#سواليف

وافقت عائلة #الرهينة #الإسرائيلية #دانييلا_جلبوع التي تم أسرها في قاعدة ناحال عوز في السابع من أكتوبر 2023 اليوم الثلاثاء على نشر فيديو لها صورته حركة ” #حماس ” في يناير الماضي.

عائلة الأسيرة لدى المقاومة "دانييلا جلبوع" توافق للمرة الأولى على نشر فيديو بثته القسام باليوم 107 للحرب، تناشد فيه بالإفراج عنها، وتتهم حكومة نتنياهو بالتخلي عنها.

pic.twitter.com/UEewMFnRFZ

— ????️ القدس القسام ????⭕️ (@shetsawee) July 9, 2024

وفي الفيديو، هاجمت دانييلا الحكومة الإسرائيلية بشدة، وقالت: “أين كنتم في 7 أكتوبر عندما تم اختطافي من سريري؟ أين أنتم الآن؟ لماذا أشعر، كجندية وهبت مائة بالمائة من نفسها للوطن وقدمت خدمة صعبة كما في غلاف #غزة، بأنني مهجورة ومتروكة من جانبكم؟ استجمعوا قواكم حكومتي العزيزة، وابدأوا العمل بشكل صحيح لإعادتنا جميعا إلى الوطن، طالما أننا على قيد الحياة”.

مقالات ذات صلة مسؤول سابق بالشاباك: الإفراج عن عبد الله البرغوثي يعني إطلاق سنوار آخر 2024/07/09

وأضافت: “لا أحتاج إلى أي طعام، أو مال، أو ملابس، أو أي شيء، فقط أن تعيدونا إلى المنزل أحياء. وأنتم، عائلتي، أفتقدكم كثيرا وأحبكم أمي، أبي، نوني، روعيكو، أطلب منك أن تكونوا أقوياء وتفعلوا كل ما في وسعكم لإعادتي إلى المنزل، بينما لا أزال على قيد الحياة”.

وتشهد إسرائيل مؤخرا موجة من الغضب الشديد خاصة من طرف عائلات الرهائن لدى “حماس”، وتظاهر آلاف الإسرائيليين نهاية الأسبوع الماضي في تل أبيب ومواقع أخرى، ضد حكومة بنيامين نتنياهو، وللمطالبة بصفقة تبادل أسرى فورية على وقع المفاوضات الجارية بين إسرائيل و”حماس” لوقف إطلاق النار.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الرهينة الإسرائيلية حماس غزة

إقرأ أيضاً:

ماكرون: “متضامنون” مع إسرائيل لكن “حان وقت وقف إطلاق النار”

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أمس الأحد خلال محادثة هاتفية مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، إن “التزام فرنسا بأمن إسرائيل لا يتزعزع”، لكنه شدد أيضا على ضرورة وقف إطلاق النار في غزة ولبنان، حسبما أعلن قصر الإليزيه. ميدانيا، أصدر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي الأحد تحذيرا جديدا لإخلاء نحو 25 منطقة في جنوب لبنان وطالب سكانها بالتوجه فورا إلى شمالي نهر الأولي. ومن جهة أخرى، أعلنت السلطات الصحية في غزة مقتل 26 شخصا في ضربة إسرائيلية استهدفت مسجدا ومدرسة في وسط القطاع.

مقالات مشابهة

  • ماكرون: “متضامنون” مع إسرائيل لكن “حان وقت وقف إطلاق النار”
  • دراسة إسرائيلية تكشف تفاصيل “مثيرة” عن تخطيط السنوار “الفريد” لهجوم 7 أكتوبر
  • قيادي في “حماس” يحدد من يعرقل استئناف مفاوضات وقف إطلاق في غزة
  • عائلات الأسرى “الصهاينة” :”نتنياهو” قرر التخلي عن الأسرى من أجل مجده
  • محكمة التحكيم الرياضية تمنح بوغبا “قبلة الحياة”
  • 7 حروب إسرائيلية على غزة بينها 5 في عهد نتنياهو منذ انسحابها الأحادي عام 2005
  • فيديو| حمدان بن محمد: أهم وظيفة لأي أب أن يكون معلماً.. وأنا وأبنائي من مدرسة محمد بن راشد
  • بوزلاعة: افتتاح غرفة تغيير الملابس زلطن ضمن خطة “عودة الحياة”
  • “نبي الغضب” يهاجم نتنياهو ويدعوه لفهم استحالة تدمير حماس وإخضاع حزب الله
  • العلماء الروس والأمريكيون يوسعون قائمة “لبنات الحياة” المحتملة في الكون