الثورة نت|

نظم أبناء مديرية الحزم بمحافظة الجوف اليوم، وقفة قبلية لمباركة الإنجازات الأمنية المتمثلة في كشف خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية.

وأكد أبناء مديرية الحــزم الوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية في إفشال مخططات الأعداء.. مطالبين بمعاقبة الخونة والعملاء وكل من يتورط في خيانة الوطن.

كما أكد المشاركون في الوقفة تأييدهم المطلق للقيادة الثورية في اتخاذ أي خطوات لتصحيح مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة التصعيد الذي يمارسه العدوان ومرتزقته.

حضر الوقفة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي محمد حميد وعدد من الوجهاء والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: جواسيس أمريكا وإسرائيل

إقرأ أيضاً:

وقفة احتجاجية في جامعة إب تنديدا بالعدوان الصهيوني على اليمن

الثورة نت../

أقيمت اليوم في جامعة إب وقفة حاشدة تنديدا بالعدوان الصهيوني الهمجي الغاشم على اليمن، الذي استهداف المنشآت المدنية في محافظة الحديدة.

وفي الوقفة، أكد رئيس الجامعة، الدكتور نصر الحجيلي، أن العدوان الصهيوني الغاشم لن يزيد اليمن إلا صلابة وقوة وعزيمة على مواصلة الوقوف مساندة للشعب الفلسطيني، ومواجهة جرائم الإبادة الجماعية، التي يرتكبها الصلف الصهيوني الغاشم بحق الأطفال والنساء.

وأشار إلى أن كافة منتسبي الجامعة يقفون صفا واحدا مع القيادة العليا المجاهدة، وأبطال القوات المسلحة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”؛ للذود عن ثوابت ومقدسات ومقدرات الأمة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن العدوان الإسرائيلي لن يؤثر أبدا على موقف الشعب اليمني وقيادته لنصرة وإسناد الشعب الفلسطيني.. منددا بالعدوان الصهيوني الذي استهدف مولدات الكهرباء وخزانات النفط في محافظة الحديدة وما نجم عن استهداف هذه المنشآت المدنية وإصابة العشرات من الأبرياء بصورة تنم عن عجز العدو أمام العمليات النوعية التي ينفذها أبطال اليمن بصورة يومية نصرة للشعب الفلسطيني الصامد.

كما أكد البيان مواصلة الصمود والثبات والتلاحم والتكاتف خلف القيادة العليا المجاهدة وأبطال القوات المسلحة والمضي قُدما في التعبئة العامة للولوج في معركة مباشرة مع العدو الصهيوني الغاشم وصولا إلى النصر المؤزر، الذي وعد الله به عباده في النصوص البيّنة، التي وردت في القرآن الكريم.

حضر الوقفة نواب رئيس الجامعة، الدكتور عبدالله الفلاحي، والدكتور فؤاد حسان والدكتور أحمد أبو لحوم، وأمين الجامعة المساعد، نبيل الورافي.

مقالات مشابهة

  • أبناء مديرية دمت بالضالع ينددون بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • وقفة لأبناء مديرية مجزر بمأرب تنديداً بالعدوان الإسرائيلي وإعلاناً للنفير العام
  • هرب أقراص الإمفيتامين إلى المملكة.. تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة بالجوف
  • وقفة احتجاجية في جامعة إب تنديدا بالعدوان الصهيوني على اليمن
  • الأربعاء المقبل.. انطلاق مهرجان "أهالينا الصيفي" بمركز البداري في أسيوط
  • محمد بن راشد: تعزيز الشراكة بين «العام» و«الخاص» ركيزة أساسية لمواصلة الإنجازات
  • محمد بن راشد: تعزيز الشراكة بين القطاعين «العام» و«الخاص» ركيزة أساسية لمواصلة الإنجازات
  • غازي عنتاب التركي يجرى محادثات مع برونو فيانا
  • لقاء موسع يناقش الحشد والتعبئة ووضع الخدمات في مديرية شرعب الرونة
  • لتهريب الأمفيتامين إلى المملكة.. تنفيذ حكم القتل تعزيراً في أحد الجناة بالجوف