تفقد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، شوارع وشاطئ مدينة جمصة، خلال جولة مفاجئة، اليوم الثلاثاء، برفقة محمد صلاح مدير عام المتابعة بالمحافظة، للوقوف على مدى الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة أعمال النظافة.

وشدد المحافظ على رفع تراكمات القمامة من الشوارع وسرعة صيانة الطرق الداخلية المتهالكة داخل المدينة، وذلك خلال جولته على عدد من المخابز والأسواق للتأكد من توفير رغيف العيش وضبط الأسعار، كما تفقد شواطئ جمصة.

جولة مفاجئة في جمصة لمحافظ الدقهلية

وخلال الجولة، أكد «مرزوق» على أهمية التزام أصحاب المخابز بجميع الضوابط المقررة لإنتاج رغيف الخبز بالمواصفات المطلوبة عملا على راحة المواطنين.

كما تفقد شوارع وشاطئ جمصة، وشدد على أهمية رفع تراكمات القمامة من الشوارع وسرعة صيانة الطرق الداخلية المتهالكة داخل المدينة.

كما أكد على ضرورة إنشاء ممر على الشاطئ لكبار السن ودراسة إنشاء مخبزين جديدين أحدهما بمدينة 15 مايو والآخر بمدينة الشيخ زايد ودعم المنطقتين مؤقتا بالخبز من خلال حصص من مخابز القرى المجاورة لحين إنشاء المخابز الجديدة.

توصيل خطوط الصرف الصحي الجديدة بجمصة

ووجه بسرعة إعداد مقايسة لتوصيل خطوط الصرف الصحي الجديدة لمنطقة 15 مايو، وخلال جولته للمركز التكنولوجي بجنصة، شدد المحافظ على عدم تعامل المواطنين مع الإدارات المختلفة بمجلس المدينة إلا من خلال المركز التكنولوجي.

إعطاء مهلة لرئيس جمصة لتحسين الأوضاع

ومنح محافظ الدقهلية، اللواء عادل برغش رئيس مدينة جمصة، مهلة أسبوعين، لمراجعة كافة الإشغالات بالشوارع والميادين بأنحاء المدينة واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع سير الموتوسيكلات بالشاطئ، ومنع مرور الحيوانات بشوارع المدينة حرصا على حياة المواطنين، ورفع كفاءة الشوارع والميادين بنطاق المدينة عملا على راحة المصطافين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الدقهلية مصيف جمصة مدينة جمصة جمصة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد أعمال التخطيط المروري والنظافة العامة ورفع الاشغالات بحي غرب

قام اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، يرافقه الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، بجولة ميدانية مفاجئة، تفقد خلالها عدداً من الشوارع بنطاق حي غرب مدينة أسيوط في الساعات الأولى من الصباح، وذلك لتفقد أعمال التخطيط المروري للشوارع والذى تنفذه الهيئة العامة للطرق والكبارى والوقوف على مستويات النظافة العامة والإلتزام بعدم وجود إشغالات بالشوارع، لتيسير الحركة المرورية والاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين .

شملت الجولة تفقد طريق الجامعة الذي يجري تطويره من خلال تخطيط الشارع وتقليم الأشجار على الجانبين وتركيب بلدورات جديدة وإصلاح الأرصفة ودهان الأعمدة والأشجار والتقى عدداً من المواطنين وتحاور معهم واستمع لشكوى أحد المواطنين من وجود مخلفات أسفل كوبري الجيش حيث توجه المحافظ ومرافقوه إلى مكان الشكوى ووجه المسئولين بتكثيف أعمال النظافة على مدار اليوم للحفاظ على المظهر الحضاري للشوراع مؤكدًا على أهمية التواصل مع المواطنين ومعرفة متطلباتهم، مشيراً إلي انه متواجد بالشارع يومياً في جولاته الميدانية للالتقاء بالمواطنين والاستماع إلي مشاكلهم والعمل على حلها.

كما تفقد المحافظ ميدان المحطة وميدان المنفذ وامتداد شارع الجيش ووجه برفع تراكمات القمامة وتكثيف أعمال النظافة، ورفع الإشغالات لتحقيق الانضباط بالشوارع، كما وجه مسئولي حي غرب بمراجعة ترخيص قطعة أرض بها معرض وجراج ومراجعة إجراءات السلامة والأمان المتبعة مؤكداً ضرورة تطبيق القانون بكل حزم على الجميع.

وأكد محافظ أسيوط أن الجولات الميدانية تهدف إلى الإطلاع على السلبيات والقضاء عليها لإعادة الوجه الحضارى إليها، مشددًا على أهمية تكاتف الجهود بين جميع أجهزة المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وإتاحة بيئة نظيفة وآمنة لهم والتي تمثل أولوية قصوى بالنسبة للمحافظة.

مقالات مشابهة

  • انهيار جزئي لسقف أحد المنازل بقرية منشأة عبدالنبي بمركز أجا في الدقهلية
  • محافظ المنيا يجوب شوارع المدينة فجرا لتفقد الحالة العامة
  • محافظ المنيا يجوب شوارع المدينة لتفقد الحالة العامة
  • محافظ القليوبية يتفقد شوارع مدينة قليوب ويوجه بإزالة الاشغالات وتطوير الطرق
  • جولة تفقدية لمحافظ الدقهلية بالديوان للتشديد على التعامل اللحظي مع شكاوى المواطنين وملفات التصالح
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التخطيط المروري والنظافة العامة ورفع الاشغالات بحي غرب
  • محافظ أسيوط يقوم بجولة ميدانية لعدد من شوارع حي غرب لتفقد أعمال التخطيط المروري
  • رئيس مدينة سوهاج الجديدة يتفقد أعمال رصف وتطوير الطرق
  • إزالة 27 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • 2700 مريض يستفيدون من خدمات القافلة الطبية بجزيرة النص