اغتيال مرافق حسن نصر الله السابق بغارة إسرائيلية على طريق دمشق – بيروت.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اسرائيل اغتيال الامين العام لحزب الله حسن نصر الله

إقرأ أيضاً:

الأردن يندد بغارة إسرائيلية دامية على طولكرم

دان الأردن، الجمعة، العدوان الذي شنته قوات إسرائيلية على مخيم طولكرم بالضفة الغربية، بعد مقتل 18 شخصاً جرّاء غارة على مقهى شعبي.

وحملت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في بيان "إسرائيل بصفتها القوة القائمة بالاحتلال، المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان".
وأكدت الوزارة أن "هذه الاعتداءات المتواصلة والاستهدافات الإسرائيلية المتصاعدة ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة بالتزامن مع عدوانها المتواصل على غزة ولبنان، يعكس تصميما إسرائيلياً على توسيع الصراع إقليمياً، وتهديد أمن المنطقة واستقرارها".
كما أكدت الوزارة أن هذا"التصعيد يعكس تعنت الحكومة الإسرائيلية في عرقلة الجهود الدولية الرامية إلى تحقيق التهدئة، داعيا المجتمع الدولي، وخاصة مجلس الأمن، إلى تحمل مسؤولياته في وقف هذا العدوان بشكل فوري، وضمان حماية المدنيين الفلسطينيين، ومحاسبة إسرائيل على انتهاكاتها المستمرة للقانون الدولي".

عقوبات أمريكية جديدة على مستوطنين إسرائيليين في #الضفة _الغربية https://t.co/gtUUa8on3Y

— 24.ae (@20fourMedia) October 1, 2024 وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مقتل 18 فلسطينياً، بالإضافة إلى عدد من الإصابات، مساء الخميس، في غارة شنتها طائرات إسرائيلية على مقهى شعبي في مخيم طولكرم شمال الضفة الغربية، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).
بدوره، قال الجيش الإسرائيلي، إنه قتل رئيس شبكة حماس في طولكرم زاهي ياسر عبد الرزاق عوفي في الغارة.

مقالات مشابهة

  • بعد بيروت وزير خارجية إيران في دمشق من أجل وقف إطلاق النار
  • حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي بغارة إسرائيلية
  • حماس تنعى قياديا أُستشهد بغارة إسرائيلية على مخيم البداوي بطرابلس شمال لبنان
  • حماس تنعى قياديا قتل بغارة إسرائيلية على مخيم البداوي بطرابلس شمال لبنان
  • مقتل قيادي في "حماس" بغارة إسرائيلية على شمال لبنان
  • من هو هاشم صفي الدين الذي قُتل بغارة اسرائيلية بضاحية بيروت ؟
  • تقديرات إسرائيلية بإصابة صفي الدين بغارة بيروت
  • صحيفة إسرائيلية تزعم اغتيال القيادي بحزب الله هاشم صفي الدين
  • صحيفة إسرائيلية تزعم اغتيال جميع الموجودين بمقر حزب الله في قصف الضاحية
  • الأردن يندد بغارة إسرائيلية دامية على طولكرم