مأرب برس:
2024-07-23@08:12:28 GMT

شاهد.. عرض مهيب لقوات الشرطة العسكرية بحضرموت

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

شاهد.. عرض مهيب لقوات الشرطة العسكرية بحضرموت

دشن رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية (حضرموت)، العميد طيار محمد عوض مصعب، اليوم الثلاثاء، المرحلة الثانية من العام التدريبي 2024م في الشرطة العسكرية التابع لقيادة المنطقة. 

وفي كلمة ألقاها خلال التدشين، نقل رئيس العمليات تحيات قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب سعيد بارجاش، مؤكداً أهمية التدريب والتأهيل في رفع كفاءة منتسبي قوة الشرطة العسكرية، وصقل مهاراتهم، وتعزيز قدراتهم على أداء مهامهم بكل كفاءة وفاعلية مشيداً بجهود منتسبي قوة الشرطة العسكرية في الحفاظ على الأمن والاستقرار، ومكافحة الجريمة، وحماية المواطنين.

وشكر رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية جهود قيادة الشرطة العسكرية، مثمناً كل الجهود التى تبذلها الشرطة العسكرية في تنفيذ جميع المهام الموكله إليها. 

من جانبه، أكد قائد الشرطة العسكرية العميد سالم أحمد باسلوم، أهمية تطوير القوات العسكرية وتحسين قدراتها للقيام بدورها بكفاءة وفعالية عاليتين.

وأكد أن الشرطة العسكرية في اتم الاستعداد وبمعنويات قتالية عالية للدفاع عن الوطن ومقدراته والمحافظة على مكتسباته. 

وشهد حفل التدشين عرض عسكري مهيب قدمته قوة رمزية من الشرطة العسكرية. 

 

وتأتي عملية تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2024 لقوة الشرطة العسكرية في إطار حرص قيادة المنطقة العسكرية الثانية على الارتقاء بمستوى أداء منتسبيها، وتعزيز قدراتهم على مواجهة مختلف التحديات والصعوبات والتغلب عليها. 

وفي ختام التدشين قام رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية يرافقه قائد الشرطة العسكرية العميد باسلوم وقائد لواء الحرس الرئاسي العميد سالم القرزي ورئيس شعبة التدريب العميد ناصر الذيباني وأركان اللواء غالب لحمدي بالتفتيش على المعدات والآليات العسكرية.

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: المنطقة العسکریة الثانیة الشرطة العسکریة فی

إقرأ أيضاً:

أصداء حفل ماجدة الرومي في كل مكان بالعلمين (شاهد)

قالت مراسلة قناة «إكسترا نيوز» من مدينة العلمين الجديدة، إن مهرجان العلمين 2024 يشهد أنشطة وفعاليات فنية وثقافية متنوعة، وسط إقبال كبير من الزوار.

مهرجان العلمين

وتابعت مراسلة القناة، في تغطية حية، «تواصل النسخة الثانية من مهرجان العلمين، العالم علمين، فعالياتها، واتحدث اليوم من المدينة بعد ليلة فاخرة شهدت حفلا غنائيا للفنانة ماجدة الرومي والحفل كان مميز وأصداء صوتها لا يزال وكأنه في كل مكان بعد تقديمها عرض هائل بالحفل».

تنظيم مسرح أرينا

وأكدت: «الناس كانت مستمتعة بالحفل وكان هناك انهبار بحجم وتنظيم مسرح أرينا ويكتمل الإبهار بتواجد كبار نجوم الوطن العربي لتقديم حفلات غنائية طوال مدة مهرجان العلمين الجديدة، والمدينة تم تصميمها لاستيعاب أي أعداد من الوافدين وزوار المهرجان».

جدير بالذكر أن فعاليات العلمين تستمر حتى 30 أغسطس المقبل، حيث يمتلىء جدوله بعدد كبير من الحفلات الغنائية وعروض الأطفال التي اختصها المهرجان لإرضاء تلك الشريحة المهمة من المجتمع، بجانب مهرجانات الطعام والترفيه والرياضة.

