#سواليف

قال مراسل الجزيرة في قطاع #غزة، #إسماعيل_الغول، إن #الحاج_وليد_الحصري، لفظ أنفاسه الأخيرة بعد إجراء مقابلة معه بخمس ثوانٍ.

وقال الغول إن “هذا الحاج وليد الحصري كان نازحًا للمرة الثانية خلال 24 ساعة اجتمع عليه عجزه والتعب وقلة الغذاء وكل أشكال المأساة”.

وتابع: الحاج وليد الحصري “عاش كباقي المواطنين في وسط هذه #الإبادة، لكنه أصر على البقاء شمال قطاع غزة رافضا مخططات #التهجير”.

مقالات ذات صلة “الهدهد 2”.. حزب الله ينشر مشاهد لقواعد عسكرية إسرائيلية بالجولان 2024/07/09

وأضاف أن الحصري قال: “أنا قاعد هنا، وسأبقى هنا وإذا قدر الله إني حموت حموت هنا”، ونال ما تمنى ثابتا متمسكا، راضيا بقضاء الله وقدره.

وقال إسماعيل الغول إن الحاج الحصري “كان حامدا لله وكثير الدعاء لأن تنتهي هذه الحرب، كرر كلمة الحمد لله عدد من المرات. لحق بإبنه الذي استشهد في هذا العدوان والحرب الضروس، بالإضافة لعدد آخر من أفراد عائلته رحمك الله يا حج، ونسأل الله أن يتقبل منك”.

"سأموت هنا ولن أرحل "

الرئيس السابق للغرفة التجارية لمدينة غزة وليد الحصري يتوفى بسكتة قلبية بعد دقائق من مقابلة صحفية أعلن فيها رفضه لمخططات الاحتلال للتهجير والنزوح في قطاع غزة. pic.twitter.com/LkAJlinDVS

— لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين (@noaasultan) July 9, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف غزة إسماعيل الغول الإبادة التهجير

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: الرشقة الصاروخية الأخيرة لحزب الله ألحقت أضرارا بالمباني بمستوطنات الشمال

أفاد إعلام إسرائيلي، في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”، بأن الرشقة الصاروخية الأخيرة لحزب الله ألحقت أضرارا بالمباني في ثلاث مناطق بمستوطنات الشمال.

 

وأدان حزب الله، العدوان الصهيوني على اليمن، متقدما بالعزاء للشعب اليمني لمن سقطوا شهداء ‌‏على طريق القدس انتصاراً لشعبنا الفلسطيني المظلوم واسناداً لمقاومته الشريفة ‌‏والصامدة، مؤكدا أنها خطوة حمقاء أقدم عليها العدو الصهيوني، القصف تأكيدٌ لا لبس فيه على الأهمية القصوى لجبهات الإسناد في كل المنطقة ودورها ‌‏العظيم في الدفاع عن الشعب الفلسطيني

وأضاف حزب الله في بيانه: أن العدوان الصهيوني الغادر على اليمن وبالحماية والدعم الأمريكي التام هو استكمالٌ ‌‏للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وللحصار المتواصل والمستمر من سنوات طويلة، ‌‏وهو تأكيدٌ لا لبس فيه عن الأهمية القصوى لجبهات الإسناد في كل المنطقة ودورها ‌‏العظيم في الدفاع عن الشعب الفلسطيني، وإننا على ثقة تامة أن العدوان لن يفت في ‌‏عضد هذا الشعب وقيادته بل سوف يزيده قوة وعزيمة ومضياً في هذا الطريق الشاق ‌‏والدامي والموصل بشكل حتمي إلى انتصار المقاومة.‏

إننا نعتقد ان الخطوة الحمقاء التي أقدم عليها العدو الصهيوني هي إيذان بمرحلة ‏جديدة ‏وخطيرة من المواجهة بالغة الأهمية على مستوى المنطقة برمتها، وان لدينا الثقة ‏الكاملة ‏بأن القيادة اليمنية بما تمتلك من معرفة وشجاعة وقوة قادرة على اتخاذ الخطوات ‏المناسبة ‏والضرورية لِردع هذا العدو وحلفائه الاقليميين والدوليين، ونُؤكد اننا نقف بقوة ‏إلى جانب ‏الشعب اليمني في الدفاع عن نفسه وسيادته وموقفه البطولي والتاريخي إلى ‏جانب ‏فلسطين وشعبها ومقاومتها.‏

مقالات مشابهة

  • رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي!
  • أول من صدع صوته بالقرآن في البيت الأبيض .. ذكرى رحيل محمود الحصري
  • عبد القادر يبدأ المرحلة الأخيرة من التأهيل على هامش مران الأهلي
  • مسلسل عائلة الحاج نعمان يوميا على قناة MBC مصر 2
  • الدوري الماسي.. القطري داود يحل ثالثا بسباق 400 متر حواجز
  • إعلام إسرائيلي: الرشقة الصاروخية الأخيرة لحزب الله ألحقت أضرارا بالمباني بمستوطنات الشمال
  • مملكة “كيكل”
  • وفاة عريس بعد زفافه بساعات بأزمة قلبية
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع تطوير ميدان الحصري
  • زوجان يلعبان لعبة “ببجي” في حفل زفافهم.. فيديو