كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الاثنين، نية نادي ريال مدريد الإسباني في تقديم أول عرض مالي رسمي لشراء كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أخبار متعلقة

تقارير: تشيلسي وليفربول يتسابقان لاستعارة مبابي

تقارير: اتصال هاتفي بين مالك تشيلسي والخليفي لضم مبابي

عشاق النجم الفرنسي يطرحون تساؤلًا: أى نهاية تنتظر مبابي مع باريس سان جيرمان؟

وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية قيمة العرض المالي الأولي الذي سيقدمه النادي الإسباني لشراء مبابي وهو مبلغ 180 مليون يورو مؤكدة أن النادي الملكي ينتظر اعلان اللاعب رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان بشكل رسمي للتقدم بالعرض على الفور.

ويأمل ريال مدريد في شراء المهاجم الفرنسي الدولي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية خاصة بعدما أعلن اللاعب عن عدم تفعيل بند تمديد تعاقده مع ناديه لمدة عام إضافي وبما يعني إنتهاء تعاقده في صيف عام 2024.

وقرر سان جيرمان في وقت سابق، استمرار استبعاد مبابي من التدريب مع اللاعبين بداية من اليوم الاثنين، وتواجده ضمن مران اللاعبين المعروضين للبيع في الميركاتو الحالي بعد ما تم استبعاده من الجولة الاسيوية التحضيرية للفريق استعدادا للموسم الجديد .

بعدما وصلت العلاقة بين اللاعب وادارة ناديه لطريق مسدود مع إستشعار النادي الفرنسي نية اللاعب في البقاء في صفوف الفريق ورفض العروض المقدمة لشرائه تمهيدا للانتقال بشكل مجاني أو بأقل تكلفة وفقا لخطة وضعها بالتعاون مع ادارة ريال مدريد.

و شارك مبابي مع سان جيرمان في 43 مباراة خلال الموسم الماضي بجميع المسابقات ونجح في تسجيل 41 هدفا وساهم في صناعة 10 أهداف أخرى، ونجح في التتويج بلقب الدوري الفرنسي إلى جانب فوزه بجائزة هداف الدوري الفرنسي خلال الموسم المنقضي.

كيليان مبابي ريال مدريد باريس سان جيرمان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين كيليان مبابي ريال مدريد باريس سان جيرمان زي النهاردة باریس سان جیرمان ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

«الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة كوندي «المدافع الصلد» بواجبات «المهاجم المتألق» حفل «أسطوري» لاستقبال مبابي في «البرنابيو»


يواجه باريس سان جيرمان صعوبات، فيما يتعلق بالتعاقد على صفقات جديدة هذا الصيف، إذ لم يوقع له حتى الآن إلا لاعب واحد فقط هو الحارس الروسي ماتفي سافونوف، في الوقت الذي عاد فيه بعض اللاعبين الذين كانوا في إعارة، بينما انفصل «الباريسي» عن لاعبين آخرين مهمين، رحلوا «مجاناً» لوصولهم إلى نهاية عقودهم، وفي مقدمتهم كيليان مبابي الذي انتقل إلى ريال مدريد، والحارس الكوستاريكي كيلورنافاس، والحارس الفرنسي ألكسندر ليتيليير، ومواطنه لايفين كورزاوا الظهير الأيسر الذي استمر في «حديقة الأمراء» 9 سنوات، ولكنه لم يلعب كثيراً خلال الموسمين الأخيرين، ولهذا كان رحيله حتمياً، لأنه لم يكن أيضاً مرغوباً في استمراره من جانب إدارة سان جيرمان.
وذكرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت، أن كورزاوا «31عاماً»، تلقى عدداً من العروض في الدوري الإيطالي، أبرزها من إنتر ميلان، إذ إن جيوزيبي ماروتا رئيس الإنتر بنفسه يضع عينه على هذا الظهير الفرنسي، لتعويض غياب الظهير الكندي تايون بوتشنان الذي تعرض لإصابة خطيرة، خلال أحد تدريبات منتخب بلاده، على هامش بطولة كوبا أميركا، والتي قد يضطر بسببها للغياب لأكثر من 6 أشهر.
وقالت الصحيفة إن رئيس الإنتر يبحث عن لاعبين أقل تكلفة مادية، ويفضل الذين انتهت عقودهم مع أندياتهم، ولهذا تحدث عن كورزاوا الذي رحل مجاناً من سان جيرمان، كما أنه يضع نصب عينيه خياراً آخر يتمثل في الظهير الإسباني ماركوس ألونسو لاعب برشلونة الذي وصل بدوره إلى نهاية عقده مع «البارسا».
وذهبت الصحيفة إلى القول إن ألونسو ربما يكون له الأولوية على كورزاوا، لأن أسلوب لعبه يتناسب أكثر مع ما يطلبه الجهاز الفني للإنتر بقيادة سيموني إنزاجي الذي يعتمد على طريقة 3-5-2، التي تحقق له توازناً أفضل بين الدفع والهجوم.

مقالات مشابهة

  • حقيقة رغبة الإتحاد في ضم حسام عوار
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة