يسعى نادي مانشستر يونايتد لضم النجم الأوروجوياني مانويل أوجارتي لاعب فريق باريس سان جيرمان من أجل تعزيز صفوف الشياطين الحُمر.
 

مانشستر يونايتد يقترب من الاعلان عن اول صفقاته الصيفية مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج هاري كين يقود هجوم إنجلترا أمام سلوفاكيا..وظهور لاعب مانشستر يونايتد


وتابعت التقارير الصحفية الإنجليزية إلى أن مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع مانويل أوجارتي في الميركاتو الصيفي الحالي بطلب من مدرب الشياطين، إريك تين هاج.



وواصلت التقارير أن مانشستر يونايتد يجهز عرضا مقابل 45 مليون يورو بالإضافة للمكافآت من أجل إغراء باريس سان جيرمان بالتخلي عن اللاعب الأوروجوياني.
 

أوجارتي 

وتابعت التقارير إلى أن لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان سيحدد قريبًا مصير اللاعب سواء بالرحيل أو الاستمرار مع الفريق الباريسي.

ووصلت أن باريس سان جيرمان حدد سعر أوجارتي للموافقة على بيعه ، حيث وضع النادي الباريسي مبلغ 60 مليون يورو لبيع اللاعب، و مانشستر يونايتد متفائل بشأن إتمام الصفقة. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس فريق باريس باريس سان جيرمان مانشستر يونايتد يونايتد باریس سان جیرمان مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة

نواف السالم

وجهت إدارة نادي باريس سان جيرمان أنظارها تجاه المصري محمد صلاح، نجم ليفربول ، الذي ينتهي عقده في الموسم الحالي، ويستطيع التوقيع مجانا مع أي نادٍ، بدءا من شهر يناير المقبل.

بينما نقل موقع “givemesport”، عن مصادر بأنهم في ليفربول سيتفاجؤوا إذا قرر اللاعب أن ما يحدث حاليا فرصة مثالية لمغادرة ناديه إلى فريق آخر ينافس في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت المصادر: “مع ذلك في ليفربول لا يتوقعون أن يكون صلاح قد اتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله في هذه المرحلة، لأن هناك وعيًا بأنه أراد أن يرى كيف ستتقدم الأمور خلال الموسم الحالي تحت قيادة آرني سلوت، وكان المدرب الهولندي بدوره حريصًا على تقييم كيف سيتناسب صلاح مع خططه، ما أدى إلى عدم وجود حالة من الذعر خلف الكواليس”.

وأشار التقرير إلى أن “سلوت وصانعي القرار الرئيسيين في آنفيلد سعداء للاستماع بعناية إلى طموحات صلاح لبقية مسيرته عندما يعقدون معه مزيدًا من المحادثات”.

وتشعر إدارة نادي ليفربول بالصدمة والخيانة في حال رحيل الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق، مجانا إلى فريق آخر ينافس بدوري أبطال أوروبا، مع قرب انتهاء عقده دون وجود أي مفاوضات رسمية حتى الآن من أجل تجديده.

مقالات مشابهة

  • في غياب عبدالمنعم.. نيس يفرض التعادل على باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
  • تحت أنظار عبدالمنعم.. نيس يتعادل مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
  • محمد عبد المنعم على دكة البدلاء في مواجهة نيس امام باريس سان جيرمان
  • عبدالمنعم احتياطي.. نيس يتفوق على باريس سان جيرمان بهدف في الشوط الأول
  • محمد عبد المنعم على رأس قائمة نيس لمواجهة باريس سان جيرمان
  • تشكيل نيس المتوقع لمواجهة باريس سان جيرمان.. موقف محمد عبد المنعم
  • موعد مباراة نيس ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو