سبأ : شيع في حجة اليوم جثمان مدير التوجيه المعنوي في مديرية وشحة الشهيد المقدم محمد ابراهيم عبدالله الغماري الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.

وفي التشييع الذي تقدمه مديرا أمن المحافظة العميد حسن القاسمي والتربية والتعليم علي القطيب ومساعد مدير الأمن العقيد قاسم قوارة وقادة الوحدات الأمنية، أشاد المشيعون ببطولات وتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكدوا السير على درب الشهداء وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين من أرض الوطن وتحقيق النصر المبين.

ووري جثمان الشهيد الثرى في روضة الشهداء بعد الصلاة عليه في جامع حورة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

كان بيوصله التدريب.. تشييع جثمان أب ونجله لقيا مصرعهما غرقا في بحر شبين القناطر

شيع أهالي قرية الأحراز التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، جثامني أب ونجله لقيا مصرعهما غرقا في بحر شبين القناطر بمحافظة القليوبية اليوم، أثناء ذهابهما للنادي لحضور تدريبات نجله، وعقب سقوط السيارة في البحر، حاول الأب إنقاذ نجله حتى لقيا مصرعهما سويا.

وخرجت الجنازة من مسجد المشايخ بالقرية وسط أحزان الجميع، داعين الله لهما بالرحمة، إذ أشار أهالي القرية، إلى أن المتوفى معهود لدى الجميع بالسيرة الطيبة والحميدة ولم نري منه سوى كل خير.

وأكد أهالي القرية، أنه عقب سقوط السيارة الملاكي الخاصة به أثناء ذهابه مع نجله لحضور تدريبات النادي سقطت في بحر شبين القناطر، وعقب خروجه اكتشف أن نجله ليس معه فنزل مرة ثانية لإنقاذه ولكن توفاه الله.

وكان قد صرحت جهات التحقيق في شبين القناطر بمحافظة القليوبية بدفن جثتي أب ونجله لقيا مصرعهما غرقا في بحر شبين القناطر، أثناء ذهابهما للنادي لحضور تدريبات نجله.

وأمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • الهزار القاتل.. تشييع جثمان شاب لقي مصرعه بطعنة سكين آخر ببني سويف
  • تشييع جثامين شهداء العدوان الصهيوني بالحديدة
  • تشييع جثامين شهداء العدوان الإسرائيلي على ميناء الحديدة
  • اليوم.. تشييع جثمان الفنان أحمد فرحات (تفاصيل)
  • موعد تشييع جثمان المخرج المسرحي الراحل محمد سالم
  • تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • تشييع جثمان البيشي قائد عمليات الدعم السريع في سنار
  • الفلسطينيون يشيعون جثمان الشهيد إبراهيم زعاقيق في بيت أمر شمال الخليل
  • تشييع جثمان أب ونجله لقيا مصرعهما غرقا بشبين القناطر
  • كان بيوصله التدريب.. تشييع جثمان أب ونجله لقيا مصرعهما غرقا في بحر شبين القناطر