شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، اليوم الثلاثاء، برئاسة سيد تمساح، وشاذلي البرنس نائب المدينة، بتنفيذ عدد ٤ حالات إزالة بمساحة 12 فدان و500 متر عبارة عن3 حالات زراعة وحالة مبانى ، كما رافقه محمد ابو القاسم رئيس القرية .

كما تمكنت الوحدة المحلية لقرية اولاد عمرو بقيادة منتصر عبدالعظيم، بتنفيذ عدد 2 حالة إزالة فورية بمساحة 2 قيراط و 12 سهم لحالة تعدى على أرض زراعية أملاك خاصة عبارة عن سور بالطوب الأبيض والأسمنت وحفر قواعد خرسانية وتم الردم .

 

ونجحت الوحدة المحلية لقرية الجبلاو برئاسة محمد صالح رئيس القرية، بتنفيذ عدد 2 حالة إزالة فورية بمساحة 160 متر تعدى على أرض أملاك دولة سور بالطوب الأبيض والأسمنت .

وأوضح سيد تمساح رئيس المركز، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأى تعديات مخالفة، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء بدون ترخيص ومنع انتشار العشوائيات.     

للوقوف علي موقف التنفيذ والتشغيل .. محافظ قنا يفاجئ عدد من المشروعات الخدمية قيد الإنشاء   

وفاجئ  الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، عدد من المشروعات الخدميه قيد الإنشاء بمدينة قنا، وذلك لمتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات وأعمال التطوير بالمدينة في إطار إهتمام الدولة وتوجيه القيادة السياسية بسرعة الانتهاء من المشروعات الخدميه لتعظيم الاستفادة من استثمارات الدولة وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين.  

وتفقد محافظ قنا، تنفيذ أعمال مشروع مجمع المواقف والسوق الحضاري بمدينة قنا، ورافقه سيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا . 

 ومن جانبه قال محافظ قنا، أن مشروع مجمع المواقف بمدينة قنا المقام علي مساحة 28000م، يضم عدة مواقف تربط مدينة قنا بنجع حمادي، و دشنا، و موقف الاتوبيس ، و موقف البحر الأحمر"، وتشمل أعمال التطوير تنفيذ  تندات، ومظلات لركوب المواطنين الميكروباصات، وتركيب كاميرات مراقبة، ووحدة خدمات للسيارات، ودورات للمياه، و استراحة للمواطنين، ومنطقه خدمات متكاملة، بحجم استثمارات بلغ 25 مليون جنيه .

وأضاف عبد الحليم، أن المشروع  الممول من برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، يعمل علي تيسير خدمة النقل الجماعي الداخلي للمواطنين، مشيرًا إلى المشروع سيخدم ما يقرب من مليون و800 ألف مواطن بمحافظة قنا.

وتفقد عبدالحليم، السوق الحضاري والذي يجري تنفيذه بمنطقة مجمع المواقف بمدينة قنا، ويضم 132 محال تجارى، فضلا عن كافتيريا ومبني إداري، ومسجد، وساحة انتظار سيارات، بحجم استثمارات بلغ 20 مليون جنيه، مُشيرًا إلى أن المشروع سوف يسهم في القضاء علي الأسواق العشوائية بالمدينة، ومن ثم الحفاظ على المظهر الحضاري، وتحقيق السيوله المرورية، مشددا علي سرعه الإنتهاء من المشروعات الخدمية، و أنه غير مسموح بأي تقصير في إنهاء المشروعات وفقًا للجدول الزمني المحدد لها.

وقال محافظ قنا، أنه حريص على الحفاظ على التكامل الطبيعي بين مواقف النقل الجماعي وحركة البيع والتجارة، مع اهمية تنظيم ذلك من خلال أسواق حضارية بمختلف مدن المحافظة لتحسين مستوى جودة الخدمات المقدمة، وإضفاء مظهر جمالي وحضاري بالمحافظة، فضلا عن توفير فرص عمل جادة للشباب والتشجيع علي ثقافة العمل الحر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تنفيذ قرارات الإزالة البناء بدون ترخيص أرض زراعية قنا اليوم مركز قنا بناء بدون ترخيص حالة ازالة مدينة قنا املاك دولة الوحدة المحلیة من المشروعات بمدینة قنا محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

ضبط 13 قطعة سلاح نارى خلال حملة مكبرة بسوهاج

كثف قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج حملاته الأمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

وأسفرت الحملات عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: ضبط 13  قطعة سلاح نارى .. عبارة عن (2 بندقية آلية –
3 بنادق خرطوش –8 فرد محلى– عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (13 متهم " لعدد 6 منهم معلومات جنائية").

كما تم ضبط عدد (5) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (3,710 كيلو جرام لمخدر الحشيش- 2,290 كيلو جرام لمخدر الشابو - كمية من مخدر الأفيون) بحوزة (5 متهمين "لـ 2 منهم معلومات جنائية").

جرى تنفيذ عدد (496) حكم قضائى متنوع، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

وفي سياق منفصل تعرض موظف للسرقة على يد شخصين بأكتوبر خلال توجهه لقضاء سهرة حمراء مع إحدى الفتيات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بالقبض على شخصين سرقا موظف بشركة بترول بالإكراه أثناء ذهابه لقضاء ليلة حمراء مع إحدى الفتيات.

وكشفت التحريات، أن المجني عليه موظف بشركة بترول تعرف على إحدى الفتيات 25 سنة، واتفق معها على إقامة علاقة غير شرعية وأثناء ذهابه لها فوجئ بوجود عاطل وسائق سرقا منه هاتف و2000 جنيه بالإكراه، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

أوهمهم بتوفير فرص عمل.. القبض على نصاب في الإسكندرية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص وسيدة، بتضررهما من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية "- مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على "هاتف محمول - علبتين لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة".

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • بتهمة التستر على التعديات.. إحالة مسئول الوحدة الزراعية بأحد قري الباجور للنيابة
  • 476 قضية مخدرات.. جهود حملة أمنية مكبرة في المحافظات
  • محافظ أسيوط: حملة مكبرة لرفع الإشغالات بمراكز البداري والقوصية وصدفا   
  • حملات نظافة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بمراكز أسيوط
  • حملات مكبرة لإزالة التعديات على الطريق بنطاق حي شرق بالإسكندرية
  • وزير الرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان حمام سباحة ويتفقدان المشروعات بمركز شباب المدينة
  • تحرير 113 مخالفة في حملة مكبرة بحي شرق الإسكندرية
  • حملة لإزالة المخالفات والإشغالات بمدينة سوهاج الجديدة
  • حملة لإزالة مخلفات البناء من الأماكن العامة بالمضيبي
  • ضبط 13 قطعة سلاح نارى خلال حملة مكبرة بسوهاج