نواف السالم

قامت السلطات الأمنية في العاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس باعتقال عدد من لاعبي المنتخب الفرنسي للرجبي بشبهة الاعتداء الجنسي على امرأة.

وقالت صحيفة “أم دي آز” (MDZ) الأرجنتينية ، توجهت احدي السيدات إلى الشرطة لتسجيل شكوى ضد لاعبين اثنين قالت إنهما تداولا الاعتداء عليها جنسيًا ، خلال حفلة ليلية في أحد النزل في بيونس آيرس ، في الليلة الفاصلة بين السبت والأحد ، حين التقى اللاعبان بالمرأة التي تزعم تعرضها للاعتداء وعقب السهرة داخل ملهى ليلي تعرضت للاعتداء وفق ما صرحت به للشرطة ، فيما نفى اللاعبان الاتهامات المنسوبة إليهما.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية من جهتها، أن رئيس الاتحاد الفرنسي للرغبي فلوريان غريل، أكد حصول الاعتقال، مضيفًا أن الشرطة استجوبت بالفعل اللاعبين هوغو أورادو، وأوسكار جيغو، بعد أن حلت في النزل في مدينة بوينس آيرس قبل احتجازهما في مركز الشرطة ومن ثمة اعتقالهما.

والجدير بالذكر أن هذه الحادثة تأتي بعد يوم واحد من فضيحة التصريحات العنصرية للاعب المنتخب الفرنسي للرغبي ملفين جامينيت الذي نشر مقطع فيديو يتضمن تهديدات عنصرية قال في أعقابها: “سأضرب أوّل عربي أقابله في طريقي” ، وعقب انتشار ذلك المقطع قرر الاتحاد الفرنسي للعبة إيقاف ملفين جامينيت عن النشاط مع المنتخب.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اعتداء جنسي الأرجنتيني

إقرأ أيضاً:

"لاروشيل" تشتعل رفضاً لمشروع "الأحواض الضخمة".. واشتباكات عنيفة بين الشرطة والمتظاهرين

اندلعت اشتباكات بين الشرطة والمتظاهرين أثناء المظاهرات التي شهدتها مدينة لاروشيل الساحلية في غرب فرنسا ضد خطط بناء خزانات مياه اصطناعية.

اعلان

خرج ما يقرب من 4000 متظاهر إلى الشوارع، لكن المسيرات السلمية تحولت إلى صدامات مع تحطيم واجهات المحلات التجارية وإضرام النار في المركبات.

حاول رجال الشرطة تفريق المسيرات بإقامة الحواجز وإلقاء قنابل الغاز المسيل للدموع واستخدام خراطيم المياه. وتم اعتقال ستة أشخاص على الأقل.

وأفادت التقارير أن أحد أفراد الشرطة أصيب بحروق، بينما نُقل خمسة متظاهرين إلى المستشفى لتلقي الرعاية بعد إصابتهم بجروح طفيفة.

فيضانات هائلة تجتاح غرب فرنسا.. إخلاء 30 منزلًا وتوقعات بتفاقم الوضعفرنسا والتنوع العرقي: ناخبون يرحبون بخسارة اليمين المتطرف ويخشون من تصاعد خطاب الكراهية (حكايا وصور)يساريو فرنسا قلقون بشأن مكاسب اليمين المتطرف ويأملون في تحقيق تقدم بالجولة الثانية"الأحواض الضخمة" تُثير الجدل

يتظاهر المحتجون في لاروشيل ضد مشروع سيشهد بناء ما يسمى بـ ”الأحواض الضخمة“، وهي عبارة عن خزانات بلاستيكية ستمتد على عدة هكتارات.

تم إنشاء العديد من هذه الأحواض في فرنسا بعد نوبات الجفاف في صيف 2022، لا سيما في سانت سولين حيث عارضها نشطاء البيئة والمنظمات غير الحكومية.

