قال الفنان والمنتج عماد زيادة إن مسلسل "نعمة الأفوكاتو" كان نقلة كبيرة في مشواره الفني، حيث شهد العمل تألقًا كبيرًا وإبداعًا من بطلة العمل مي عمر، بالإضافة إلى النجوم أحمد زاهر وأروى جودة، وقد حقق المسلسل نجاحًا وردود أفعال إيجابية.

 

وأضاف زيادة خلال حلوله ضيفًا على الإعلامي د. عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" أن رمضان المقبل سيشهد تعاونًا جديدًا بين المخرج محمد سامي والفنانة مي عمر في مسلسل جديد، ولكنه لن يشارك في هذا العمل، رغم أمنيته بأن يكون جزءًا من هذه المنظومة الناجحة.

 ومع ذلك، أكد أنه سيشارك في مسلسل آخر مع الفنان عمرو سعد ومن إخراج محمد سامي.

عمرو الليثي وعماد زيادة 

وأشار عماد زيادة إلى تعاونه مع النجم محمد رمضان في مسلسلي "الأسطورة" و"نسر الصعيد"، حيث كانت هذه المحطات مهمة في حياته المهنية. 

وأثنى على المخرج محمد سامي، الذي وصفه بأنه شاطر جدًا، وقد اكتشف موهبته منذ تعاونهما في مسلسل "الأسطورة"، مما أدى إلى تعاونات أخرى في "ولد الغلابة" و"نسل الأغراب". وأعرب عن امتنانه لمحمد سامي على الفضل الكبير الذي له في مشواره الفني.

 

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو 

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، حيث تنطلق المحامية الشابة «نعمة» لتتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين الذين يبحثون عمن يمد إليهم يد العون والمساعدة. تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة والدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى أنواع الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

 

فريق عمل مسلسل نعمة الأفوكاتو 

يشارك في بطولة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بجانب مي عمر، نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر، وهم:

أحمد زاهرأروى جودةكمال أبو ريةعماد زيادةياسر علي ماهرولاء الشريفأحمد ماجدمحمد الدسوقيطارق النهريسامي مغاوريلبنى ونسغادة فلفلسلوى عثمانهدير عبد الناصر

العمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عماد زيادة عماد زيادة مي عمر عماد زيادة نعمة الأفوكاتو زيادة الفنانة مي عمر الفنان الفنانة زينة الفنان محمد التاجي الفنان باسم سمرة أخبار الفنانين عماد الساحة الفنية عمرو الليثي نعمة الأفوکاتو محمد سامی فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن انطلاق رأس الحكمة: أكبر مشروع في تاريخ مصر (فيديو)

علق الإعلامي عمرو أديب، على انطلاق مشروع رأس الحكمة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات العربية المتحدة، قائلا :"أكبر مشروع في تاريخ مصر ويوفر ٧٥٠ الف فرصة عمل".

السيسي وبن زايد: مشروع رأس الحكمة يعزز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة

وأضاف عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع على فضائية ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، أن هذا المشروع عملاق، وهذا استثمار يستهدف ملايين السائحين ونقلة نوعية في مصر حقيقية.

 محمد بن زايد يعشق مصر

وتابع عمرو أديب، أن محمد بن زايد يعشق مصر وسمعته وشوفته وشوفت حبه لمصر الكبير والذي يصل لدرجة العشق الحقيقي.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى عدد من كبار رجال الأعمال من الجانبين المصري والإماراتي.

وخلال فعاليات إطلاق المشروع، شاهد الرئيسان عرضاً مرئياً حول أهداف المشروع ومكوناته، وما ينطوي عليه من أهمية اقتصادية واستثمارية وعقارية وسياحية وبيئية كبيرة، كما استمعا لشرح بشأن مميزات المنطقة والخدمات المتكاملة والفرص التنموية والاقتصادية التي يوفرها المشروع، وشهدا أيضاً توقيع عدد من الشركات المصرية والإماراتية على عقود بدء العمل بالمشروع.

وأعرب الرئيسان عن شكرهما وتقديرهما للقائمين على تنفيذ المشروع من الجانبين المصري والإماراتي خلال الفترة الماضية، مؤكدين أهميته في تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين، كونه يمثل نموذجاً للشراكة التنموية البناءة بين مصر والإمارات.

مقالات مشابهة

  • بالأسود.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • بصورة من الكواليس.. محمد سامي يروج لمسلسله الجديد "إش إش"
  • علاء مرسي يقبل يد مي عمر ورأس محمد سامي في لقطة عفوية (شاهد)
  • بصورة رومانسية.. درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها
  • رانيا محمود يس "للفجر"... نفسي أقدم دور كليوباترا من خلال عمل درامي تاريخي
  • كاريكاتير عماد عواد
  • مواعيد مسلسل "6 شهور" أول بطولة مطلقة لـ نور النبوي
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • عمرو أديب عن انطلاق رأس الحكمة: أكبر مشروع في تاريخ مصر (فيديو)
  • اللواء محمد سامي فضل: معركة مضيق وادي سدر أجهضت مخطط إسرائيل لإفشال العبور