تواصل الفنانة إيمان العاصي، تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها مسلسل «برغم القانون»، حيث انتقلت من منطقة جاردن سيتي إلى القاهرة الجديدة، لاستكمال التصوير الذي يستمر لمدة 5 أيام.

ومن المقرر أن تنتقل إيمان العاصي، إلى ديكور آخر في بداية الأسبوع المقبل.

إيمان العاصيمسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، إلى جانب إيمان العاصي كل من: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

آخر أعمال إيمان العاصي

وكانت آخر أعمال إيمان العاصي، مشاركتها في مسلسل «جعفر العمدة» والذي تم عرضه في رمضان 2023، بطولة كل من: النجم محمد رمضان والفنانة هالة صدقي، أحمد داش، إيمان العاصي، مي الكساب، منه فضالي، زينة، عصام السقا، أحمد فهيم، وغيرهم العديد من النجوم وكان العمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

اقرأ أيضاً«بالشال الفلسطيني».. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها من المدرسة (صور)

بطولة إيمان العاصي.. رحاب الجمل تشارك في مسلسل «برغم القانون»

هاني عادل ينضم لطاقم مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر أعمال إيمان العاصي إيمان العاصي إيمان العاصي مسلسل برغم القانون الفنانة إيمان العاصي تصوير مسلسل برغم القانون تفاصيل مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون برغم القانون إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

رحاب الجمل: شخصيتي في مسلسل برغم القانون متمردة

أعربت الفنانة رحاب الجمل، عن سعادتها بردود الأفعال القوية، حول مسلسل برغم القانون، الذي انطلق عرضه عبر شاشة قناة ON، لافتة إلى أن حلقات المسلسل وصلت للمنتصف، ولازال الجمهور يتفاعل معها بشكل قوي.

رحاب الجمل تكشف كواليس شخصيتها في مسلسل برغم القانون

وأوضحت الفنانة رحاب الجمل، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن شخصية فاتن التي جسدتها خلال المسلسل، تختلف عما قدمته خلال الموسم الرمضاني الماضي، في مسلسلي صدفة مع الفنانة ريهام حجاج، ومسلسل بيت الرفاعي، مع الفنان أمير كرارة، على الرغم من تشابه الخيوط العريضة بصلة القرابة، كونها شقيقة البطلة، لكنها تحتلف في مفرادات الشخصية ودوافعها وتفاصيلها.

وأشارت رحاب الجمل، إلى أن شخصية فاتن في مسلسل برغم القانون، نموذج للمرأة التي تتعرض للمشكلات والضغوط، وينتج عنها ردود أفعال غير متوقعة، والتمرد من أجل استرداد حقوقها.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، كل من: إيمان العاصي، ورحاب الجمل، ووليد فواز، ومحمد محمود عبدالعزيز، وإيهاب فهمي، وهاني عادل، ومحمد القس، وعدد آخر كبير من الفنانين، من إخراج شادي عبدالسلام، وتأليف نجلاء الحديني.

مقالات مشابهة

  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون وموعد عرضه وإعادته.. بطولة إيمان العاصي
  • الإعلامي محمد فودة: مسلسل برغم القانون دراما اجتماعية مميزة.. وإيمان العاصي ترسخ أقدامها فى عالم البطولة المطلقة
  • الإعلامى محمد فودة: مسلسل "برغم القانون" دراما اجتماعية مميزة.. وإيمان العاصى ترسخ أقدامها فى عالم البطولة المطلقة
  • إيمان العاصي تكتشف مكان أولادها.. تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل «برغم القانون»
  • مسلسل برغم القانون .. اعرف موعد عرض الحلقات الجديدة
  • موعد عرض الحلقة 17 من مسلسل برغم القانون
  • الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتوصل إلى مكان أولادها
  • رحاب الجمل: شخصيتي في مسلسل برغم القانون متمردة
  • الاثنين القادم.. ايمان العاصي وابنتها ضيوف إسعاد يونس
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة