قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، بتأجيل جلسة محاكمة عامل وربة منزل، لاتهامهما بإنهاء حياة شقيق الأول، بسبب علاقة عاطفية بينهما، لجلسة للدور الثاني من شهر سبتمبر لمناقشة الطبيب الشرعي وشهود الإثبات، عما إذا كانوا قاموا برؤية الجريمة من عدمه.

ووجهت جهات التحقيق للمتهمين أحمد.ص وبشاير. ع تهمة القتل، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 1771 لسنة 2024 جنايات الصف، حيث إن المتهمين قتلا المجني عليه كامل.

ص شقيق الأول وزوج الثانية، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقد العزم المصمم على قتله.

وأكمل أمر إحالة المتهمين، بأنهما أعدا لذلك الغرض سم دسته له المتهمة الثانية، وما أن خارت قواه وظهرت عليه علامات الإعياء استتبعا ذلك بتطويق عنقه بقطعة قماشية قاما بجذب طرفيها بكامل قواهما قاصدين من ذلك قتله، فأحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

اقرأ أيضاًبعد تغيبه عن الجلسة.. ماذا طلب محامي حسين الشحات من هيئة المحكمة؟

طلاب حقوق أسيوط في زيارة للمحكمة الدستورية العليا بالقاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاجهزة الامنية انتحال صفة جنايات الصف جنايات جنوب الجيزة محكمة

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات لطبيب الإجهاض بالجيزة

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة طبيب الإجهاض بالجيزة بالسجن المشدد 5 سنوات لاتهامه بتحويل عيادته لإجراء عمليات الإجهاض، والسيدات وابنتها بالسجن سنة.

كانت النيابة العامة بالجيزة احالت القضية رقم 264 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، وقيدت برقم 3 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، والمتهمون فيها هم: "صبحي ع. س طبيب نساء وتوليد، ون. أ – طالبة، وس. ج، وم. أ – 25 سنة – عاطل".

ووجهت جهات التحقيق إلى المتهم الأول في قرار إحالته إلى المحاكمة الجنائية تهمة، أنه حال كونه طبيبا حول عيادته وكرا لإجراء عمليات الإجهاض غير المشروعة، وأسقط عمدا المتهمة الثانية بأن استعمل وسائل مؤدية إلى ذلك، فقام بإجراء جراحة لسحب الجنين محل حمل الأخيرة، والتي أدت إلى إجهاضها، وكان ذلك برضائها.

ووجهت جهات التحقيق إلى المتهمة الثانية وهي امرأة حبلى، تهمة أنها مكنت المتهم الأول من استعمال الوسائل التي تسبب عنها إسقاطها.

ووجهت إلى المتهمة الثالثة تهمة أنها اشتركت بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمة الثانية في ارتكاب الجريمة، وذلك بأن اصطحبت الأخيرة للمتهم الأول وسددت له مبلغ نقدي لقاء ما أتاه، فوقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد ضدد المتهمين بإنهاء حياة طالب بالشرقية
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل مسئول يمني ببولاق
  • تأجيل محاكمة قاتلى اللواء حسن العبيدى بتهمة حيازة وتعاطى المخدرات لشهر أكتوبر
  • المشدد 5 سنوات لطبيب الإجهاض بالجيزة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بالشرقية
  • لسماع شهود الإثبات.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بالشرقية لجلسة الغد
  • جنايات الزقازيق تنظر محاكمة المتهمين بقتل طالب فى الشرقية
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل شاب وسرقته في الإسكندرية
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين بينهم سيدة استدرجوا شابا لقتله
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين بينهم سيدة استدرجوا شابا لقتله وسرقته بالإسكندرية