أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن النادي يدعم وبكل قوة المنتخبات الوطنية ويتعاون مع اتحاد الكرة بكل إخلاص في ذلك، مع الرغبة الأكيدة والمستمرة لدى بيراميدز لتشريف الكرة المصرية في كل المحافل.

موقف إبراهيم عادل النهائي من المشاركة أمام الأهلي

أضاف المدير الرياضي أن نادي بيراميدز أكد على التزامه تجاه منتخب مصر الأولمبي، ولبى طلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي، بتواجد لاعبينا إبراهيم عادل ومحمود صابر، في معسكر المنتخب الذي انطلق يوم الجمعة 5 يوليو 2024، على الرغم من أن معسكر المنتخب ومشاركته في أولمبياد باريس تقام خارج فترة الأجندة الدولية للفيفا.

الونش: الزمالك تأثر سلبيًا لهذا السبب.. والصفقات الجديدة ساعدت في حصد الكونفدرالية ياسر المحمدي يؤيد قرار جوميز الجديد في الزمالك

شدد هاني سعيد، على أنه وفي ظل حاجة الفريق الماسة لكل لاعبيه خلال منافسات الدوري المصري الممتاز والتي ينافس فيها بيراميدز على اللقب متصدرا جدول الترتيب حتى تاريخه، فإن نادي بيراميدز، طلب السماح للاعب إبراهيم عادل بالعودة للنادي بداية من يوم الأربعاء، للانتظام في تدريبات الفريق للمشاركة في مباراة النادي بالدوري المحدد لها يوم الجمعة المقبل.

أوضح هاني سعيد أن نادي بيراميدز سيضمن عودة إبراهيم عادل بعد اللقاء مباشرة للانتظام في معسكر المنتخب بما يتضمنه ذلك من طيران وانتقالات يتحملها النادي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز المنتخب الأولمبي ابراهيم عادل محمود صابر هاني سعيد إبراهیم عادل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وسام أبو علي يوقع على هدف الأهلي الأول أمام بيراميدز (فيديو)

نجح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسام أبو علي من إحراز هدف الاهلي التقدم مع الدقيقة "29" من الشوط الأول بعد تمريرة ممتازة من إمام عاشور.

وكان قد تعرض لاعب النادي الأهلي، طاهر محمد طاهر للإصابة؛ وذلك خلال احماءات الأهلي قبل انطلاق مباراة بيراميدز، التي من المقرر أن تجمع الفريقين بعد قليل، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام مضيفه بيراميدز.

وجاء تشكيل الأهلي أمام بيراميدز على النحو التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي الدفاع: خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - كريم فؤاد.الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشورالهجوم: حسين الشحات -  طاهر محمد طاهر - وسام أبو علي  عاجل.. الشيبي يثير الجدل بتصرفه تجاه لاعبي الأهلي (فيديو) شاهد.. رسالة نارية من جماهير الأهلي إلى بيراميدز

بينما يدخل بيراميدز بتشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.    خط الدفاع: أحمد توفيق - محمود مرعي - محمد الشيبي - أحمد سامي.خط الوسط: مصطفى فتحي - مهند لاشين - بلاتي توريه - وليد الكرتي - فخري لاكاي.خط الهجوم: فيستون ماييلي  

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أسامة جلال -  كريم حافظ - محمود دونجا - رمضان صبحي - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - دودو الجباس - مروان حمدي.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز خسر كل شئ.. كريم رمزي يهاجم إدارة النادي السماوي عقب الهزيمة أمام الأهلي
  • عاجل.. وسام أبو علي يوقع على هدف الأهلي الأول أمام بيراميدز (فيديو)
  • عاجل.. تعديل في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز بسبب إصابة مفاجئة
  • عاجل| مفاجأة في الهجوم.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز
  • عاجل.. حقيقة حصول الاهلي على توقيع الدبابة
  • شبانة : لافيينا الداعم لـ بيراميدز أمام الأهلي أين جماهيرهم في دوري المحترفين؟
  • شبانة يهاجم لافيينا بسبب دعمه بيراميدز أمام الأهلي
  • عاجل| بتواجد الناشئين وأولياء الأمور.. نادٍ مفاجئ يعلن تشجيعه لـ بيراميدز أمام الأهلي
  • كولر يحسم مصير الجبهة اليمنى لـ الأهلي أمام بيراميدز
  • موقف رمضان صبحي من المشاركة أمام الأهلي