اليوم السابع:
2024-10-07@03:00:42 GMT

ضبط شحنة حشيش بمليونى جنيه فى المنوفية

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

ضبط شحنة حشيش بمليونى جنيه فى المنوفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 25 كيلو جرام لمخدر الحشيش بحوزة شخصين بالمنوفية حيث بلغت قيمتها المالية 2 مليون جنيه)

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن المنوفية قيام (عاطلان "لأحدهما معلومات جنائية") بالإتجار فى مخدر الحشيش وترويجه ، متخذان من دائرة مركز شرطة أشمون بمحافظة المنوفية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.


عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما ، وبحوزتهما (كمية لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جرام – سلاح أبيض ) وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بـ (2مليون جنيه تقريباً)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ضبط شحنة حشيش المنوفية

إقرأ أيضاً:

صعدة: محور آزال يُحبط محاولة تهريب حشيش مخدر ويُتلف 40 كيلوغراماً

في إطار جهود قيادة محور آزال في التصدي لتهريب وضبط الممنوعات التي تقوم بها ميليشيا الحوثي، تمكن أبطال محور آزال من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدر إلى المملكة العربية السعودية.

تم ضبط الكمية التي حاولت عصابات ميليشيا الحوثي تهريبها خلال الأيام الماضية في مديرية باقم بمحافظة صعدة، وذلك بتوجيهات من قائد محور آزال، العميد ياسر المعبري، ومن قيادة العمليات المشتركة، قائد قوة الفاروق، قائد اللواء التاسع عشر، العميد الركن علي بن لاحق.

تم يوم الخميس الموافق 3/10/2024 إتلاف 40 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر بإشراف ذوي الاختصاص من الجانبين اليمني والسعودي.

وأكد ركن استخبارات محور آزال، أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إتلاف المخدرات، حيث سبق وأن تم إتلاف كميات متعددة من أنواع مختلفة من المخدرات بعد ضبطها وتحريزها.

كما تم القبض على عدد من المروجين والمهربين من عدة جنسيات، واتضح من خلال التحقيقات معهم أنهم يتبعون قيادات في مليشيات الحوثي وتستخدمهم كأدوات لتهريب المخدرات والمواد الممنوعة إلى المملكة العربية السعودية.

وأوضح ركن الاستخبارات بمحور آزال أنتا جاهزون للتصدي لكل هذه المحاولات التي تسعى إلى تدمير المجتمع واغراقه في هذه الممنوعات، مؤكدا أنه لن يتم التهاون مع أي عناصر تروج أو تهرب مثل هذه المحظورات.

مقالات مشابهة

  • إحباط إغراق الإسماعيلية بـ50 كيلو هيدرو قيمته 1.5 مليون جنيه
  • ضبط عنصرين إجراميين بأسوان لقيامهما بالاتجار بالمواد المخدرة
  • القبض على مخالف لترويجه الحشيش والإمفيتامين بجدة
  • إحباط ترويج 7 كيلو حشيش في دمياط
  • صعدة: محور آزال يُحبط محاولة تهريب حشيش مخدر ويُتلف 40 كيلوغراماً
  • المطار بأمان.. كركوك الدولي ينفي غياب الأجهزة الأمنية
  • ضبط 7,400 كيلو جرام ‏لمخدر الحشيش في أسوان
  • ضبط 7.35 كيلو حشيش في دمياط
  • ضبط 7 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة بقيمة 12 مليون جنيه في الإسماعيلية
  • 150 كجم حشيش وسلاح وذخيرة.. ضربات موجعة لـ تجار الكيف في الإسماعيلية