حين التقط المصور خوان مونفورت صورا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع طفل رضيع خلال فعالية خيرية قبل ما يقرب من 17 عاما، كان يوقن بأن البرغوث سيصبح نجما في سماء كرة القدم، لكن لم يكن في حسبانه أن الطفل الصغير سيفعل ذلك أيضا.

الطفل الذي انتشرت صوره مع ميسي عام 2007 بسرعة كبيرة، هو لامين يامال، اللاعب الإسباني المعجزة الذي يبلغ عمره الآن 16 عاما وهو أصغر لاعب يسجل لصالح منتخب إسبانيا، وأصغر لاعب يشارك في مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عندما لعب أساسيا مع فريقه، برشلونة، ضد باريس سان جرمان.

كما أصبح يامال أصغر لاعب في التاريخ يشارك في بطولة أمم أوروبا الجارية الآن في ألمانيا.

ويبدو أن مستقبل يامال سيكون واعدا لدرجة أنه بات يقارن بالعظماء.

ميسي لم يكن يعرف كيف يحمل يامال في البداية

عادت الصور المنسية منذ عام 2007 إلى الظهور مجددا بعدما نشرها والد يامال على حسابه بموقع إنستغرام الأسبوع الماضي، وكتب "بداية أسطورتين".

وقال مونفورت، 56 عاما، الذي يعمل مصورا حرا لصالح أسوشيتد برس ومؤسسات أخرى، إن الصورة التقطت في غرفة خلع الملابس في ملعب كامب نو ببرشلونة خريف عام 2007، عندما كان يامال يبلغ من العمر بضعة أشهر فقط.

والتقط لاعبو برشلونة صورا مع أطفال وعائلاتهم ضمن حملة خيرية سنوية تنظمها صحيفة دياريو سبورت المحلية واليونيسف.

وكان مونفورت مسؤولا عن جلسات التصوير، والتقط صورا لميسي مع عائلة يامال.

والدة يامال من غينيا الاستوائية، وكانت تجلس بجوار ميسي وطفلها في إحدى الصور.

يتذكر مونفورت أن المهمة لم تكن سهلة، ويرجع ذلك إلى أن ميسي لم يكن متأكدا من كيفية حمل الطفل لامين، الذي وضع في حوض بلاستيكي أثناء التصوير.

يبدو أن مستقبل يامال سيكون واعدا لدرجة أنه بات يقارن بالعظماء

وقال مونفورت: "ميسي شخص انطوائي للغاية، وخجول. خرج من غرفة خلع الملابس وفجأة وجد نفسه مع أخرى وحوض بلاستيكي مملوء بالماء فيه طفل. كان الأمر معقدا، ولم يكن يعرف كيف يحمل يامال في البداية".

وكان ميسي يبلغ من العمر 20 عاما في ذلك الوقت، ويمتلك موهبة كبيرة، لكن الأمر استغرق عامين قبل أن يترك بصمته كأفضل لاعب في جيله مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: لم یکن

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين عن حفل ماجدة الرومي: كانت متألقة وتحب مصر وغنت من قلبها وبإحساس عال

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها الشديدة بحضورها حفل الفنانة ماجدة الرومي، الذي أقيم أول أمس الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية، وذلك من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العالم علمين"، المذاع عبر شاشة قناة الأولى المصرية.

 

وقالت إلهام شاهين: "استمتعت للغاية ومنبهرة، كل عام أجمل من العام الذي قبله. حضرت حفلات النسخة الماضية، وهذا العام حضرت حفل ماجدة الرومي، وأرى تغييرًا كبيرًا، المسرح أجمل، والديكورات واستخدام الجرافيك رائع، والحضور قوي للغاية، الجمهور مستمتع ومحبّ للحفل".

 

وتتطرقت في حديثها إلى الإشادة  بتخصيص 60% من دخل مهرجان العلمين لإخواننا في فلسطين، قائلة: "هذا يحمس الجمهور للمشاركة والتواجد، وكل ما تم تقديمه حتى الآن فن راقي، كما حظيت حفل الفنان كاظم الساهر بنجاح كبير".

 

وأضافت: "مصر تفتح دائمًا ذراعها لكل الفنانين من الوطن العربي، مصر هي الوطن الأم التي تحتضن الجميع، والذين يسعدوا بالجمهور المصري الذي لديه حماس شديد للاستمتاع بالفن الجميل، مسرح الحفلات مبهر، واستخدام الجرافيك والشاشات التي تعبر عن كل أغنية رائع، الإخراج رائع، وماجدة الرومي كانت متألقة وتحب مصر، وغنت من قلبها وبإحساس عال، وحملت علم مصر وانحنت له وقبلته، وهي بالنسبة لي مصرية ووالدتها من شبرا وتزوجت والدها اللبناني، بالتالي من المفترض أن تحمل الجنسية المصرية".

 آخر أعمال إلهام شاهين

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين الفنية، مسلسل“حكاية ألفريدو”، والعمل مأخوذ عن رواية 55 مشكلة حب للكاتب مصطفى محمود، حيث حققت الحكاية نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم عرضه العام الماضي 2023.

أبطال وصناع مسلسل "حكاية ألفريدو"

 

وشارك في بطولة مسلسل "حكاية ألفريدو" عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم:أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

أحداث مسلسل "حكاية ألفريدو"
 

وتدور أحداث الحكاية حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيبًا وشيفًا في نفس الوقت، في حين تظهر سوسو "إلهام شاهين" التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

مقالات مشابهة

  • جوارديولا: دي بروين لن يلعب في السعودية!
  • صعود صاروخي لقيمة بعض اللاعبين بعد يورو 2024
  • مظاهرات في باريس بسبب لامين يامال
  • أعلى اللاعبين أجرا في 2024.. رونالدو يكتسح ميسي
  • لامين يامال يرتدي قميص نيمار.. صورة
  • إلهام شاهين عن حفل ماجدة الرومي: كانت متألقة وتحب مصر وغنت من قلبها وبإحساس عال
  • مدرب برشلونة: لامين يامال هو خليفة ميسي
  • طلب عاجل من برشلونة بشأن لامين جمال
  • وصية طلبت جدة لامين يامال منه تنفيذها قبل مشاركته بالمباريات
  • وكيل لامين يامال يطالب بزيادة أجره مع برشلونة