ذكرت وسائل إعلامية إسرائيلية نقلًا عن مصادر، اليوم الثلاثاء، أن رئيسا الموساد والشاباك سيغادران غدًا لإجراء محادثات في العاصمة القطرية الدوحة بشأن صفقة تبادل الرهائن بين الجانب الإسرائيلي وحركة حماس، مشيرًا إلى أن هناك رغبة حقيقية لإنجاز تقدم للتوصل إلى اتفاق بشأن صفقة الرهائن.

ومن جانبه، أوضح مصدر رفيع المستوى لقناة «القاهرة الإخبارية»: أن هناك اتفاقًا حول الكثير من النقاط، واستئناف المفاوضات سيبدأ غدًا الأربعاء بالدوحة، وفي القاهرة بعد غد الخميس.

وأكد المصدر رفيع المستوى: أن الوفد الأمني المصري يتجه غدًا إلى الدوحة في مهمة لتقريب وجهات النظر بين حماس وإسرائيل للوصول إلى إتفاق الهدنة في أقرب وقت.

وأضاف المصدر رفيع المستوى: استمرار مفاوضات الهدنة بالقاهرة وسط نشاط مكثف للوفد الأمني المصري لتقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف.

وأوضح المصدر رفيع المستوى، أن مصر أكدت مواقفها الثابتة حول ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار وتسهيل دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

اقرأ أيضاًبعد الإفراج عن مدير مجمع الشفاء.. «بن غفير» يطالب بإقالة رئيس جهاز الشاباك

جابوها من جوجل.. صورة إعلامي مصري تفضح كذب «الشاباك الإسرائيلي»

«شبانة».. يعتزم اتخاذ إجراء عاجل ضد الشاباك الإسرائيلي بعد نشر صورته كأحد قادة حماس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل الموساد الإسرائيلي طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم الشاباك رئيس الشاباك الموساد مستشفيات غزة صفقة تبادل الأسرى حرب إسرائيل على غزة رئيس الموساد أخبار إسرائيل رئيس الموساد الإسرائيلي إسرائيل في غزة غزة الأن الشاباك الإسرائيلي صفقة تبادل الرهائن رفیع المستوى

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مستقبل جمال موسيالا

أكد المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ ماكس إيبرل، ثقته في بقاء مهاجم الفريق جمال موسيالا ضمن صفوف الفريق، بعد تقارير تحدثت عن رغبة برشلونة وريال مدريد في التعاقد مع المهاجم الدولي الألماني.

وقال "إيبرل" في تصريحات صحفية: "أنا واثق جدا من إبرام صفقة جديدة لجمال موسيالا.. نحن في محادثات، هناك شيء يحدث هنا وجمال يلاحظ ذلك أيضا.. لا أرى سببا يدفعه إلى ترك النادي".

وينتهي عقد جمال موسيالا مع نادي بايرن ميونخ في يونيو 2026، أي أنه يتبقى له موسمان فقط مع الفريق البافاري.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية في سبتمبر الماضي أن هناك العديد من الأسباب التي ستدفع النادي الكتالوني لمحاولة التعاقد مع اللاعب، أولها ما يحظى به موسيالا من إعجاب كبير لدى إدارة النادي منذ فترة.

كما أبدى اللاعب نفسه، في تصريحات سابقة، إعجابه ببرشلونة، ومؤخرا امتدح لاعب الوسط الشاب بيدري قائلا: "إنه لاعب رائع".

ويحظى اللاعب أيضا بإعجاب النادي المدريدي ويعتبرونه "أحد أفضل اللاعبين في العالم" وسيكون "مناسبا لخطط المدرب كارلو أنشيلوتي".

وفي حال أتيحت فرصة التعاقد مع موسيالا الصيف المقبل سيحاول الريال استقدام اللاعب، وإذا تمسك بايرن بخدماته سيحاول الريال ضمه مجانا بعد نهاية عقده في 2026، مثل صفقة كيليان مبابي وقبله أنطونيو روديجير.

مقالات مشابهة

  • النخالة: الفصائل لديها ما يكفي من الأسرى لإجراء تبادل مع إسرائيل
  • إعلام أردني نقلا عن مصدر رفيع: أبلغنا إسرائيل وإيران بأننا لن نسمح بانتهاك مجالنا الجوي
  • صحيفة أميركية تكشف تفاصيل اختراق الاحتلال لحزب الله من خلال صفقة البيجر
  • تقرير: إسرائيل تدرس صفقة تسمح بخروج السنوار من غزة إلى السودان
  • صحيفة أمريكية تكشف تفاصيل جديدة بشأن تفجير أجهزة البيجر في لبنان
  • الموساد والشاباك وأمان.. خارطة أجهزة المخابرات الإسرائيلية
  • بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مستقبل جمال موسيالا
  • إعلام الاحتلال الإسرائيلي: «نتنياهو» يجري مشاورات أمنية بشأن الرد على إيران
  • مصدر عسكري إسرائيلي: الرد على إيران سيكون قاسيًا
  • إعلام إسرائيلي عن مسؤولين أمريكيين: يبدو أن الهجوم الإسرائيلي على إيران بات "وشيكا"