تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات القاهرة بإحالة أوراق شخصين لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما في اتهامهما بتهمة قتل عامل بالسلام.

أسندت النيابة العامة المتهمين  قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على إزهاق روحه وحيازة أسلحة و بنادق آلية وذخائر بغير تراخيص.

وكشف أمر الإحالة أن المتهمين تتبعا المجني عليه حال قيادته دراجة نارية إلى المكان الذي أيقنوا وجوده  وظفرا به وضرباه بوابل من الطلقات النارية استقرت بجسده قاصدين قتله مما أحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

وتلقي قسم السلام أول بلاغا  بالعثور على جثة عامل، وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهمين وإعداد الأكمنة اللازمة ألقت القبض على شخصين واعترفا بارتكاب الواقعة بسبب خصومة ثأرية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احالة اوراق العثور على جثة النيابة العامة فضيلة المفتي

إقرأ أيضاً:

هجوم وحذف ودفاع..هكذا واجه صناع "أوراق التاروت" الانتقادات

رد صنّاع فيلم "أوراق التاروت" على تهديدات نقابة المهن التمثيلية بإيقاف تصاريح الفيلم، وتغريمهم مليون جنيه، وتحويل أبطاله للتحقيق، بسبب مشاركة بلوغر فيه، رغم قرار النقابة بمنع مشاركة المؤثرين في السينما والمسلسلات.

كما واجه الفيلم من بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب ومي سليم انتقادات واسعة، بسبب ما تردد عن مشهد غير لائق لرانيا يوسف فيه. 

 الرقابة 

أعلن إبرام نشأت، مخرج الفيلم حذف مشهد البلوغر علي غزلان من العمل، استجابة لنقابة المهن التمثيلية. فيما أكد بلال صبري، منتجه أن الرقابة لم تعترض على أي مشهد فيه موضحاً أن الاعتراض كان على عنوانه لتشابهه مع مسلسل آخر، كما نفى وجود مشاهد خادشة للحياء فيه.
وأشار صبري في تصريحات تليفزيونية إلى أن نقابة المهن التمثيلية أصدرت قراراً بمنع مشاركة أي بلوغر في الأفلام، رغم أن الفيلم صور منذ عام ونصف العام، وبالتالي لا ينطبق عليه هذا القرار.
وأكد أن البلوغر ظهر في مشهد واحد، حيث كان ممسكاً بهاتفه، ويقول: "العالم ينتهي" على خلفية انقطاع شبكة المحمول.
وتابع بلال صبري "أؤيد قرار الدكتور أشرف زكي، ولكن يجب تطبيقه في الأعمال اتصور عقب صدوره وليس بأثر رجعي"، مشدداً على أن الفيلم لا يحتوي على مشاهد غير لائقة، وأن ما يُقال في هذا الإطار مجرد شائعات مغرضة.

رانيا يوسف تنفي

ونفت رانيا يوسف علمها بمشاركة بلوغر في الفيلم مضيفة "أنا عرفت المعلومة من السوشيال ميديا، ولا أعلم أي تفاصيل أخرى عن الفيلم لأننا قمنا بتصويره منذ نحو عامين، وبقية التفاصيل لدى المنتج ولا أعلم عنها شيئاً".
وردّاً على قرار النقابة بالتحقيق مع صناع وأبطال العمل، قالت رانيا يوسف: "لماذا يحقق معي؟ ما علاقتي بالأمر؟ هل أنا من أحضر البلوغر للفيلم؟".

سمية الخشاب ترد 

كما ردت سمية الخشاب على الانتقادات الحادة التي لاحقت الفيلم، مؤكدة أنها غير متأثرة بالآراء السلبية فيه،  وأنها فخورة به.
وأشارت إلى أنه يحمل رسالة قوية تستحق النقاش، مضيفةً "الفيلم جريء؟ نعم.. وأنا فخورة به"، في تحدٍ واضح لمن انتقده. 

مقالات مشابهة

  • إحالة مسجل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالمرج للجنايات
  • تساقطت أوراق الخريف
  • هجوم وحذف ودفاع..هكذا واجه صناع "أوراق التاروت" الانتقادات
  • بزعم سفرهم للخارج.. ضبط شخصين بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة
  • سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • ضبط شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة
  • إحالة المتهمين بسرقة وقتل سائق توك توك في المطرية للجنايات
  • إحالة مسجل خطر لمحكمة الجنايات بتهمة الاتجار في المخدرات
  • أزمة فيلم "أوراق التاروت" تشتعل وبلال صبري يحذف مشهد علي غزلان
  • حذف مشاهد علي غزلان من فيلم "أوراق التاروت"