بوابة الفجر:
2024-07-23@04:30:21 GMT

تعرف على إيرادات فيلم "عصابة الماكس" أمس

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

يواصل الفنان أحمد فهمي الحفاظ على تصدره المركز الثالث في شباك التذاكر، ضمن منافسة قوية بموسم أفلام عيد الأضحى المبارك، وحقق الفيلم أمس إيرادات وصلت إلى 346،764 ألف جنيهًا.

أحداث عصابة الماكس


الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا، حول المكس الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج إلى أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية

 

أبطال عصابة الماكس
 


فيلم عصابة المكس إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج اتحاد الفنانين.

أحدث أعمال أحمد فهمي 
 


ومن ناحية أخرى، يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3، والذي ينافس أيضًا في موسم عيد الأضحى المقبل، والفيلم يتناول قصة رضا رزق الذي يقدم دوره أحمد عز وأشقائه الذين تركوا الإجرام، ولكن قرروا العودة مجددًا إليه، لتنفيذ مهمة وحيدة كبيرة سيتوبون بعدها، ويستعينون في مهمتهم بـ آسر ياسين الذي يلعب دور الشايب، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تعرف على إيرادات عصابة الماكس أمس ايرادات عصابة الماكس بوستر فيلم عصابة الماكس أبطال فيلم عصابة الماكس أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

بالمركز الخامس.. تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" أمس

ينافس النجم خالد النبوي بفيلم “أهل الكهف”، ضمن مجموعة قوية من الأفلام، التي دخلت في المنافسة على الإيرادات بجدارة وحقق الفيلم إيرادات ضئيلة فور عرضه، ليحتل المركز الخامس والأخير في شباك التذاكر.

 

حيث حقق فيلم "أهل الكهف" إيرادات أمس الأحد بلغت 129،899 جنيهًا، محتلًا المركز الأخير في قائمة الإيراد اليومي لشباك التذاكر.

أبطال وصناع فيلم "أهل الكهف"

 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 أحداث فيلم "أهل الكهف"

 

وتدور أحداث الفيلم، في إطار ملئ بالتشويق والإثارة من خلال مجموعة من الأشخاص يستيقظون في زمن آخر غير زمنهم الأصلي، وعليهم أن يواجهوا حياة مختلفة تمامًا والتعايش معها.

مقالات مشابهة

  • بالمركز الخامس.. تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" أمس
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "عصابة الماكس"
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بشباك التذاكر أمس
  • أحمد فهمي يحقق 330 ألف جنيه من "عصابة الماكس"
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض
  • بالأرقام.. تعرف على ايرادات شباك التذاكر أمس الجمعة
  • فيلم "عصابة المكس" يواصل تصدره للمركز الثالث في شباك التذاكر
  • المركز الأخير.. تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" أمس
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • أحمد فهمي بعد انفصاله عن هنا الزاهد:”هذه مواصفات فتاة أحلامي”