بوابة الفجر:
2024-10-07@02:47:01 GMT

إطلاق جائزة "التميز والإبداع" بمحافظة الليث

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

أطلقت جمعية رعاية الأيتام بالليث "جائزة التميز والإبداع" التي تستهدف تشجيع الأبناء والمتطوعين على التميز في مختلف المجالات، التي تتضمن أربعة مسارات رئيسية "مسار التميز في التطوع والخدمة المجتمعية" و"مسار التميز في البحث العلمي والابتكار" و"مسار التميز التقني" و"مسار التميز التعليمي".
وتهدف الجمعية من خلال الجائزة إلى تحفيز الأبناء على استثمار مواهبهم وقدراتهم، وتشجيعهم على تحقيق أعلى مستويات التفوق والإبداع في مختلف المجالات، بما يسهم في بناء مستقبل مشرق لهم ولمجتمعهم.


كما يهدف مسار التميز في التطوع والخدمة المجتمعية لتكريم المتطوعين والفرق التطوعية في محافظة الليث الذين يسهمون بشكل فعّال في خدمة المجتمع والعمل الاجتماعي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مستوى جمعية متطوع متطوعين المجتمع محافظة الليث البحث العلمي ابتكار مستقبل مشرق تطوع المتطوعين رعاية الأيتام مسار التمیز التمیز فی

إقرأ أيضاً:

13 عملية للمقاومة الفلسطينية بالضفة الغربية خلال 24 ساعة

تواصلت عمليات المقاومة الفلسطينية ضد العدو الإسرائيلي في الضفة الغربية خلال الـ24 ساعة الماضية، وتضمنت عمليات إطلاق نار واشتباكات مسلحة.

ورصد مركز معلومات فلسطين “مُعطى”، في تقرير نشره مساء الجمعة، 13 عملا مقاوما في أنحاء الضفة وضمن معركة “طوفان الأقصى”، شملت 8 عمليات إطلاق نار واشتباكات مسلحة، واندلاع مواجهات وإلقاء حجارة في 4 نقاط تماس متفرقة بالضفة، وخروج مظاهرة.

وفي التفاصيل، اندلعت مواجهات تخللها إلقاء حجارة في بلدات عربونة قضاء جنين، وعوريف وبيت فوريك بمحافظة نابلس، والخضر بمحافظة بيت لحم، وخرجت مظاهرات في طولكرم.

وسجلت عمليات إطلاق نار في كل من مدينة طولكرم، ومعبر الطيبة، ومستوطنة “أفني حيفتس”، وحاجز جبارة، وحاجز “نتسناعوز”، وجميعها بمحافظة طولكرم، بالإضافة إلى الحاجز الجنوبي لمدينة قلقيلية، وفي مدينة نابلس وعلى حاجز عورتا جنوبي المدينة.

وأسفرت عمليات المقاومة في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل خلال الأسبوع الماضي، عن مقتل 7 صهاينة، وجرح 22 آخرين، وفق تقرير سابق لمركز “مُعطى”.

مقالات مشابهة

  • جامعة جنوب الوادي تعلن إطلاق جوائز التميز المؤسسي للعام الجامعي 2024/2025
  • مسؤولون: مسار وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله كان متقدما وتوقف مع اغتيال "نصر الله"
  • إعلام أمريكي: مسار وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله كان متقدما
  • إعلام أمريكي: مسار وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله توقف بعد اغتيال «نصر الله»
  • منح "الكلية الحديثة للعلوم والتجارة" جائزة "التميز في الابتكار والتكنولوجيا"
  • الإمارات الصحية تحصد جائزة التميز من الاتحاد الدولي للمستشفيات
  • 13 عملية للمقاومة الفلسطينية بالضفة الغربية خلال 24 ساعة
  • «مدني أبوظبي» تحصد جائزة التميز في تحليل الأعمال لعام 2024
  • إطلاق برنامج تدريبي مكثف ضمن صندوق «انشر»
  • 13 عملا مقاوما في الضفة الغربية خلال 24 ساعة