كشفت الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص يشهر سلاح أبيض ويروع المواطنين حال إستقلاله سيارة "ملاكى" بنطاق محافظة القاهرة.

بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى حدوث مشاجرة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة بين كلٍ من طرف أول (طالبين "أحدهما الظاهر بمقطع الفيديو المشار إليه" وبحوزته سلاح أبيض "تم ضبطه" والآخر قائد السيارة) ، طرف ثانى (3 عمال) وذلك لإصطدام الطرف الأول حال إستقلالهما السيارة بأحد العمال من الطرف الثانى، مما أدى لحدوث مشاجرة بينهم تعدى خلالها الطرفين على بعضهما بالضرب ونتج عنها إصابة أحد العمال من الطرف الثانى بكسر بالذراع.

على الفور تم ضبط طرفى المشاجرة والسيارة والسلاح الأبيض الظاهر بمقطع الفيديو.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الداخلية اشهار سلاح ترويع المواطنين

إقرأ أيضاً:

"البترول" تكشف حقيقة رفع أسعار البنزين (فيديو)

رد حمدي عبد العزيز المتحدث الرسمي باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، على ما يتردد بشأن رفع أسعار الوقود، قائلا :"هذا الأمر يخضع للجنة التسعير التلقائي للبترول، ولم يحدث جديد".

وزير البترول يبحث مع مسؤولي شركة أباتشى الأمريكية سبل زيادة إنتاج القطاع البترول تنجح في توفير الغاز لمحطات الكهرباء لإنهاء خطة تخفيف الأحمال

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الإثنين، أن 165 مليون متر مكعب مكافئ من الوقود، تم إمداد محطات الكهرباء بها، وهو رقم قياسي لم يحدث من قبل.

 التعاون بين وزارتي الكهرباء والبترول على أعلى مستوى

وأشار  المتحدث الرسمي باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، إلى أن التعاون بين وزارتي الكهرباء والبترول على أعلى مستوى؛ من أجل تلبيات احتياجات المصريين.

بحث المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية  مع جون كريسمان الرئيس التنفيذي لشركة أباتشى الأمريكية والوفد المرافق له بمدينة العلمين الجديدة، خطط زيادة الإنتاج من البترول والغاز من مناطق امتياز الشركة بصحراء مصر الغربية وتكثيف أنشطة البحث والإستكشاف.

وأكد بدوى أهمية زيادة التعاون والجهود المشتركة بين قطاع البترول وشركة أباتشى في ضوء ما يوليه قطاع البترول من أهمية لزيادة  معدلات الإنتاج، لافتاً الى  أهمية دعم التوسع في استخدام التكنولوجيا الحديثة لرفع كفاءة الحقول القائمة وزيادة معدلاتها الإنتاجية وسرعة وضع الآبار على خريطة الإنتاج.

واستعرض الوزير مع الرئيس التنفيذي لأباتشى سبل توسع أنشطة الشركة في مناطق استكشاف جديدة للغاز الطبيعى في الصحراء الغربية  للمساهمة في زيادة الإنتاج.

كما تطرق اللقاء الى استعراض الزيارة الآخيرة للمهندس كريم بدوى لحقول انتاج خالدة للبترول بالصحراء الغربية التي تستثمر فيها اباتشى، والمردود الجيد للزيارة واللقاء مع العاملين على تحفيزهم لبذل المزيد من الجهد والعمل.


أكد الوزير على الاهتمام بالإستفادة من الخبرات المتميزة للكوادر العاملة بشركة أباتشى وزيادة الاندماج بينها وبين الخبرات المصرية للكوادر البترولية في سبيل الخروج بخطط غير تقليدية لدعم زيادة الإنتاج، كما أوضح أهمية العمل بين قطاع البترول وأباتشى لتحقيق أعلى معدلات السلامة للعاملين والمنشآت في مناطق العمل  وتعزيز أساليب الإنتاج والعمليات بشكل مسئول بيئياً.

ومن جانبه قال جون كريسمان الرئيس التنفيذي لشركة أباتشى "تتشرف شركة أباتشي بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي لمناقشة المصالح المشتركة والتزامنا المستمر تجاه مصر، وأضاف "نتطلع إلى مواصلة التقدم في مبادرات التحديث المصرية التي تم إطلاقها في عام 2021 والعمل مع الحكومة الجديدة ووزارة البترول والثروة المعدنية المصرية ، بينما نواصل شراكتنا طويلة الأمد مع مصر للمساهمة بشكل مسئول في تعظيم موارد الطاقة بالبلاد"

مقالات مشابهة

  • "البترول" تكشف حقيقة رفع أسعار البنزين (فيديو)
  • الداخلية تكشف حقيقة استيلاء ضابط سابق على مطعم بالساحل
  • الطيران تكشف حقيقة سقوط طائرة مصرية ووفاة جميع ركابها
  • «الداخلية» تكشف حقيقة فيديو استيلاء ضابط شرطة بالمعاش على مطعم بالساحل
  • أول إجراء حول متهم بحيازة سلاح أبيض وحشيش في دار السلام
  • ضبط مخدرات بقيمة 5 ملايين جنيه خلال حملات أمنية مكبرة
  • «سلاح ومخدرات».. ضبط شخص غسل 70مليون جنيه
  • الداخلية تكشف حقيقة سرقة المساكن بالشروق عن طريق تخدير المواطنين
  • تاريخ مواجهات الزمالك ضد الداخلية.. تفوق أبيض كاسح بدون هزائم و"كهربا" كبير الهدافين
  • إيداع المتهم الأول بقتل بائع متجول بالشرقية بمستشفى الأمراض العقلية لمدة 45 يوما