فاز منتخب أوروجواي ضد البرازيل، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما منذ أيام في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

ومن جانبه، حرص فينيسيوس جونيور نجم منتخب البرازيل وريال مدريد، على الاعتذار إلى جماهير بلاده على توديع بطولة كوبا أمريكا 2024.

ولم يشارك فينيسيوس في مباراة البرازيل ضد أوروجواي، الماضية في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، وذلك بسبب إيقافه بسبب الإنذارات.

وقال فينيسيوس في بيانًا رسميًا أصدره للاعتذار إلى جماهير البرازيل: “لقد انتهت بطولة كوبا أمريكا وحان الوقت للتفكير ومعرفة كيفية التعامل مع الهزيمة، يبدأ الشعور بالإحباط مرارًا وتكرارًا في ركلات الترجيح”.

وتابع: “لقد فشلت في الحصول على بطاقتين صفراء، شاهدت الإقصاء من الخارج مرة أخرى ولكن هذه المرة كان خطأي، أعتذر عن ذلك، أعرف كيف أستمع إلى الانتقادات وأقساها، صدقوني أنا قادم من الداخل”.

وأتم فينيسيوس حديثه قائلا: “لحسن الحظ، فإن رحلتي مع المنتخب الوطني قد بدأت للتو بجانب زملائي، ستتاح لي الفرصة لنقل فريقنا الوطني إلى المكان الذي يستحقه، سوف نعود إلى القمة، أحبك ونحن معا”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرازيل أوروجواي كوبا أمريكا كوبا أمريكا 2024 منتخب أوروجواي فينيسيوس فينيسيوس جونيور ريال مدريد کوبا أمریکا

إقرأ أيضاً:

منتخب الريشة الطائرة يشارك في بطولة غرب آسيا بسلطنة عمان

يشارك المنتخب الوطني للريشة الطائرة للناشئين في منافسات بطولة غرب آسيا التي تقام في العاصمة العمانية مسقط من 7 إلى 12 أكتوبر الحالي، بمجمع السلطان قابوس الرياضي.

وسيتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، ويتأهل بعدها الأول والثاني من كل مجموعة للأدوار الإقصائية، وستكون فئات البطولة مصنفة ضمن البطولات الإقليمية التابعة للاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة.

وتستهدف البطولة فئتي تحت 15 عاماً وتحت 17 عاماً، في مسابقات الفردي للذكور، والزوجي للذكور، والفردي للإناث، والزوجي للإناث، بالإضافة إلى الزوجي المختلط.

وتترأس بعثة المنتخب نورة الجسمي رئيسة اتحاد الإمارات للريشة الطائرة نائب رئيس الاتحاد الآسيوي عضوة المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي، وتضم البعثة كلاً من محمود طيفور مدرب المنتخب الوطني، وسهاد عويس مدربة منتخب الإناث، و8 لاعبين ولاعبات هم عبدالعزيز يحيى، وعبدالرحمن فؤاد، ومايد طارق، ومايد سعيد، ودانة أحمد، وشيخة سالم، وفطيم محمد، ومريم أحمد الحامد.وام


مقالات مشابهة

  • تعرف على حصاد بعثة منتخب مصر للتايكوندو للشباب في بطولة العالم
  • تعرف على حصاد بعثة منتخب مصر للتايكوندو للشباب فى بطولة العالم
  • فينسسيوس جونيور يغيب عن البرازيل بسبب الإصابة
  • موقف فينيسيوس من المشاركة مع البرازيل في صفيات كأس العالم 2026
  • «عنق» فينيسيوس يصدم البرازيل!
  • منتخب الشباب يواجه تونس في افتتاح بطولة شمال إفريقيا
  • الجزيري يلتحق بمعسكر منتخب تونس الإثنين
  • منتخب الريشة الطائرة يشارك في بطولة غرب آسيا
  • منتخب الريشة الطائرة يشارك في بطولة غرب آسيا بسلطنة عمان
  • سواريز ينتقد أسلوب مدرب أوروجواي