تمكنت الوحدة المحلية لقرية أبنود التابعة لمركز قنا، اليوم الاثنين، برئاسة رفاعى عبداللاه،  من تنفيذ حالة إزالة على مساحة ١٠٠ متر، حالة تعدى على أرض أملاك دولة عبارة عن سور بالطوب الأبيض والأسمنت بناحية كرم عمران .

  وأوضح طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأى تعديات مخالفة، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات السيد اللواء أشراف الداودي محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي على أراضى أملاك الدولة ومنع انتشار العشوائيات.

 

وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ، بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي على أراضي أملاك الدولة سواء البناء أو الزراعة وإزالتها على الفور بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجهات المختصة تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب.    

 كما نجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا برئاسة خالد بهيج نائب المدينة، وأحمد جمعة رئيس قرية دندره بالتنسيق مع الجهات الأمنية، تنفيذ ٧حالات إزاله تعدى على أرض أملاك دولة بمساحة ٣٥ فدان و ٨٠٠ متر عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والأسمنت وتعدى بالزراعة .   

وتابع العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، شكوى مواطنين بقرية الجبلاو بشأن نزاع بين جارين بشأن فتح باب ووجود ورشة نجارة غير مرخصة وتم عمل المعاينة المبدئية للشكاوى للوقوف على حلها ، كما قام المجلس القروي بالجبلاو بإستصدار قرار إغلاق للورشة المخالفة والتنبيه على المواطن بعدم فتح الباب، رافقه رئيس القرية، فنى تنظيم القرية، مهندسة الإدارة الهندسية المسئول عن القرية . 

 يأتي ذلك في إطار حل شكاوي واستغاثات المواطنين وتحقيق الاستجابات المناسبة وتقديم الدعم والمساعدة اللازمة لأصحاب تلك الشكاوى وفقا لطبيعة كل منها .رئيس مدينة قنا يتابع شكوى مواطنين بقرية الأشراف.  

 كما تابع لطفي، شكوى مواطنين بقرية الأشراف بشأن بنزينة الأشراف ومخالفات بالرسم والتصميم وتم عمل المعاينة المبدئية للشكاوى للوقوف على حلها، رافقه رئيس القرية ، فنى تنظيم القرية ، مهندسة الإدارة الهندسية المسئول عن القرية . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مخالفات الإزالة أراضي أملاك الدولة قرارات الإزالة الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، لجميع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بتكثيف أعمال النظافة والتجميل، ورفع تراكمات القمامة أولا بأول، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، برئاسة عاطف الصمطي، خلال الفترة المسائية، بحملات نظافة مكبرة بنطاق المركز.



وأوضح رئيس المركز أن الحملات استهدفت "منطقة المشتل، والخلوتية، والمنطقة الرابعة"، مشيرا إلى القيام بحملات نظافة مكبرة بدائرة المدينة، ورفع التراكمات من المقالب الوسيطة، إلى المقلب العمومي بالظهير الصحراوي ببيت داوود، لافتا إلى أنه جاري أعمال المتابعة المستمرة لرفع مستوى النظافة بشكل عام داخل المدينة والمجالس القروية التابعة.



يذكر أن محافظ سوهاج قد وجه رؤساء الوحدات المحلية بتنفيذ حملات النظافة خلال الفترة المسائية، وذلك حفاظا على سلامة العاملين بقطاع النظافة خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • رفع 391 طن قمامة خلال حملات مكبرة في الإسماعيلية
  • استمرار أعمال الرصف بمنطقة شارع المعتقل بقنا
  • قنا تنفذ حملة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بفرشوط
  • محافظ المنوفية: حملات لرفع الإشغالات والتعديات المخالفة بالمراكز
  • محافظ المنوفية يُتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة بمراكز المحافظة
  • المنوفية تتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة على الطريق العام
  • تنفيذ 6 حالات إزالة لتعدّيات وأبنية مخالفة على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية
  • استجابة لأهالي القرية.. حملة نظافة مكبرة بقلندول بالمنيا
  • رفع 762 حالة إشغال خلال حملة مكبرة بنطاق حى غرب في أسوان