أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تعمل جاهدة لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية في تحقيق حياه أفضل للمواطنين واستكمال مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها الدولة المصرية.

تقديم التهنئة لمحافظ الشرقية الجديد 

جاء ذلك خلال استقباله عميد كلية الطب بجامعة الزقازيق ورئيسة الهيئة العامة للطرق والكباري بالشرقية ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية ورئيس مجلس إدارة مستشفيات الغندور بالعاشر من رمضان وبلبيس ، ونائب مدير التنمية الريفية الشاملة بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمكتبه بالديوان العام ، لتقديم التهنئة بمناسبة ثقة القيادة السياسية واختياره محافظاً للشرقية.

تحقيق حياه أفضل للمواطنين من أبناء المحافظة

كما استقبل محافظ الشرقية ، القس بيشوي كامل كاهن كنيسة القديس يوسف للأقباط الكاثوليك والوفد الكنسي المرافق له لتقديم التهنئة متمنين له دوام التوفيق والسداد وتحقيق حياة أفضل للمواطنين من أبناء المحافظة.

تحسين مستوى معيشة المواطنين بمختلف القرى والمراكز 

وقال محافظ الشرقية: إنه عاهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على بذل المزيد من الجهد والعطاء واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين بمختلف القرى والمراكز والمدن وتحقيق طموحاتهم وآمالهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إليهم، مضيفًا: «نعمل جميعا من أجل خدمة الوطن وتلبية احتياجات المواطنين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية كنيسة مستوى الخدمات المواطنين محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يسلم 13 عقدا لتقنين أراضي أملاك الدولة للمواطنين

سلم اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، 13 عقدا لتقنين الأراضي أملاك الدولة للمواطنين، ممن استوفوا الاشتراطات المطلوبة، وكان ذلك بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، رئيس لجنة استرداد أراضي أملاك الدولة بالديوان، والسيد التهامي مدير وحدة التقنين بديوان عام المحافظة.

وأوضح محافظ سوهاج أنه قد تم اعتماد 7780 عقدا لتقنين أراضي الدولة بالمحافظة، وفقا للقانون حتى الآن، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بشأن الحفاظ على أملاك الدولة واسترداد حق الشعب.

وأكد " سراج " أن استلام العقد يعد سند قانوني للمواطن، مشيرا إلى أن إجراءات التقنين جاءت حرصا من الدولة للحفاظ على حقوق المواطنين، وتحقيق الاستقرار لهم، مما سيسهم في رفع القيمة السوقية للعقارات الخاصة بهم، ويمكنهم من إدخال المرافق لها بصورة قانونية، والتصرف فيها طبقا للقانون.

وناشد المحافظ جميع المواطنين ممن لم يستوفوا الإجراءات الخاصة بالتقنين، بسرعة الإنتهاء من تلك الإجراءات، حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون، وهو ما سيترتب عليه استرداد الأرض وما عليها، أسوة بما تم مع المواطنين غير الجادين في إجراءات التقنين، لإعادة طرحها، واستغلالها طبقا لاحتياجات الدولة والقوانين المنظمة لذلك.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يقدم التهنئة للرئيس السيسي ولرجال القوات المسلحة
  • محافظ الغربية: التاريخ سيذكر دائمًا رجال القوات المسلحة وما يبذلوه من تضحيات لحماية الوطن
  • محافظ سوهاج يسلم 13 عقدا لتقنين أراضي أملاك الدولة للمواطنين
  • 884 سجلًا تجاريًا في جنوب الشرقية بالنصف الأول
  • تركيب مطبات صوتية بطرق محافظة الشرقية للحد من الحوادث
  • احتفالًا بالذكرى لانتصارات أكتوبر المجيدة.. محافظ الشرقية يستقبل المهنئين بالديوان العام
  • بالصور.. محافظ الشرقية يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء بالزقازيق
  • شيخ الطرق الصوفية ومحافظ الغربية يناقشان الاستعدادات النهائية لمولد السيد البدوي
  • عقب أداء صلاة الجمعة.. رئيس الأعلى للطرق الصوفية يُناقش مع محافظ الغربية الاستعدادت للاحتفال بمولد البدوى
  • الشرقية في أسبوع.. المحافظ يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويفتتح عددا من المشروعات