مركبات شرطة محترقة على طريق ميداني بجوار موقع بناء خزان زراعي بعد اشتباكات مع المتظاهرين في سانت سولين، غرب فرنسا، الأحد 26 عام 2023.Jeremias Gonzalez/ AP

هذه الأحواض الضخمة قادرة على احتواء ما يعادل 300 حوض سباحة أولمبي أو حوالي 700,000 متر مكعب من المياه.

يقول المعارضون إن الأحواض الضخمة هي حل غير دائم ومخاطرة بحرمان النظم الإيكولوجية المحيطة بها من المياه اللازمة لصيانتها مع إبطاء عملية إعادة تكوين التربة التي تتم خلال فترة الشتاء.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: قبل أولمبياد باريس... تمرين موسع يحاكي هجومًا إرهابيًا للشرطة في فرنسا وإسبانيا شاهد: احتجاجات في فرنسا بعد تحقيق اليمين المتطرف صعودا مدويا في الانتخابات الأوروبية للحد من الحقن التجميلية غير القانونية .. فرنسا تفرض إجراءات صارمة لاستخدامات حمض الهيالورونيك البيئة احتجاجات فرنسا الجيش الفرنسي مظاهرات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: قصف متواصل على القطاع وإسرائيل ترد على هجوم مسيرة "يافا" الحوثية بقصف ميناء الحديدة باليمن يعرض الآن Next أكسيوس: بسبب عنف المستوطنين.. البيت الأبيض يناقش إمكانيّة فرض عقوبات على سموتريتش وبن غفير يعرض الآن Next حياة جديدة من بين الركام: إنقاذ جنين من رحم أم قُتلت في غارة إسرائيلية على مخيم النصيرات يعرض الآن Next شاهد: فيديو يوثق لحظة سقوط غارة إسرائيلية على برج سكني في النصيرات يعرض الآن Next بلينكن: إيران تقترب من تطوير إنتاج مواد انشطارية للأسلحة النووية اعلانالاكثر قراءة حظر التجوّل في بنغلاديش يفشل في وقف الاحتجاجات الدامية للطلاّب وعدد القتلى والمصابين في تصاعد ضمادات الأذن: أحدث صيحات الموضة رواجاً بعد محاولة اغتيال ترامب عشرات الجرحى جراء الغارات الإسرائيلية التي استهدفت الحديدة في اليمن ثلاثة قتلى في غارة روسية على مبنى سكني في مدينة ميكولايف الأوكرانية 300 شخص يحاولون تحطيم الرقم القياسي للاستحمام في مياه مجلّدة بمدينة فيينا اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا اغتيال فولوديمير زيلينسكي دونالد ترامب باكستان الحرب في أوكرانيا برنامج معلوماتي خبيث طلبة - طلاب انهيار Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • خوفًا من اغتصابهن.. زامبيا تمنع مدرب منتخب البنات من الانفراد باللاعبات في باريس
  • “المنفي” يبحث مع السفير الفرنسي ضمان تحقيق الاستحقاق الانتخابي
  • مشكلة نجم تشيلسي تتصاعد من جديد بعد احتفاله مع جماهير الارجنتين
  • فرنسا.. أنصار «ماكرون واليسار» يحصدون رئاسة جميع اللجان البرلمانية
  • "لاروشيل" تشتعل رفضاً لمشروع "الأحواض الضخمة".. واشتباكات عنيفة بين الشرطة والمتظاهرين
  • الاتحاد يرفض بيع كانتي
  • الـ يويفا يفتح تحقيقا بحق لاعبي إسبانيا موراتا ورودري
  • لاكازيت يتطلع لقيادة فرنسا إلى «ذهبية باريس»
  • بسبب هتافات عنصرية.. فيرنانديز مهدد بالإيقاف 12 مباراة
  • الحكومة الأرجنتينية تقدم اعتذارها لفرنسا بعد الهتافات "العنصرية" الموجهة للاعبي المنتخب الفرنسي