وللمرة الأولى يكون للأطفال نصيب كبير في فعاليات العلمين 2024، من خلال مهرجان “نبته” الخاص بمحتوى الطفل والنشء للمرة الأولى في مهرجان ترفيهي، ويقام في الفترة بين 23 إلى 28 أغسطس برئاسة الفنان أحمد أمين.

وفي سياق الحفلات الغنائية، يحمل مهرجان العلمين هذا العام، توليفة غنائية متنوعة بجانب جدوله الترفيهي المفعم بالأنشطة التي تلائم كل الأعمار والأجيال.

يعيش روّاد مهرجان العلمين في دورته الثانية مكتبة موسيقية وغنائية مميزة، مع أبرز نجوم الغناء من مختلف الدول العربية، وبعضهم للمرة الأولى ،وتأتي قائمة الحفلات كالآتي:

يشارك الفنان تامر حسني في 26 يوليو والموسيقار نادر عباسي في 25 من يوليو.

ويفتتح الموسيقي الكبير عمر خيرت والفنان هاني شاكر حفلات شهر أغسطس، وفي اليوم التالي  يقدم رامي جمال .

ويحيي الفنان عمرو دياب حفله في التاسع من أغسطس والفنانة ديانا حداد 10 أغسطس.

وفي 16 من أغسطس ثلاثية غنائية من نوع خاص بتوليفة موسيقية نوعية مع “مسار إجباري، حمزة نمرة، والفنانة الجزائرية سعاد ماسي”>

والفريق الغنائي كايروكي مع جمهوره في 23 أغسطس، والختام مع مغني الراب الشهير ويجز في 30 من أغسطس.

دعم مهرجان العلمين 2024 لأهل غزة 
وقررت إدارة المهرجان 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم أهالي غزة في حربهم الضارية مع الكيان الصهيوني .

يضم المهرجان 35 فعالية ترفيهية مع 12 حدثا رياضيا عالميا بين الألعاب الفردية والجماعية، تناسب اهتمام روّاده من كل الأعمار.

للمرة الأولى تبادل الفعاليات مع موسم الرياض 


وللمرة الأولى في مهرجان مصري يتم تبادل الفعاليات مع أبرز مهرجانات السعودية، حيث تم التعاون مع هيئة الترفيه لتقديم 6 مسرحيات من موسم الرياض في العلمين، بجانب لإقامة مهرجان الطعام للتعرف على مختلف الأطعمة العاملية وتقاليدها ومكوناتها.

أعلن عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تفاصيل تعاون مهرجان العملين في دورته الثانية 2024 مع موسم الرياض في إقامة عدد من الفعاليات الفنية في مصر والمملكة العربية السعودية.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، إن مهرجان العلمين هذه السنة دخل في تعاون وبروتوكول مع موسم الرياض وهيئة الترفيه، موجها لهم الشكر على هذا التعاون.

مقالات مشابهة

  • المدير العام لقوات الشرطة يلتقي سفراء السودان بدولة جنوب السودان والجمهورية الإيرانية
  • المدير العام لقوات الشرطة يلتقى بمكتبه والي ولاية البحرالأحمر المكلف
  • قائد “إيزنهاور الأمريكية”: تهديد الجيش اليمني لا مثيل له والضغوط كانت كبيرة جدا
  • مقتل قائد ميداني جديد لقوات الدعم السريع خلال يومين
  • مجلس النواب يبارك إعلان قائد الثورة الانتقال للمرحلة الخامسة من التصعيد
  • مصر: نتابع بقلق العملية العسكرية الإسرائيلية على اليمن
  • الضالع.. اللواء الرابع - احتياط يدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي والقتالي والاعداد المعنوي 2024م
  • قائد أمريكي: الحرب في البحر الأحمر هي الأصعب منذ الحرب العالمية الثانية
  • شاهد.. اعتقال متظاهرين في بلجيكا احتجوا على إعادة انتخاب فون دير لاين
  • أصداء حفل ماجدة الرومي في كل مكان بالعلمين (شاهد)