استطاعت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة خطف الأنظار جذب انتباه المعنيين بالموضة بإطلالتها الساحرة ليلة زفافها من ناصف زيتون الذي أقيم الأسبوع الماضي، وسط تكتم شديد على تفاصيله، لتكشف اليوم وقبل ساعات قليلة تفاصيل زفافها من النجم ناصيف زيتون

 

وحرص مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران على تقديم التهنئة الخاصة للعروسين على زفافهما معلقاً: هي قصة حب وحكاية رومانسية وإشراقة عروس! إنه فن ابتكار فستان زفاف يحفزنا على الحلم وعلى الإيمان به هنيئاً لثنائي العام 2024.

 

 دانييلا رحمة هاربة من عالم ديزني في حفل زفافهافستان زفاف النجمة اللبنانية دانييلا رحمة

وبرع نيكولا جبران في تصميم فستان زفاف دانييلا رحمة ليمزج بين سحر التل  المبطن بقماش نيود ونعومة الساتان باللون الأبيض، وطرز بحبات اللؤلؤ، وجاء تصميم الفستان بقصة الأوف شولدر ليواكب الموضة بذكاء واتقان في أكمامه المنسدلة لتظهر وكأنها هاربة من عالم أميرات ديزني بالساحرة بالأحلام والجمال الطبيعي.

فستان زفاف النجمة اللبنانية دانييلا رحمة

وتميز تصميم الفستان بالتطريز المتقن بالكامل ليمنحها إطلالة ملكية، وأكمل أناقتها بتصميم طرحة زفاف مطرزة بحبوب اللؤلؤ فأتت من قماش الفوال الطويل الذي يمتد على شكل ذيل يرافق ذيل الفستان القصير. 

أما من الناحية الجمالية، شكلت تسريحة شعرها بأنامل مصفف الشعر أسعد هيرديزاين بشكل أنسيابي لتتناسب مع طرحة الزفاف وتكمل رقي إطلالتها، التي اكتملت بمكياج ناعم دافئ بألوان حرص الخبير بسام فتوح على وضع لمساته الفنية على العروس.

فستان زفاف النجمة اللبنانية دانييلا رحمة

دانييلا رحمة

 

دانييلا رحمة من مواليد 13 أكتوبر 1990، ممثلة لبنانية، بدأت مسيرتها الفنية مقدمة للبرامج. في 2010، نالت لقب ملكة جمال لبنان للمغتربين.

فستان زفاف النجمة اللبنانية دانييلا رحمة

عن حياتها

وُلدت من أبوين لبنانيين هاجرا إلى أستراليا خلال الحرب الأهلية اللبنانية كان والداها يعملان مع رئيس الوكالة المنظّمة والراعية لحفلة انتخاب ملكة جمال لبنان في أستراليا، فسأله المدير عن سنها وكانت وقتها في الثامنة عشرة، فشجعه على السماح لها بالمشاركة في انتخاب ملكة جمال لبنان في أستراليا لم درست الإعلام في أستراليا وعندما شاركت في مسابقة ملكة الجمال انقطعت عن الدراسة.

فستان زفاف النجمة اللبنانية دانييلا رحمة

عودتها إلى لبنان

عام 2014 قررت العودة إلى لبنان، وقامت بتقدّيم برنامج إكس فاكتور إلى جانب باسل الزارو كما فازت بالمركز الأول بمسابقة دانسينغ ويذ ذا ستارز رقص النجوم ( الموسم الثاني) وعام 2016 قدمت برنامج أراب كاستيغ بموسمه الثاني 

 

حياتها الأسرية

في الأول من يوليو 2024 أعلنت زواجها رسمياً من المغني السوري ناصيف زيتون في حفل زفاف أقيم في لبنان 

