أعلن أيمن الوافي، لاعب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، وفريق لوغانو السويسري، غيابه عن أولمبياد باريس، التي ستنطلق منتصف شهر يوليوز الجاري، ليفتقد بذلك طارق السكيتيوي، لأحد الركائز الأساسية في خط الدفاع.

وكان الناخب الوطني طارق السكيتيوي، قد وجه الدعوة لأيمن الوافي، ضمن 22 لاعبا الذين سيتوجهون إلى باريس، لخوض الأولمبياد، قبل أن يعلن اللاعب المذكور اليوم الثلاثاء غيابه عن المنتخب المغربي، بعد رفض ناديه الترخيص له بالمشاركة، في انتظار هل سيتم تعويضه بلاعب آخر.

وستتقلص لائحة المنتخب الوطني المغربي إلى 21 لاعبا، ستضم بعد اعتذار الوافي، كلا من منير الكجوي المحمدي، رشيد غانيمي، محمد رضا أسماما، عادل تاحيف، أشرف حكيمي، زكرياء الواحدي، أكرم النقاش، هيثم منعوت، مهدي بوكامير، ياسين كيشتا، أسامة تيرغالين، مهدي مباريك، أسامة العزوزي، أمير ريتشاردسون، بلال الخنوس، بنيامين بوشواري، إلياس بنصغير، سفيان رحيمي، إلياس أخوماش، عبد الصمد الزلزولي، ومهدي موهوب.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024 خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 بوليوز الجاري، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة ثالث كأس آسيا لأقل من 23 سنة، يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 أيمن الوافي المنتخب الوطني المغربي الأولمبي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي المنتخب الوطنی المغربی أولمبیاد باریس

إقرأ أيضاً:

منتخبنا الوطني رغم الصعوبات يأمل في العودة بنتيجة إيجابية

يتحول المنتخب الوطني لكرة القدم يوم غد الأحد إلى مدينة أويو النيجيرية لمواجهة منتخب نيجيريا الجمعة القادمة ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا.

ويخوض المنتخب الوطني حصصا تدريبية بشكل يومي بالعاصمة طرابلس بقيادة المدرب ناصر الحضيري ومساعده أكرم الهمامي وأبوبكر الحرك.

واستدعى وقام الحضيري مدافع فريق التحدي محمد خليل، ولاعب خط وسط فريق النصر عبد الله عبدالرحيم، وجناح الأخضر فرج غيضان، إلى قائمة المنتخب الوطني بأمل تعويض غياب بعض اللاعبين.

ورغم صعوبة المواجهة التي تقام خارج الديار، سيبحث المنتخب الوطني رفقة جهازه الفني عن العودة بنتيجة إيجابية لبقائه ضمن دائرة التنافس مع منتخبات المجموعة الرابعة التي تسعى للتأهل إلى كأس ؟إفريقيا المقام بالمغرب عام 2025.

ويحل المنتخب الوطني في المركز الأخير ضمن منتخبات المجموعة الرابعة في التصفيات الإفريقية، حيث يملك نقطة وحيدة من تعادل أمام رواندا بـ1-1.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

المنتخب الوطني لكرة القدمنيجيريا Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • فتح الله: عمر جابر أفضل ظهير أيمن في مصر واستبعاده من المنتخب "مش فني"
  • بالصور ..انطلاق تربص المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة
  • منتخب اليمن للناشئين يواجه نظيره العُماني ودياً 13 أكتوبر الجاري
  • أيمن حسين خارج تشكيلة المنتخب الوطني في مواجهتي فلسطين وكوريا
  • أيمن حسين خارج تشكيلة المنتخب الوطني في مواجهة فلسطين
  • بسبب معسكر المنتخب.. خماسي الزمالك الدولي يغيب عن التدريبات
  • تصفيات "كان" 2025... لاعبو المنتخب المغربي يلتحقون بمركب محمد السادس استعدادا لملاقاة إفريقيا الوسطى
  • انطلاق بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام إفريقيا الوسطى بوجدة
  • منتخبنا الوطني رغم الصعوبات يأمل في العودة بنتيجة إيجابية
  • سون يغيب عن مواجهتي الأردن والعراق