صحيفة صدى:
2024-07-23@06:14:05 GMT

هجوم حاد من رضوى الشربيني على حسام حبيب ..فيديو

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

هجوم حاد من رضوى الشربيني على حسام حبيب ..فيديو

خاص

شنت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، هجوم على الفنان حسام حبيب، ذلك بعد تعديه بالضرب على الفنانة شيرين داخل فيلتها بالتجمع.

وقالت رضوي الشربيني:”بتقول انك قد إيه محترم فيه راجل محترم يقف يصور الست اللي مش عارفة مسماها إيه مراتك أختك خطيبتك بنت عمتك اتبنتها؟ إيه يخلي راجل يجيب تليفون يصور واحدة وهي منهارة ومبقاش فاضل حاجة وعمالة تتدغدغ وتكسر وانت بتصورها احتياطي يعني ولا إيه؟”.

وأضافت :”إنت في حياة شيرين تحت أنهي مسمى بتجيب فلوس منين، طالما مش شغال معاها، وفي حالة كنت شغال معاها كنت بتاخد نسبة كام وليه اتهمت أخوها والشركة إنهم نصابين علشان أخدوا منها نسبة اشمعنى هما وأنت لأ”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/طططط.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حسام حبيب رضوى الشربيني

إقرأ أيضاً:

طبيب شيرين: منعزلة عن الجميع لحين استرداد كامل قوتها

بعد انتشار أنباء تفيد بعودتها إلى طليقها حسام حبيب، خرج الطبيب المعالج للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، بمنشور لتوضيح حالتها الصحية.

وقال الدكتور نبيل عبد المقصود، في منشور عبر صفحته على “فيسبوك”: “رسالة إلى جمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب، تردد أخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي، بخصوص المطربة الكبيرة، وبصفتي طبيبها الخاص أولا، وبناء على طلبها ثانيا، أود أن أطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن”.

ما تابع “وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما وهي في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى، لقد تعرضت شيرين في المدة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الصعد دون الدخول في أي تفاصيل، والآن شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية، وعدم التعرض لأي سلبيات”.

وتابع نبيل عبد المقصود: “لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها”، لافتاً إلى أن شيرين طبيا حتى الآن متجاوبة ومتعاونة تماما، ولديها رغبة داخلية قوية في العودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير.

وكانت شيرين عبد الوهاب أصدرت بيانا صحافيا، ليلة أمس الجمعة، تنفي فيه كل الأخبار المتداولة بشأن عودتها لحسام حبيب، وأنها تستعد خلال المدة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الفنية.

مقالات مشابهة

  • حفل شيرين عبدالوهاب مهدد بالإلغاء في تركيا| ما السبب
  • تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا.. والشركة المنظمة تعلن السبب
  • « الخطر يقترب منها».. طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن شيرين وحسام حبيب
  • هل ستعود شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب؟.. طارق الشناوي يفجر مفاجأة
  • طبيب شيرين: منعزلة عن الجميع لحين استرداد كامل قوتها
  • شيرين عبد الوهاب تضع لميس الحديدي في مأزق مع الجمهور
  • نوال الزغبي توجه رسالة لـ شيرين عبدالوهاب
  • شيرين عبدالوهاب تحسم جدل رجوعها لطليقها حسام حبيب.. بيان عاجل يكشف مفاجأة
  • شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة عودتها مرة أخرى لطليقها حسام حبيب
  • أنباء عن عودة شيرين لـ حسام حبيب.. وشقيقها: “حسبي الله ونعم الوكيل”