أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أنه تم تسديد ما يتراوح بين ٢٠% إلى ٢٥% من المتأخرات لصالح شركات البترول، لافتا إلى أنه يتم العمل على رفع كفاءة الكوادر التي تعمل في الحكومة.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في مؤتمر صحفي له، اليوم، بعد اجتماع المجلس، إنه تم التأكيد على ضرورة التواصل المستمر مع كل أطياف الحكومة المصرية، متابعا: نعمل على الإصلاح الإداري في الدولة، وهذا الأمر تم من خلال دمج بعض الوزارات واستحداث أخرى.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أن تم التأكيد على ضرورة التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة من الوزراء في الحكومة، مستدركا أن هذا الأمر من شأنه توضيح الحقائق والتحديات امام المواطن ونضعه في الصورة.

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أنه تم التأكيد على ضرورة تنفيذ مخرجات المرحلة الأولى من الحوار الوطني.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إلى أن هناك متابعة شهرية لما يتم تنفيذه من الحكومة، وكل وزير لديه مستهدف واضح لتنفيذ برنامج الحكومة.

اقرأ أيضاًالحكومة: لا صحة لانسحاب سيمنز من تشغيل أكبر محطتين للكهرباء بمصر

مصدر رفيع المستوى: الوفد الأمني المصري يتجه إلى الدوحة غدا لتقريب وجهات النظر بين حماس وإسرائيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور مصطفى مدبولي العاصمة الإدارية الجديدة رئيس مجلس الوزراء الدکتور مصطفى مدبولی رئیس مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

بعث اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول الذكرى الثانية والسبعون لثورة 23 يوليو المجيدة ، داعياً المولى عز وجل أن يوفق الرئيس والحكومة لإستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصرنا الحبيبة فى الجمهورية الجديدة.

وأكد الدكتور إسماعيل كمال فى برقيته بأنه بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أبناء محافظة أسوان والقيادات التنفيذية والبرلمانية والسياسية يسعدنى أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بهذه المناسبة العزيزة التى ستظل خالدة فى تاريخنا الوطنى ، ومبعث إعتزاز وفخر شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها الأوفياء.

وأشار محافظ أسوان فى برقيته أيضاً إلى أننا نتوجه لله عز وجل أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية، وربان لسفينة وطننا الغالى ليتحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها ، وأن يعيدها عليكم بدوام الصحة والسعادة وعلى الشعب المصرى العظيم بالرخاء والتنمية والإزدهار.

كما بعث المحافظ ببرقيات تهنئة مماثلة إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ، والفريق عبد المجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، والمستشار حنفى الجبالى رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، وأيضاً لعدد من الوزراء وقيادات القوات المسلحة، داعياً المولى عز وجل أن ينعم على مصرنا الغالية بالأمن والأمان والإستقرار .

مقالات مشابهة

  • عاجل| مدبولي يستعرض مع وزير الكهرباء مستجدات عمل الوزارة وموقف مشروع الربط مع السعودية
  • التصرف في الأملاك ومنح المعاشات.. اختصاصات رئيس الجمهورية الممنوحة لرئيس الوزراء
  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو
  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو
  • مدبولي: مصر مستعدة لتعميق التكامل الاقتصادي ودفع مُعدلات التنمية بين دول إفريقيا
  • مدبولي: مصر مستعدة للعمل بكل جهد لتعميق التكامل الاقتصادي بين الدول الإفريقية
  • مجلس محافظة كربلاء يطالب الحكومة بتوفير الكهرباء لجميع احياء المحافظة
  • رئيس الوزراء يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو
  • رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو
  • رئيس الوزراء يصل غانا لحضور فعاليات اجتماع منتصف العام التنسيقي للاتحاد الأفريقي