تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان منظومة وآلية تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين لإنهاء إجراءات التصالح فى مخالفات البناء وذلك بالمركز التكنولوجى بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان .

تذليل أى عقبات وتسخير كافة الإمكانيات أمام المتقدمين لنهو ملفاتهم فى سهولة ويسر

وعقب إستفساره من المواطنين عن الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم ، وتذليل أى عقبات أمامهم لنهو الإجراءات المتعلقة بالتصالح فى مخالفات البناء فى حضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام ، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ، فضلاً عن القيادات التنفيذية بالمحافظة ، ناشد محافظ أسوان المواطنين بأهمية التوجه إلى المراكز التكنولوجية المتواجدة داخل مختلف أنحاء المحافظة بواقع 10 مراكز لإستثمار هذه الفرصة التى أتاحتها الدولة المصرية للمرة الثانية وتستمر لمدة 6 أشهر بهدف تحقيق الأستقرار الأسرى والمعيشى بتقنين أوضاعهم حتى يتسنى لهم إستكمال إجراءات توصيل المرافق المختلفة .

وأكد   أن كافة الجهات المعنية تعمل للحفاظ على حق الدولة والمواطن من خلال إنهاء إجراءات التصالح فى مخالفات البناء المتنوعة ، وتم تكليف العاملين بمنظومة التقديم بالمحليات بتسخير كافة الإمكانيات والتسهيل على المواطنين ، وتعريفهم بالأوراق والمستندات المطلوبة لنهو ملفاتهم فى سهولة ويسر، وسرعة الإنتهاء من الإجراءات فى أقرب وقت .

ووجه المحافظ أيضاً مسئول الحدائق بسرعة رفع كفاءة وتطوير وتجميل الحديقة المواجهة للوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان لإضفاء الشكل الجمالى والحضارى المطلوب لموقعها الهام والحيوى ، لتكون واجهة مشرفة أمام المواطنين وزوار المحافظة .

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتيسير على المواطنين لتقنين أوضاعهم وتقديم كافة سبل الدعم لهم لإنهاء إجراءات التصالح فى مخالفات البناء ، ووفقاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء لتنفيذ ذلك على الوجه الأكمل وفقاً للقانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023 .

IMG-20240709-WA0042

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إجراءات التصالح إنهاء إجراءات التصالح مخالفات البناء المركز التكنولوجي

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة بنها

تفقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم الاحد، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة بنها، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل بالخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين.

وخلال جولته التفقدية، اطمأن المحافظ على سير العمل بالمركز، واستمع إلى شرح من اللواء طارق ماهر، رئيس مدينة ومركز بنها، عن الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين، وآلية سير العمل، والخطوات التي تم اتخاذها لتطوير الخدمات المقدمة.

كما إلتقى المحافظ عدداً من المواطنين المتواجدين بالمركز، واستمع إلى شكواهم واستفساراتهم، ووجه بسرعة إنهاء إجراءاتهم وتقديم أفضل خدمة لهم.

وأكد المحافظ على أهمية المركز التكنولوجي في تسهيل حصول المواطنين على الخدمات الحكومية المختلفة، وضرورة توفير بيئة مناسبة للمواطنين داخل المركز، وتقديم خدمة مميزة لهم.

كما وجه المحافظ المسئولين بالمركز بضرورة حسن معاملة الجمهور، والعمل على استقبال طلباتهم والرد عليها بشكل فوري، خاصة طلبات التصالح على المباني المخالفة وإصدار شهادات البيانات.

ووجه المحافظ بضرورة اطلاع المواطنين على خدمات المركز التكنولوجي، وآلية الحصول على هذه الخدمات.

وأشار المحافظ إلى أن محافظة القليوبية تعمل على تطوير وتحديث جميع المراكز التكنولوجية بالمحافظة، وذلك بهدف تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يتفقد سير العمل بأقسام المستشفيات الجامعية
  • قانون التصالح في مخالفات البناء.. سعر المتر بكام؟
  • محافظ القليوبية يناقش ملفات التصالح على مخالفات البناء ومشروعات حياه كريمة
  • محافظ القليوبية يجتمع بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية لمناقشة ملفات التصالح
  • محافظ بورسعيد يتابع مستجدات العمل في تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء
  • تحصيل 500 جنيه.. توجيهات مهمة من محافظ الجيزة بشأن التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة يترأس اجتماعًا لدفع وتيرة العمل بملف التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الغربية يوجه بمساعدة المواطنين من كبار السن في إجراءات التصالح
  • محافظ القليوبية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة بنها
  • إجراءات عاجلة بالقليوبية لوقف مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية