بوابة الفجر:
2024-10-07@02:02:48 GMT

السيطرة على حريق بحوش ماشية بسوهاج

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

 

نشوب حريق في حوش ماشية ملحق بمنزل بدائرة مركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، وتم الدفع بسيارات الحمايه المدينه وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى بقية المنازل المجاورة، دون حدوث أية إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بحوش بدائرة مركز دار السلام شرق المحافظة.

 

وبالانتقال والفحص، تبين نشوب الحريق بدفي حوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبيه والبوص ملك المدعو "سيف الدين ع ا" 57 عامًا، عامل- ومقيم بذات الناحية.

 

تم الدفع  بسياره إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران بمعرفة عناصر قوات الحماية المدنية قبل امتدادها إلى بقية المنازل المجاورة.
 

لم ينجم عن الحريق أية إصابـات أو خسائر في الأرواح، وانحصرت التلفيات في احتراق جزء من سقف الحوش، وبسؤال نجل مالك الحوش المدعو "محمد س ع "21 عامًا، طالب بكلية الصيدلة، ومقيم بذات الناحية، أفاد بمضمون ما تقدم، وأضاف بأن سبب الحريق ماس كهربائي من توصيلات عشوائية بالحوش، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية.

 

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشره التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حريق السيطرة على حريق سوهاج

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق هائل داخل مكتبة بالمنوفية

نشب فى صباح اليوم الأحد، حريق فى مكتبة بمدينة اشمون بمحافظة المنوفية، على مساحه 80 متر بالدور الأرضي وتم الدفع بـ4 سيارات شرطة، وتم اخماد الحريق.

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق داخل مكتبة بمدينة أشمون دائرة المركز، وعلى الفور تم التنسيق مع عمليات الحماية المدنية والانتقال إلى مكان الحريق

حريق هائل يلتهم 3 محلات وسيارة و12 دراجة بخارية 

وفي وقت سابق نشب حريق هائل في الساعات الأولى من ساعات اليوم، في 3 محلات وحظيرة مواشي على مساحة 200 متر، بقرية كفر فيشا التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، وعلى الفور تحركت قوة أمنية بمجرد وصول البلاغ مصحوبة بـ4 سيارات من الحماية المدنية للسيطرة على الحريق ومن امتداده لأماكن أخرى

بلاغ حريق 3 محلات في المنوفية 
 

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة منوف، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق داخل محلات بقرية كفر فيشا دائرة المركز، وعلى الفور تم التنسيق مع عمليات الحماية المدنية والانتقال إلى مكان الحريق.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب حريق في ثلاث محلات لـ3 أشقاء تعمل في إكسسوارات السيارات وميكانيكا الموتوسيكلات، بالإضافة إلى حظيرة مواشي، وسيطرت قوات الحماية المدنية على الموقف في وقت قياسي ومنعت امتداده لأماكن أخرى.

حريق سيارة و12 موتوسيكل في المنوفية 

وأسفر الحريق على حريق سيارة كانت موجودة أمام أحد المحلات، و12 موتوسيكل كانوا موجودين داخل ورشة الإصلاح، ونفوق رأس ماشية و4 رؤوس ماعز ولم يسفر الحادث عن أي خسائر في الأرواح.

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة، وذلك بعد إجراء المعاينة الأولية وسؤال ملاك المحلات وشهود العيان حول الحادث، وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي داخل محل اكسسوارات السيارات، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث.

مقالات مشابهة

  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق فندق شهير بالجيزة
  • السيطرة على حريق داخل فندق فى الجيزة دون إصابات
  • السيطرة على حريق نشب داخل فندق شهير بالجيزة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق شقة في بولاق الدكرور
  • السيطرة على حريق في مكتبة بالمنوفية
  • السيطرة على حريق هائل داخل مكتبة بالمنوفية
  • بجاية: نشوب حريق داخل شقة بعمارة وسط تسكريوت 
  • إخماد حريق بحظيرة ماشية في المنيا دون أضرار بشرية
  • عامل يشرع في قتل زوج شقيقته بسوهاج
  • السيطرة على حريق بخط غاز بمركز الشهداء بالمنوفية