جدة : البلاد

 أسفرت جهود الرقابة الميدانية لأمانة محافظة جدة, عن ضبط 300 كيلوجرام من اللحوم الفاسدة في إحدى سيارات النقل بحي الرويس.

 وأوضحت الأمانة أن الفرق الرقابية بالتعاون مع الجهات المعنية تمكنت من ضبط سيارة تقل لحومًا تالفة أثناء نقلها للمطاعم بشارع حائل, ومعبأة في حاويات صغيرة وبطريقة عشوائية لا تخضع لأي اشتراطات صحية وعلى الفور جرى إتلاف جميع المضبوطات.

 وباشرت الأمانة أعمال متابعة المخالفات ضمن الحملات التي تنفذها البلدية في الشوارع الرئيسة وداخل الأحياء، والتي أسفرت عن مصادرة 3.3 أطنان من الخضروات والفواكه لبسطات وعربات عشوائية، وذلك في إطار جهود البلدية للقضاء على هذه الظاهرة السلبية، والتأكد من سلامة الأغذية المعروضة للبيع.

 وثمنت أمانة جدة تعاون السكان وإسهاماتهم في تحسين الخدمات بالإبلاغ عن المخالفات من خلال المركز الموحد لخدمة البلاغات 940.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أمانة جدة لحوم فاسدة

إقرأ أيضاً:

سقوط 20 عاطلًا بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية قبل ترويجها بالخانكة

وجهت الأجهزة الأمنية بالقليوبية حملة أمنية، استهدفت متجري المواد المخدرة وحائزي الأسلحة بدون ترخيص، بدائرة مركز شرطة الخانكة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة.

أسفرت الحملة بقيادة اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط (15) قضية إتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها ( 5.220 كيلو جرام حشيش - 1.650 كيلو جرام هيروين - كمية من الأقراص المخدرة).. بحوزة 15 عاطلاً بدائرة مركز شرطة الخانكة، بحوزتهم 3 فرد محلي - وعدد من الطلقات من ذات العيار - 4 سلاح أبيض.

وبمواجهة المتهمين، بما أسفرت عنه الحملات، أقروا جميعًا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.

وذلك فى إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها وإستهداف وضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة، وجاري إستمرار الحملات.

مقالات مشابهة

  • سقوط 20 عاطلًا بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية قبل ترويجها بالخانكة
  • أمانة القصيم تنفذ 1350 جولة رقابية على 214 منشأة تجارية بالعمار
  • صنعاء .. بدء تركيب طوابع خطوط سير باصات الأجرة مجاناً
  • سماسرة الأسلحة الفاسدة فى حرب ١٩٤٨ (١ /٢).. !!
  • أمانة منطقة الرياض تكشف عن أعمال الامتثال والاستدامة البيئية المنفذة خلال أسبوع
  • أمانة تبوك تطرح 100 فرصة استثمارية خلال هذا العام
  • “أمانة القصيم” تنفذ 1350 جولة رقابية على 214 منشأة تجارية بالعمار
  • أمانة الأوقاف تصدر مجلدين للمكفوفين بطريقة “برايل” للفائزين بمسابقة الكويت الدولية لقصص الأطفال
  • أمانة العمال والفلاحين بمستقبل وطن تعقد اجتماعا لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة
  • اليمن.. إعلام حوثي يزعم شن غارات إسرائيلية على ميناء مدينة الحديدة