الوطن:
2024-07-23@13:31:21 GMT

مصري يؤدي عمرة على روح أحمد رفعت: رحل الخلوق

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

مصري يؤدي عمرة على روح أحمد رفعت: رحل الخلوق

رحل أحمد رفعت نجم نادي مودرن سبورت، لكنه ظل حاضرا في قلوب المصريين، سواء من محبي كرة القدم أو غيرهم، رُفع اسمه في مدرجات الملاعب، وطُبعت صورته على قمصان اللاعبين، الكل عبر عن حبه على طريقته الخاصة، حتى أثناء وجود شاب مصري من مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، يدعى محمد سعيد، داخل الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، أدى مناسك العمرة على روح ابن قرية أبشان التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ.

نشر الشاب صورته داخل الأراضي المقدسة، رافعا لافتة بيضاء عليها، مرتديا ملابس الإحرام، ونشرها عبر صفحته بموقع فيسبوك معلقا: «لبيك اللهم لبيك.. عمرة عن المحترم كابتن أحمد رفعت خالصة لله، وربنا يرحمه ويجعلها في ميزان حسناته».

سبب قيام الشاب بأداء العمرة على روح اللاعب

«الكابتن أحمد رفعت كان إنسان محترم وخلوق، وأنا كنت بحبه وزعلت عليه»، هكذا تحدث «محمد» لـ«الوطن»، عن سبب قيامه بأداء مناسك العمرة للراحل أحمد رفعت، مشيرًا إلى حالة الحزن الشديدة التي شعر بها، فور سماعه نبأ وفاته.

التأثر بواقعة سقوط أحمد رفعت

يروي «سعيد» الذي يعمل كسائق حجاج في الحرم المكي، أنه تابع واقعة سقوط أحمد رفعت، وانتابته السعادة حين تحسنت حالته الصحية، وخرج في مقطع فيديو قصير يوجه كلماته ناحية جمهوره، ويطمئنهم على صحته، مضيفا: «كنت شفت الواقعة في الماتش، وشوفته تاني لما صحته اتحسنت وكنت مبسوط إن ربنا شفاه، ولما عرفت بخبر وفاته زعلت جدا فقررت أعمل عمره، دي أقل شيء الواحد بيقدمه لإنسان محترم زي كابتن أحمد رفعت الله يرحمه».

يذكر أن اللاعب أحمد رفعت، قد رحل يوم السبت الماضي، بعد توقف عضلة القلب أثناء مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري  11 مارس، لكن تحسنت حالته الصحية بعد وجوده داخل العناية المركزة لمدة شهر، قبل أن تعود الأزمة مرة أخرى وتنهي حياته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد رفعت وفاة أحمد رفعت اللاعب أحمد رفعت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

اللحظات الأخيرة لـ أحمد فرحات قبل وفاته

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان القدير أحمد فرحات، عن عمر يناهز 73 عامًا وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة دخل على إثرها العناية المركزة في أحد المستشفيات، بعد تعرضه موخرًا لجلطة في المخ، ونتجت عن تعب شديد أصابه بشكل مفاجئ، وبعد إجراء الفحوصات الطبية اكتشف إصابته بها.

 

وتوفى الفنان أحمد فرحات داخل أحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، وتوقف عضلة القلب.

 

تفاصيل إصابة أحمد فرحات بجلطة

 

وفي نوفمبر 2023، كان قد كشف الفنان أحمد فرحات، تطورات حالته الصحية بعد إصابته بجلطة خلال تلك الفترة، وقال خلال لقائه مع الإعلامية مي البحيري، في برنامج «كلام ما بينا» على قناة صدى البلد في وقت سابق: «أصبت بجلطة في المخ، أثرت على يدي ولساني، لكن الحمد لله خضعت للعلاج، والحركة تحسنت»، معربا عن أمنيته بالعودة للتمثيل مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • حق أحمد رفعت.. برلماني يفتح ملف لاعب مودرن سبورت بعد 16 يومًا من وفاته
  • شبانة: البعض أصبح يتاجر بوفاة أحمد رفعت ولم يعد أحد يحترم اللوائح
  • اللحظات الأخيرة لـ أحمد فرحات قبل وفاته
  • بعد وفاته.. تعرف على مرض أحمد فرحات
  • جمال شعبان: الزعل بسبب القلب والسكر والضغط.. وافتكروا أحمد رفعت
  • أحمد فرحات.. لقب بالطفل المعجزة وهذه أمنيته قبل وفاته
  • بعد وفاته.. تعرف على أعمال أحمد فرحات
  • بعد وفاته.. محطات من حياة أحمد فرحات
  • لقبه المعجزة ومقرب من عبد الحليم.. وفاة ممثل مصري كبير
  • أسامة غُنيم: رمضان صبحي لن يصل لحالة أحمد رفعت