وجاء آخر تحديث بشأن سعر الذهب اليوم، وفق شعبة الذهب وبيانات بورصة الذهب، كالتالي:

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 الآن بعد التراجع 4091 جنيهاً للشراء، مقابل 4078 جنيهاً للبيع، «الأسعار لا تشمل الضريبة أو المصنعية»، في حين سجل في التحديث السابق 4095 جنيهًا للشراء، و4082 جنيهًا للبيع.

سعر جرام الذهب عيار 21

وبلغ سعر الذهب عيار 21 الآن بعد التراجع 3580 جنيهاً للشراء، مقابل 3570 جنيهاً للبيع، «الأسعار لا تشمل الضريبة أو المصنعية»، في حين سجل في التحديث السابق 3583 جنيهًا للشراء، و3573 جنيهًا للبيع.

سعر جرام الذهب عيار 18

يصل سعر الذهب عيار 21 الآن بعد التراجع إلى 3069 جنيهاً للشراء، مقابل 3060 جنيهاً للبيع، «الأسعار لا تشمل الضريبة أو المصنعية»، في حين سجل في التحديث السابق 3071 جنيهًا للشراء، و3062 جنيهًا للبيع.

سعر جرام الذهب عيار 14

سعر الذهب عيار 14 يسجل الآن 2387 جنيهاً للشراء، مقابل 2379 جنيهاً للبيع، «لا تشمل الضريبة أو المصنعية»، كما سجل في التحديث السابق 2389 جنيهًا للشراء و2381 للبيع.

سعر الجنيه الذهب

بلغ سعر الجنيه الذهب الآن بعد التراجع 28640 جنيهاً للشراء، مقابل 28630 جنيهاً للبيع، «الأسعار لا تشمل الضريبة أو المصنعية»، في حين سجل في التحديث السابق 66428 جنيهًا للشراء، مقابل 65428 جنيهًا للبيع.

مقالات مشابهة

  • النيجيري اوفى ايجاريا فى الزمالك غدا للكشف الطبي
  • شاهد.. البوستر الرسمي لفيلم "الحريفة" الجزء الثاني
  • نور النبوي ينشر بوستر الجزء الثاني لفيلم «الحريفة»: «اللي جاي مجاش زيه»
  • ماكرون يطالب بحظر السلاح على إسرائيل في غزة
  • تحديث جديد في سعر الذهب اليوم السبت بسوق الصاغة.. عيار 21 بكام؟
  • السجن المشدد 10سنوات لتشكيل عصابي بتهمة سرقة السيارات بالساحل
  • مركز بنغازي الطبي يعقد المؤتمر الثاني لجراحة الكتف
  • عباس نيلفوروشان.. رابع أعلى رتبة عسكرية بفيلق القدس تُقتل خارج إيران
  • شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • قرار من وزير الصناعة يتعلق بهذه المواد الغذائية