الثورة نت|

أُقيمت بمديريتي السياني وذي السفال محافظة إب، اليوم وقفتان لمباركة الإنجاز الأمني بالكشف عن خلايا التجسس الأمريكية، والإسرائيلية.

وأشاد المشاركون في الوقفتين بحضور مدير مديرية السياني علي النوعة، بما حققته الأجهزة الأمنية من إنجاز بالقبض على خلايا التجسس الأمريكية، الصهيونية.

وأكدوا أهمية تطهير مؤسسات الدولة من العناصر والخلايا التي عملت وبشكل ممنهج على إفساد وإفشال وتدمير مؤسسات الدولة خدمةً للأجندة الأمريكية والصهيونية.

وأشار بيان صادر عن المشاركين بالوقفتين إلى أن الاعترافات والوثائق التي تمكنت الأجهزة الأمنية من تحريزها تدل على سعي أمريكا بصورة ممنهجة للإضرار باليمن وأهله ونهب ثرواته المعدنية وتدمير المؤسسات واستهداف النسيج الاجتماعي.

وأوضح أن الوثائق والاعترافات أثبتت بشكل قاطع مدى الاستهداف والحرب الأمريكية الموجه ضد الاقتصاد اليمني لمفاقمة معاناة المواطنين.

ودعا البيان الجميع إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية لمتابعة والكشف عن العناصر التخريبية التي ما تزال تعمل في مؤسسات الدولة للإضرار بالأمن القومي لليمن والمساس بالثوابت الوطنية واستهداف ثرواته وخيراته وأمنه واستقراره.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة إب

إقرأ أيضاً:

أردوغان: تركيا الدولة الوحيدة التي فرضت قيودا اقتصادية على إسرائيل

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن تركيا هي الدولة الوحيدة التي فرضت قيودا اقتصادية على إسرائيل بسبب مجازرها في حق الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك في كلمة ألقاها أردوغان، السبت، خلال ملتقى نظمه حزبه “العدالة والتنمية” في مدينة إسطنبول.

وأشار إلى أن إسرائيل من خلال ممارساتها داست على القانون الدولي، وحقوق الإنسان والحريات الأساسية، وقانون الحرب، وجميع القيم المتعلقة بالإنسان والإنسانية.

ولفت إلى أنه “لم تبق هناك جريمة أو وحشية إلا ارتكبوها في مساحة 360 كيلومترا مربعا، ولكنهم مهما فعلوا، لن يتمكنوا من كسر أسس المقاومة لدى سكان غزة”.

وأضاف الرئيس أردوغان: “يواصل إخواننا في غزة مقاومة الغزاة الصهاينة منذ 364 يوما رغم فقر الإمكانات، وهم يمثلون كرامة الأمة والإنسانية”.

وشدد على أن تركيا “هي الدولة الوحيدة التي فرضت قيودا اقتصادية على إسرائيل، ونحن الدولة الإسلامية التي أرسلت أكبر قدر من المساعدات إلى غزة”.

وأوضح الرئيس التركي أن بلاده من الدول التي أبدت أقوى ردة فعل عقب الهجمات التي أطلقتها إسرائيل على لبنان.

وتابع: “تركيا هي التي رأت وفضحت المخططات القذرة للحكومة الإسرائيلية، والتي تهدف إلى تحويل المنطقة برمتها إلى حمام دم، وحذرت الإنسانية جمعاء من عواقب ذلك”.

كما شدد أردوغان على أن “القوى الغربية لا تستطيع رفع صوتها ضد (رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين) نتنياهو وعصابته التي ترتكب المجازر بسبب عار المحرقة رغم أنها تعرف نياتهم الحقيقية جيدا”.

ولفت إلى أن الدول الغربية تمنع الدفاع عن حقوق المظلومين في فلسطين بل إنها لا تستطيع حتى أن تتحمل رؤية العلم الفلسطيني، لكن عندما يتعلق الأمر بالتنظيمات الإرهابية فإنها تفتح أوسع ساحات عواصمها لأنصار تلك التنظيمات بدعوى “قدسية حق التظاهر”.

مقالات مشابهة

  • مقتل امرأة طعناً بسلاح أبيض في شبوة: الأجهزة الأمنية تفشل في القبض على الجاني
  • نتنياهو يجري تقييما للوضع الأمني ​​في منتدى رؤساء الأجهزة الأمنية الليلة
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها لمكافحة جرائم الاتجار بالألعاب النارية
  • أردوغان: تركيا الدولة الوحيدة التي فرضت قيودا اقتصادية على إسرائيل
  • الجيس اللبناني يحذر من تطبيق إسرائيلي يتجسس على المدنيين ويجندهم
  • خلايا المخ الخاصة بالبكاء
  • المطار بأمان.. كركوك الدولي ينفي غياب الأجهزة الأمنية
  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا ضربات ضد 15 هدفا في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن
  • باحثة سياسية: الولايات المتحدة الأمريكية هي التي تسير الأمور في الشرق الأوسط
  • مجلس الأمن والسلم الإفريقي: حريصون على حماية مؤسسات الدولة الرسمية