فستان زفاف النجمة اللبنانية دانييلا رحمة

خوضها مجال التمثيل

عام 2017 خاضت تجربتها الأولى في التمثيل مع ساشا دحدوح وسينتيا سموئيل وليا أبو شعيا، في مسلسل حمل عنوان Beirut City من إنتاج سيرج أوريان وإخراجه، يحكي قصّة 4 فتيات يعشن في بيروت ويصادفن عدداً من المشكلات في حياتهنّ. قدمت فيه شخصية يارا، شابة قادمة من الولايات المتحدة، وهي الأجرأ في المسلسل لجهة مهنتها، إذ تعمل ميكانيكية تُصلح السيارات وتركب الدراجة النارية. وتتمتّع بشخصية جدية، تخفي مشاعرها ولا تذرف دموعها بسهولة. كما أنها تلعب الملاكمة. في رمضان 2018 خاصت تجربة التمثيل من خلال السباق الرمضاني بدور بطولة إلى جانب باسل خياط، باسم مغنية ودانا مارديني ضمن مسلسل «تانغو» (تأليف إياد أبو الشامات، إخراج رامي حنّا وإنتاج إيغل فيلمز جمال سنان). وفي رمضان 2019 شاركت بمسلسل الكاتب مع باسل خياط من تأليف ريم حنا شاركت بعدها في مسلسل العودة بشخصة «نسيم» من تأليف رائد بو عجرم وإخراج ايلي سمعان وفي رمضان 2020 شاركت بمسلسل أولاد آدم بشخصية الراقصة «مايا» وأثارت الشخصية جدلا واسعا بسبب الرقص الذي اعتبره البعض جريئاً شاركت في مسلسل DNA من تأليف ريم حنا

 

تعينها سفيرة للطاقة الإغترابية

في مايو 2019 تم تعينها من قبل وزارة الخارجية والمغتربين سفيرة للمؤتمر السنوي المركزي للطاقة الاغترابية اللبنانية واختيرت لكونها لبنانية عادت من الاغتراب وشقت طريقا للنجاح في بلدها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ناصيف زيتون دانييلا رحمة عالم ديزني الأوف شولدر الفستان أكتوبر ملكة جمال لبنان أستراليا

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تستهدف للمرة الاولى مستوطنة “دفنا” بعشرات صواريخ الكاتيوشا

الوحدة نيوز/ استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، مساء اليوم السبت، مستوطنة “دفنا” الصهيونية، بعشرات صواريخ الكاتيوشا.

وأكدت المقاومة أنّ مجاهديها أدخلوا مستوطنة “دفنا”، إلى “جدول النيران للمرة الأولى، لتصبح بذلك هدفاً جديداً من أهداف المقاومة”.

يأتي ذلك دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‏الاعتداء على المدنيين في بلدة برج الملوك.

وصباح اليوم، أعلنت المقاومة، استهدافها تجمّعاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي، في محيط موقع المنارة ‏بقذائف المدفعية، مؤكّدةً إصابته إصابة مباشرة.‏

ونفّذ حزب الله، أمس الجمعة، 16 عملية عسكرية ضد مواقع الاحتلال الإسرائيلي وانتشار جنوده عند الحدود الفلسطينية – اللبنانية، واستهدف فيها ثلاث مستوطنات هي “أبيريم” و”نيفيه زيف” و”منوت” ‏للمرة الأولى، كما أدخل فيها صاروخ “وابل” للمرة الأولى، وهو صاروخ ثقيل من عائلة صواريخ “بركان”، لكن زنته وقدرته التدميرية أكبر، ومن صناعة مجاهدي المقاومة الإسلامية في لبنان.

مقالات مشابهة

  • مايا دياب تضيء بحبيبات الكريستال في لبنان
  • وزير الصناعة: أستبعد توسع الحرب وميقاتي رجل المرحلة
  • لجنة الأشغال عرضت لمعضلة الكهرباء في حضور وزير الطاقة
  • روسيا ولبنان يناقشان الوضع في غزة وجنوب لبنان
  • عاجل| حزب الله يعلن مقتل عنصر ثان بغارات إسرائيلية على جنوب لبنان
  • أبرزهم مسعد بولس... لبنانيّون يدعمون ترامب بقوّة من هم؟
  • جرأة هيفاء وهبي تسيطر على القفطان المغربي (صور)
  • غارة إسرائيلية تستهدف مستودعات جنوبي لبنان
  • فيديو.. إسرائيل تقصف مستودع ذخيرة لحزب الله جنوبي لبنان
  • المقاومة اللبنانية تستهدف للمرة الاولى مستوطنة “دفنا” بعشرات صواريخ الكاتيوشا