الثورة نت|

باركت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ما تضمنه خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بشأن الخيارات التي يتخذها دفاعاً عن مصالح اليمن وحقوق الشعب اليمني ومواجهة المؤامرات على الاقتصاد الوطني.

وأكدت الهيئة في بيان صادر عنها اليوم، تأييدها لكافة خيارات التصعيد والمواجهة التي يتخذها قائد الثورة بعدما أقدمت عليه السعودية وأدواتها المرتزقة من خطوات تجاه البنوك والمطارات والموانئ خدمة لأمريكا وإسرائيل.

كما باركت الهيئة خطوات الإصلاحات والتغيير الجذري لأداء الحكومة ومؤسسات الدولة والقضاء والوقوف والمساندة لهذه الخطوات.

وأكدت الهيئة وقوفها مع كافة مؤسسات الدولة والشعب اليمني لاستمرار المسار الذي اختارته القيادة لمساندة الشعب الفلسطيني المظلوم في مواجهة العدوان الإجرامي الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد صنعاء

إقرأ أيضاً:

منتسبو مكتب الصناعة بأمانة العاصمة يفوضون قائد الثورة ويباركون الإنجاز الأمني

الثورة نت|

أكدت قيادة وموظفو مكتب الصناعة والتجارة في أمانة العاصمة تفويضهم لقائد الثورة باتخاذ الخيارات اللازمة لردع العدو الإسرائيلي، الأمريكي، والبريطاني.

وباركت قيادة وموظفو مكتب الصناعة، في وقفة اليوم الإنجاز الأمني بالقبض على خلية التجسس الأمريكية الصهيونية، مؤكدة تأييدها للقيادة الثورية في اتخاذ القرارات المناسبة لحماية مصالح وحقوق الشعب اليمني، ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأدان المشاركون، العدوان الإسرائيلي الذي استهدف منشآت مدنية وخدمية في محافظة الحديدة وأدى إلى سقوط شهداء وجرحى من المدنيين .. مؤكدين الاستمرار في التعبئة ومناصرة الشعب الفلسطيني، والاستعداد لمواجهة قوى العدوان.

وأشاد مدير مكتب الصناعة بالأمانة ماجد السادة، بالإنجازات الأمنية والعملية النوعية التي نفذها سلاح الجو المسير للقوات المسلحة اليمنية في عمق العدو الصهيوني الغاصب، بإحداث الطائرات المسيرة “يافا” رداً على جرائم ومجازر الكيان الغاصب بقطاع غزة.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بتطور وتصعيد عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد قوى العدوان والاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل وبريطانيا، نصرة ومساندة للشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه في غزة وكافة الأراضي المحتلة.

وأعلن بيان صادر عن الوقفة، مباركة وتأييد قرارات القيادة الحكيمة المتعلقة بالتغييرات الجذرية .. مشيداً بجهود الأجهزة الأمنية في الكشف عن خلية التجسس التي عملت على تدمير وإفساد مؤسسات الدولة منذ عقود خدمة للعدو الأمريكي والصهيوني.

وطالب البيان، بمحاكمة وإنزال العقوبات بخلايا التجسس والعمل على إصلاح وتطهير مؤسسات الدولة من الخونة والعملاء والمنافقين، مجدداً التفويض المطلق لكل ما يتخذه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، من خيارات مناسبة لنصرة الشعب الفلسطيني وردع رأس الشر العالمي أمريكا وإسرائيل وبريطانيا وعملائهم في المنطقة.

كما طالب البيان، القوات المسلحة اليمنية باستمرار تصعيد العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني في كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

واستنكر موقف وتخاذل الدول والأنظمة العربية إزاء الجرائم البشعة وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة وفلسطين، منذ عشرة أشهر بدعم أمريكي وغربي وتواطؤ دولي.

مقالات مشابهة

  • وقفة لموظفي هيئة الزكاة بحجة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • أبناء مديرية دمت بالضالع ينددون بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • مجلس النواب يبارك إعلان قائد الثورة الانتقال للمرحلة الخامسة من التصعيد
  • قائد الثورة: استهداف “يافا” المحتلة يمثل بداية المرحلة الخامسة من التصعيد
  • منتسبو مكتب الصناعة بأمانة العاصمة يفوضون قائد الثورة ويباركون الإنجاز الأمني
  • نص كلمة قائد الثورة بشأن العدوان الإسرائيلي على اليمن
  • قيادة وموظفو أمانة العاصمة يؤيدون قرارات قائد الثورة وينددون بالعدوان الإسرائيلي
  • حكومة تصريف الأعمال تبارك العملية النوعية للقوات المسلحة في “يافا” المحتلة
  • قيادة وموظفو فرع هيئة الأراضي بالأمانة ينظمون وقفة لتفويض وتأييد قائد الثورة
  • أحزاب تبارك استهداف القوات المسلحة لـ”تل أبيب”