خاض لاعبو المنتخب الإنجليزي لكرة القدم مرانهم عشية مواجهة المنتخب الهولندي في الدور قبل النهائي ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

ويستعد المنتخب الإنجليزي، بقيادة مديره الفني جاريث ساوثجيت، لخوض المباراة الثالثة له في الدور قبل النهائي في آخر أربع بطولات كبرى، حيث يسعى الفريق للتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه بعيدا عن أرضه.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي بنظيره الهولندي، الذي يدربه رونالد كومان، في دورتموند.

وتدرب الـ26 لاعبا المتواجدين بقائمة المنتخب الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، قبل السفر من مقر إقامة الفريق في بلانكنهاين.

وكان هاري كين من بين اللاعبين الذين شاركوا في المران، بعد أن تم استبداله خلال الوقت الإضافي لمباراة دور الثمانية التي أقيمت السبت الماضي أمام المنتخب السويسري، وذلك بعد اصطدامه بمقاعد البدلاء.

وشارك لوك شاو للمرة الأولى منذ منتصف شباط /فبراير في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح، وأكد على جاهزيته للمشاركة كأساسي في المباراة التي ستقام غدا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هولندا إنجلترا يورو 2024 المنتخب الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

الأخضر يبدأ تحضيراته لمواجهة اليابان ضمن تصفيات كأس العالم

البلاد- جدة دشن المنتخب الوطني مساء الأحد معسكره الإعدادي في محافظة “جدة”، استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. ويستضيف الأخضر في العاشر من شهر أكتوبر الجاري منتخب اليابان، وفي الخامس عشر من الشهر نفسه يستضيف منتخب البحرين، وستقام كلا المواجهتين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. ميدانيًا، أجرى لاعبو المنتخب الوطني مساء الأحد حصتهم التدريبية الأولى على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية”، تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”، ووسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل والأمين العام إبراهيم القاسم. بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها خصص المدير الفني تمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية مع أنديتهم يوم أمس، فيما أكتفى بقية اللاعبين بتمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة. على صعيد متصل، اكتفى اللاعب”مروان الصحفي” بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي لشعوره بآلام عضلية. من جهة أخرى، قرر المدير الفني للمنتخب الوطني “روبرتو مانشيني” عدم انضمام اللاعب “سلطان الغنام” لمعسكر الأخضر، وذلك بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، وحاجته لبرنامج علاجي، على أثر الإصابة التي تعرض لها يوم أمس أثناء مشاركته مع ناديه. ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي مساء اليوم الاثنين بحصة تدريبية مسائية مغلقة على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية” عند الساعة السادسة مساءً.

مقالات مشابهة

  • هولندا:  تخصيص ٤٠٠ مليون يورو لتصميم طائرات مسيرة لأوكرانيا
  • الأخضر يبدأ تحضيراته لمواجهة اليابان ضمن تصفيات كأس العالم
  • منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • تشكيل تشيلسي في مواجهة نوتينجهام بالدوري الإنجليزي
  • الأردن يخصص 8% للجماهير العمانية .. ومحترف ظفار يلتحق بمنتخب الكويت!
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 6-10-2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • للمرة الأولى في تاريخها.. نور الشربيني تتوج ببطولة قطر المفتوحة للاسكواش
  • الديوك تنضم إلى الألمان في قائمة "معتزلو يورو 2024"
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • أسرار تكشف للمرة الأُولى .. الوحدة 504 التي لعبت دورًا أساسيًا في اغتيال نصر الله