كشف موقع توظيف مصر، عن حاجة إحدى شركات القطاع الخاص إلى تعيين مجموعة من الموظفين لديها كأعضاء فريق في عدد من أفرعها بالقاهرة والجيزة، وذلك لحاملي المؤهلات المتوسطة والعليا.

تفاصيل الوظيفة

ونوضح في السطور التالية التفاصيل الخاصة بالوظائف من حيث عدد أيام الإجازات وساعات العمل وغيرها، وذلك على النحو التالي:

مواعيد العمل 9 ساعات ورديات متغيرة.

يوم إجازة أسبوعية. راتب ثابت وبدل انتقالات مادي. يفضل موقف محدد من الخدمة العسكرية. يوجد برنامج تدريبي. يشترط التمتع باللباقة وحسن المظهر. إمكانية التعامل مع نظام نقاط البيع (Point of Sale). المهام الوظيفية الحفاظ الدائم على نظافة القسم الذي يعمل به. المراجعة الدائمة على تجهيزات الموائد والمقاعد طبقا للمعمول به. المراجعة الدائمة على دولاب الخدمة Table Service. التأكد أن العاملين معه وتحت قيادته أتموا جميع المطلوب من تجهيزات قبل العمل. الرماجعة بصفة دائمة خلال العمل، والتجهيزعلى أكمل وجه طبقا للتعليمات الفنية بعد نهاية الوردية. مساعدة العاملين تحت رئاسته في ما يعترضون له من مشكلات أو معوقات قد تؤدي إلى سوء الخدمة. يراعى شروط الصحة المهنية والشخصية بكل دقة. تقديم قائمة الطعام والمشروبات للضيوف بأسلوب مهني راق. مساعدة العملاء وتقديم توصيات على القائمة عند الطلب. التأكد من تقديم الطلبات للضيوف مراعيا الطرق الفنية المتبعة بعد التأكد من مطابقتها للمطلوب فعليا. التواجد بصفة مستمرة في منطقة خدمته لتلبية أي طلبات طارئة للضيوف عند مغادرتهم. الراتب الأساسي 4200 جنيه. نوع الوظيفة يوم كامل. مميزات الوظيفة

وتمثلت مميزات الوظيفة وفقا للمعلن من جانب موقع التوظيف ما يلي:

يُحتسب الوقت الإضافي. توفير مواصلات (وسيلة مواصلات على حساب الشركة). تأمينات صحية. تأمينات اجتماعية.

ويمكنك التقديم على الوظيفة من خلال الدخول على استمارة التقديم من خلال هذا الرابط، ثم اختيار الوظيفة المناسبة والضغط على «تقدم للوظيفة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف وظائف شاغرة وظائف خالية وظيفة

إقرأ أيضاً:

صبري عبد المنعم يغادر المستشفى بعد التأكد من استقرار حالته الصحية «تفاصيل»

غادر الفنان صبري عبد المنعم اليوم المستشفى، وذلك بعد خضوعه لجميع الفحوصات الطبية والتأكد من استقرت حالته الصحية.

وكشفت الفحوصات الطبية عن تعرضه لهبوط حاد بسبب شدة حرارة الطقس، وعدم معاناته من أي أمراض مزمنة.

من المقرر أن يستأنف الفنان صبري عبد المنعم تصوير مشاهده بفيلم «المدرسة» خلال الأيام القليلة القادمة.

صناع فيلم المدرسة يكشفن عن كواليس مكالمتهم مع أسرة صبري عبد المنعم بعد نقلة إلى المستشفى

قال محمد حمزة منتج فيلم المدرسة لـ الفنانة حورية فرغلي: إنه كان على تواصل مع الفنان صبري عبد المنعم خلال الفترة المنصرمة لتنسيق بداية جدول مواعيد تصويره لإستئناف تصوير يوم جديد من العمل من خلال مشاهده الذى يخوضها لأول مرة داخل أحداث هذا العمل، إلى أن فوجئ اليوم عبر الإتصال به لإنتظاره داخل بلاتو التصوير بالرد من أحد المقربين له بأنه تعرض لأزمة صحية حاده نقل بسببها لأحد المستشفيات خلال الساعات القليلة الماضية.

وتمنى «محمد حمزة» الشفاء العاجل لـ صديقه الفنان صبري عبد المنعم معقبا: أتمنى أن يكون الفنان القدير صبرى عبد المنعم بأحسن حال فى أقرب وقت للعودة إلى أسرته والمقربين له ولجمهوره.

وأكد«محمد حمزة»، أنه يتمسك بوجود الفنان صبرى عبد المنعم داخل أحداث هذا العمل، حتى لو ظهوره فى مشاهد قليلة لما له من إضافة كبيرة تصنع الفارق لسيناريو هذه الحبكة الفنية التى تظهر بشكل جديد على الشاشة الفضية قريبًا.

تفاصيل فيلم المدرسة

ويشهد فيلم «المدرسة» عودة الفنانة حورية فرغلي إلى السينما بعد غياب دام لـ 5 أعوام، ويشاركها البطولة عدد من الفنانين أبرزهم: طارق النهري وصبري عبد المنعم، أحمد عبد الله محمود، محمود فارس، نور الكاديكى.

أحداث فيلم المدرسة

تدور أحداث فيلم «المدرسة» في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي حول مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا، وذلك لتفضيل الجمهور لهذه النوعية من الأعمال لأنها تعبر بشكل أو آخر عن حياة البعض منهم حيث يستشعر البعض أن العمل يروي جزءا من موقف شبيه عاشه هو أو أحد يعرفه.

والعمل من إخراج محمد جمال الحدينى، وقصة وسيناريو وحوار محمد شعبان، ومدير تصوير مجدي فتحي، ومن المقرر بدء انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً«بقيت أبو البنات».. خالد عليش يرزق بمولودة جديدة

توقعات ليلى عبد اللطيف تعيدها للتريند بعد الخلل التقني العالمي

مقالات مشابهة

  • تنسيق الكلية الجوية 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة ورابط التقديم
  • وظائف شاغرة في الهيئة العامة للموانئ
  • وظائف شاغرة في هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
  • وظائف بالإمارات للمصريين.. تعرف على الشروط والمميزات والتخصصات المطلوبة
  • 294 وظيفة طبيب مقيم بمستشفيات جامعة القاهرة.. الأوراق وموعد ومكان التقديم
  • وزارة الشباب تعلن عن وظائف متنوعة.. الشروط وموعد ومكان التقديم
  • تنسيق الكلية الحربية 2024.. الشروط ورابط التقديم
  • تنسيق الكلية الجوية 2024.. الشروط ورابط التقديم
  • وظائف شاغرة لدى البنك الإسلامي للتنمية.. التفاصيل ورابط التقديم
  • صبري عبد المنعم يغادر المستشفى بعد التأكد من استقرار حالته الصحية «تفاصيل»