روج الفنان رامي جمال لأحدث حفلاته الغنائية، بمهرجان العلمين الجديدة ،في نسخته الثانية، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 2 أغسطس المقبل، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر "جمال" صورة عبر خاصية الإستوري  ، وعلق عليها قائلا: "ميعادنا 2 أغسطس إن شاء الله".

اَخر أعمال رامي جمال


ويذكر أن اَخر أعمال الفنان رامي جمال الغنائية، هي أغنية "يادمعي" الذي طرحها مؤخرا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ضمن سلسلة من الأغنيات التي يطلقها خلال موسم الصيف على طريقة السينجل.

تفاصيل أغنية "يادمعي"


أغنية «يا دمعي» تعاون فيها رامي جمال مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن الذي كتب الكلمات والأغنية من ألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو، ومن إنتاج أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

معلومات عن مهرجان العلمين

 

ومهرجان العلمين الجديدة، الذي يحمل شعار "العالم  علمين"، والذي أعلنت الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية إقامة النسخة الثانية منه هذا العام في الفترة، مابين 11 يوليوالجاري  وحتى 30 أغسطس المقبل.

ويعد مهرجان العلمين الجديدة انعكاسًا لاهتمام الدولة المصرية بتطوير مدينة  العلمين الجديدة وتحويلها إلى وجهة ثقافية وسياحية مميزة، ويهدف إلى جذب السياح من جميع أنحاء العالم، وتعزيز مكانة مصر على خريطة السياحة العالمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامي جمال الفنان رامي جمال أحدث أغاني رامي جمال آخر أعمال رامي جمال العلمین الجدیدة رامی جمال

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع معدلات تسليم الوحدات السكنية للحاجزين في العلمين الجديدة

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا، مع مسئولى شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، لمتابعة معدلات تسليم الوحدات السكنية بمختلف المشروعات للحاجزين بمدينة العلمين الجديدة، وذلك بحضور المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، ومسئولى الهيئة، والمكتب الفنى للوزير.

منح حوافز لتشغيل المحال التجارية طوال العام

وناقش وزير الإسكان مع مسئولي شركة سيتى إيدج، مقترحات منح حوافز لتشغيل المحال التجارية طوال العام، بالمحاور الرئيسية والمدينة التراثية وغيرها من المناطق بمدينة العلمين الجديدة، بدلاً من تشغيلها خلال موسم الصيف فقط، تنفيذا لتوجهات الدولة لجعل مدينة العلمين الجديدة، مدينة صالحة للحياة طوال العام، وزيادة عوامل الجذب، ورفع نسب الإشغال، من خلال توفير مختلف الخدمات بشكل مستمر.

الالتزام بالمواقيت الزمنية المحددة

استعرض الوزير، معدلات الشركة لتسويق بعض مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، سواءً في مدينة العلمين الجديدة أو غيرها من المدن والمشروعات السكنية والتجارية والإدارية والترفيهية، التي تنفذها الهيئة، مؤكدا ضرورة الالتزام بالمواقيت الزمنية المحددة لخطط التسويق، ومتابعتها وتقييمها بشكل مستمر، للوصول إلى الأهداف المرجوة، وتعظيم الاستفادة من مخزون الوحدات لدى الهيئة، وتعظيم العوائد المالية.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع معدلات تسليم الوحدات السكنية للحاجزين في العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة العلمين الجديدة
  • رامي جمال يوجه رسالة شكر لجمهوره بالإسكندرية
  • انطلاق سلسلة حفلات "الموسيقى الغنائية" بالأوبرا.. الليلة
  • "ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟" يفوز بجائزة بمهرجان سلا لفيلم المرأة
  • وزير الإسكان يستعرض موقف إنهاء وتسليم الوحدات لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة"
  • وزير الإسكان يصل مدينة العلمين الجديدة لمتابعة سير العمل بالمشروعات التنموية بإقليم الساحل الشمالى الغربى
  • مخرج فيلم «أغنية الماعز» بمهرجان الإسكندرية: يحمل رسالة عن التضحية من أجل الحب
  • «نفسي اغني معاك».. رامي جمال يحقق أمنية «مارتينا» في حفل تخرجها