اصطدمت سيارة نقل بشاب،  بمنطقة كوبري الزيدية في أوسيم بمحافظة الجيزة، مما أسفر عن مصرعه، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، وضبط سائق السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مصرع أحد الأشخاص في حادث مروري، بمنطقة كوبري الزيدية في أوسيم، بإجراء التحريات تبين أن شابا يدعى "يوسف" صدمته سيارة نقل محملة بالرمال، مما أسفر عن مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، وضبط سائق السيارة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مصرع شاب حادث تصادم أوسيم امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

احتراق سيارة أثناء سيرها دون إصابات بدار السلام

شهد مركز دار السلام إندلاع حريق في سيارة ملاكي حال سيرها بدائرة المركز بسبب ماس كهربائي من التوصيلات الداخلية للسيارة نتج عنه احتراق السيارة بالكامل وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات بشرية وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .
 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي مركز شرطة دار السلام بلاغًا باشتعال حريق في سيارة بدائرة المركز .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية لمحل الواقعة وبالفحص تبين أنه أثناء أثناء سير السيارة ملاكي قيادة "محمد . م . ن . س" 48 سنة سائق يقيم بدائرة المركز فوجئ قائدها بإنبعاث  أدخنة من مقدمة السيارة وإشتعال النيران بها وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات .


 

وبسؤال قائد السيارة قرر بمضمون ما سبق وأضاف أن سبب الحريق ماس كهربائي بالتوصيلات الداخلية للسيارة ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ، ونفي الشبهه الجنائية وأن التلفيات عبارة عن إحتراق السيارة بالكامل .


 

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .


 

 وفي سياق آخر استقبل مستشفى البلينا المركزي طالب في العقد الثاني من العمر يقيم بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج مصابًا بطلق ناري بالكتف الأيمن أصاب نفسه عن طريق الخطأ أثناء عبثه بسلاح ناري كان بحوزته حال تواجده بالمنزل وجرى ضبط السلاح المستخدم بإرشاده وتحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة البلينا إشارة من المستشفى المركزي بوصول "يوسف . ع . ل . ع" 20 سنة طالب يقيم بدائرة المركز الى  مستشفي البلينا المركزي مصاباً بطلق ناري بالكتف الأيمن وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص وسؤال المصاب أفاد بأنه أثناء تواجده بالمنزل بذات الناحية وحال عبثه بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ مما نتج عنه إصابته المشار إليها .


 

تم ضبط السلاح المستخدم عباره عن [ فرد روسي محلي الصنع ] بإرشاده وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث مروري على طريق قنا سفاجا
  • مصرع عامل وإصابة سائق فى انقلاب سيارة على الصحراوى الغربى بسوهاج
  • احتراق سيارة أثناء سيرها دون إصابات بدار السلام
  • مصرع عامل وإصابة سائق في حادث انقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الغربي
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بالجيزة
  • صعق كهربائى وراء مصرع عامل داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الإسكندرية الصحراوى
  • بعد مصرع ابنه.. وفاة أحد المصابين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة
  • عدة طعنات.. التحقيق مع المتهمين بقتل سائق داخل سيارته الملاكي لسرقته أعلى دائري الوراق
  • عاجل|لسرقته.. تفاصيل القبض على متهمين بقتل سائق داخل سيارته أعلى دائري الوراق