لم يكن أحد يتخيل أن الطفل الماثل في الصورة، ويقوم “ليونيل ميسي” بتغسيله، سيصبح أيضًا من أبرز لاعبي كرة القدم، خاصة في “يورو 2024” المقامة حاليًا في ألمانيا.
الطفل الرضيع الذي يظهر في الصورة، التي التقطها خوان مونفورت للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فعالية خيرية منذ ما يقرب من 17 عامًا، هو لامين يامال، اللاعب الإسباني المعجزة الذي يبلغ عمره الآن 16 عامًا، ويعتبر أصغر لاعب يسجل لصالح منتخب إسبانيا، وأصغر لاعب يشارك في مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عندما لعب أساسيًا مع فريقه برشلونة ضد باريس سان جرمان.


ويبدو أن مستقبل يامال سيكون واعدًا لدرجة أنه بات يقارن بالعظماء، كما أصبح يامال أصغر لاعب في التاريخ يشارك في بطولة أمم أوروبا الجارية الآن في ألمانيا.
وقد نشر تلك الصورة والد يامال على حسابه بموقع إنستغرام الأسبوع الماضي، وكتب “بداية أسطورتين”.
وقال مونفورت (56 عاما)، ملتقط الصورة، إن الصورة التقطت في غرفة خلع الملابس في ملعب كامب نو ببرشلونة خريف عام 2007، عندما كان يامال يبلغ من العمر بضعة أشهر فقط.
التقط لاعبو برشلونة صورا مع أطفال وعائلاتهم ضمن حملة خيرية سنوية تنظمها صحيفة دياريو سبورت المحلية واليونيسيف.
وكان ميسي يبلغ من العمر وقت التقاط الصورة 20 عامًا، واستغرق الأمر عامين قبل أن يترك بصمته كأفضل لاعب في جيله مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

تداول لقطات لرد فعل لامين يامال على استبداله خلال مباراة لبرشلونة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لم يكن لامين يامال، لاعب برشلونة، راضيًا بعد استبداله خلال مواجهة الفريق الكتالوني لديبورتيفو ألافيس، على أرض ملعب الأخير، الأحد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني (لا ليغا).

فعند الدقيقة 67 من زمن المباراة، قرر هانزي فليك، مدرب برشلونة، إخراج يامال من المستطيل الأخضر، وإدخال أنسو فاتي بدلاً عنه.

وأظهرت لقطات مصورة، متداولة على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، عدم سعادة اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا، خلال جلوسه على دكة البدلاء.

وبدا لامين يامال مستاءً خاصة لكونه لم ينجح في تسجيل الأهداف أو صناعتها في المباراة التي انتهت لصالح الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة.

ويمتلك يامال 5 أهداف و5 تمريرات حاسمة بعد خوضه 11 مباراة مع برشلونة بمختلف مسابقات الموسم الجاري 2025/2024.

إسبانياالدوري الإسبانينادي برشلونةنشر الأحد، 06 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • علاقات متوترة بين لامين يامال ومدرب برشلونة .. فيديو
  • تداول لقطات لرد فعل لامين يامال على استبداله خلال مباراة لبرشلونة
  • رغم إصابته بالرباط الصليبي.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد داني كارفاخال
  • الدورى الإسبانى.. ليفاندوفسكي ولامين يامال يقودان برشلونة لمواجهة ألافيس
  • طرح الصورة الأولى لفيلم "الحريفة ٢"
  • حدث تاريخي يُعيد ميسي إلى برشلونة
  • ليونيل ميسي.. باريس تدفع الثمن والفرق الامريكية تتألق
  • لامين يامال أفضل لاعب في "الليغا" خلال سبتمبر
  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • أنطونيو روديجر: مستوى لامين يامال مخيف