#سواليف

عثر #الأمن_السعودي على جثة #مواطنة_خليجية في #منطقة_صحراوية شمال محافظة #الجبيل شرقي المملكة بعد أنباء عن اختفائها في أحد الطرق أثناء عبور #السعودية مع زوجها.

وقال الأمن العام السعودي في منشور على منصة “إكس” إن شرطة المنطقة الشرقية عثرت على امرأة متوفاة في منطقة صحراوية” مرفقا المنشور بتصريحات المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية الذي أفاد بأنه “إشارة إلى ما تم تداوله عن اختفاء مواطنة خليجية في أحد الطرق أثناء عبور الأراضي السعودية برفقة زوجها فإنه تم العثور عليها متوفاة في منطقة صحراوية شمال محافظة الجبيل”.

وأضاف أنه “يتم استكمال الإجراءات النظامية حيال ذلك”.

مقالات ذات صلة الإعدام شنقا لقاض مصري وشريكه في جريمة قتل المذيعة شيماء جمال 2024/07/09

???? | شرطة المنطقة الشرقية تعثر على امرأة متوفاة في منطقة صحراوية. pic.twitter.com/qDTPHD6DKc

— الأمن العام (@security_gov) July 8, 2024

في حين قالت صحيفة المجلس الكويتية اليوم الثلاثاء إن “السلطات السعودية عثرت على جثة مواطنة كويتية قام زوجها بقتلها ورميها في البر بعد أن ادعى أنه تركها في أحد الحمامات في الأراضي السعودية وغادر إلى الكويت”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “الاجراءات لازالت مستمرة لتسلم جثمان المواطنة وحتى الآن لم تتضح الأسباب الحقيقية وراء الجريمة”.

عاجل/ السلطات السعودية تعثر على جثة مواطنة كويتية قام زوجها بقتلها ورميها في البر بعد ان إدعى انه تركها في أحد الحمامات في الأراضي السعودية وغادر إلى الكويت.
• الاجراءات لازالت مستمرة لتسلّم جثمان المواطنة وحتى الآن لم تتضح الأسباب الحقيقية وراء الجريمة. https://t.co/ajujdJmeza pic.twitter.com/DLgFzuAMRd

— المجلس (@Almajlliss) July 8, 2024

وفي وقت سابق تدولت وسائل إعلام كويتية نبأ اختفاء مواطنة ونشرت قصتها من خلال قولها “سافر كويتي مع زوجته المواطنة بصحبة ابنهما إلى البحرين ولدى عودتهما إلى البلاد ترك زوجته في دورة مياه بالسعودية وغادر مع ابنه”.

وأخبر الزوج أشقاء الزوجة أنها اختفت في السعودية ولا يعلم عنها شيء فقدموا بلاغا في الزوج.

واستدعت المباحث الزوج وكان بحالة “غير طبيعية” واعترف بعد التحقيقات أنه تركها داخل السعودية أثناء دخولها دورة المياه.

وفي ذلك الوقت جرت اتصالات مع السلطات في السعودية لمعرفة مصير الزوجة وإعادتها للكويت وجاري البحث عنها ومازالت التحقيقات جاريه لمعرفة كل التفاصيل وفق وسائل الإعلام الكويتية.

والتفاصيل المذكورة لدى وسائل الإعلام الكويتية لم يذكرها الأمن العام السعودي ولم يحدد جنسية الضحية.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الأمن السعودي مواطنة خليجية منطقة صحراوية الجبيل السعودية فی منطقة صحراویة على جثة فی أحد

إقرأ أيضاً:

السعودية.. رسالة من اتحاد جدة إلى أحمد حجازي بعد رحيله

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي نيوم السعودي عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، الأحد، ضم المدافع المصري أحمد حجازي إلى صفوفه، قادماً من نادي اتحاد جدة.

ونشر نادي نيوم، الناشط في دوري الدرجة الأولى، لقطات مصورة للاعب البالغ من العمر 33 عاماً بقميص الفريق، وعلّق قائلاً: "بالتوفيق لك يا حجازي".

وحرص فريق "النمور" على وداع لاعبه أحمد حجازي، الذي مثّل النادي منذ يوليو/ تموز 2021، وحقق معه لقب دوري "روشن" السعودي، ولقب كأس السوبر السعودي.

وقال نادي اتحاد جدة في رسالة للمدافع المصري: "كسبت محبتنا منذ اليوم الأول في نادينا، وكنت مصدر إلهام للجميع بروحك القتالية وإصرارك على الفوز، فقد نقشت اسمك بحروف من ذهب في تاريخ نادينا وقبل ذلك في قلوبنا".

وأضاف النادي: "وستظل صورتك وأنت تقف حاجزاً أمام الخصوم وترفع البطولات حاضرة في ذاكرتنا، وسيبقى صوت توجيهك وبث الحماس في زملائك نغمة نطرب بها".

وختم اتحاد جدة: "شكراً أحمد حجازي على كل ما قدمته لهذا القميص، ولهذا الجمهور ولهذا النادي، شكراً على كل مرة كنت فيها بمثابة درع الأمان لدفاع الاتحاد، شكراً من أعماق قلوبنا، اليوم، لا نودعك بل نتمنى أن يتجدد اللقاء بيننا في مدرج الذهب، ليس وداعاً بل نراك بخير قريباً".

السعوديةمصرالدوري السعودينادي الاتحاد السعودينشر الأحد، 21 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • المغربي حمدالله يوقع لنادي الشباب السعودي
  • السعودية تسلم الكويت جثمان المرأة التي تركها زوجها في الصحراء
  • السعودية.. هكذا أعلن الشباب عن تعاقده مع عبدالرزاق حمدالله
  • الجيش يعثر على مسيّرة في قضاء راشيا
  • دول خليجية: الهجمات الإسرائيلية على اليمن تزيد الوضع الإقليمي تعقيدًا
  • نادي برشلونة ينتظر عرضا ضخما من السعودية
  • نجم برشلونة يرفض الانتقال إلى السعودية
  • السعودية.. رسالة من اتحاد جدة إلى أحمد حجازي بعد رحيله
  • السعودية ترد على أنباء استخدام إسرائيل لأجوائها في ضرب اليمن
  • السعودية تعلق على أنباء تنسيق الاحتلال معها قبيل ضرب اليمن