تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فى أولى جولاته الميدانية للوقوف على شكوى أهالى مناطق وسط المدينة من تكرار إنقطاع وضعف مياه الشرب ، والعمل على إنتظامها تفقد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان محطة مياه فريال بقدرة 250 لتر / ثانية حيث إستمع إلى شرح أبعاد المشكلة ، والحلول الجارى تنفيذها من رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى المهندس عبد الصبور الراوى وذلك حضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام ، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ، فضلاً عن القيادات التنفيذية بالمحافظة .

وقد وجه المحافظ بإعداد خطة متكاملة من لعرضها على المحافظ لوضع حلول عاجلة وسريعة للقضاء على مشاكل إنقطاع وضعف المياه ، وخاصة بمناطق وسط المدينة لرفع أى معاناة عن كاهل المواطن الأسوانى على الوجه الأكمل .

وكلف بضرورة التفاعل الفورى مع أى شكاوى جماهيرية ، والتنوية المسبق بوقت كافى عن أى إنقطاع للمياه بغرض تنفيذ أعمال الصيانة أو الربط أو خلافه ، مع توفير عربات المياه فى المناطق المستهدفة لعدم تعرض المواطنين لأى معاناة خلال فترات الإنقطاع للمياه .

المحافظ يتابع مستوى الأداء بمركز خدمة العملاء 

كما تفقد الدكتور إسماعيل كمال مركز خدمة العملاء بفريال التابع للشركة حيث أطمأن من المواطنين على مستوى الأداء ، وآلية تقديم الخدمات المختلفة لهم ، وقد أشادوا بإجراءات نهو المعاملات المتنوعة .

مؤكداً على ضرورة تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات وتبسيط إجراءات تقديم الخدمات ، وخاصة فى ظل ميكنة هذه الخدمات من خلال القنوات الإلكترونية ضمن خطة التحول الرقمى للشركة حيث يقدم مركز خدمة العملاء كافة الخدمات للمواطنين سواء المتعلقة بسداد الفواتير ، والإستعلام ، والتعاقد على العدادات ، وإستقبال الشكاوى ، وشحن كروت العدادات مسبقة الدفع وغيرها .

وعقب ذلك قام محافظ أسوان بتفقد أعمال تنفيذ الهوية البصرية للمحافظة بخزان المياه العلوى الرئيسى ، والذى يقوم بتنفيذه الفنانين التشكليين مها جميل ، وعلى عبد الفتاح بإرتفاع 8 أمتار لإضفاء الشكل الجمالى والحضارى له ، وخاصة لوجوده فى منطقة حيوية بجوار مكتبة مصر العامة بميدان العقاد .

IMG-20240709-WA0041 IMG-20240709-WA0037 IMG-20240709-WA0036 IMG-20240709-WA0040 IMG-20240709-WA0039 IMG-20240709-WA0038

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ضعف مياه الشرب IMG 20240709

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يوجه بمد مواعيد عمل لجان فحص طلبات التصالح في مخالفات البناء

تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، اليوم الأحد، المراكز التكنولوجية بأحياء الهرم وبولاق الدكرور والوراق، للتأكد من انتظام العمل في تلقي طلبات المواطنين للتصالح في مخالفات البناء ونسب إنجاز لجان البت الفنية للملفات المقدمة من المواطنين.

التيسير على المواطنين

وأكد محافظ الجيزة، أن الدولة أزالت كل الصعوبات والإشكاليات الخاصة بملف التصالح للتيسير على المواطنين، سواء في طلبات التصالح التي تم تلقيها من المواطنين وفقاً للقانون القديم أو الطلبات وفقاً للقانون الجديد، مؤكدا ضرورة تحسين معدلات التنفيذ، والمتابعة الجادة لأداء العاملين في هذا الملف، والتأكيد على الاثار المترتبة على عدم قيام المواطنين بإنهاء إجراءات التصالح.

الاطمئنان على مدى تقديم الخدمات

وخلال الجولة، استمع المحافظ من رؤساء الأحياء المعنية والمراكز التكنولوجية على معدلات ونسب الإنجاز، مؤكداً متابعته الدورية لهذا الملف الهام من خلال جولاته الميدانية واجتماعاته الدورية والتقارير المكتبية، للاطمئنان على مدى تقديم الخدمات والتيسير على المواطنين في التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء .

مد مواعيد عمل اللجان الفنية

وتفقد المحافظ لجان البت الفني للطلبات المقدمة من المواطنين للتصالح في مخالفات البناء للتأكد من انعقادها بصورة دورية، مشدداً ضرورة مد مواعيد العمل للجان البت الفنية لتحقيق نسب انجاز مرتفعة بذلك الملف الحيوي.

وكلّف المحافظ مدير مديرية الإسكان بدعم عدد من الأحياء والمراكز ذات الطلبات المرتفعة بلجان بت إضافية، وذلك لفحص وإنجاز ملفات التصالح في مخالفات البناء.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يفتتح مشروع الإحلال والتجديد بمبنى المدينة الجامعية للطالبات
  • محافظ الجيزة يوجه بمد مواعيد عمل لجان فحص طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • رابط تقديم الأوراق لشغل وظيفة محصل بالوكالة في «مياه الدقهلية».. 6 شروط
  • جهود مكثفة لإحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر
  • كسر مفاجئ بخط مياه الشرب بمنطقة السيل.. والدفع بسيارات لتوفير المياه لأهالى المنطقة
  • تكثيف الجهود لإنهاء مشروع إحلال وتجديد مياه الشرب والصرف بأسوان
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة إصلاح الكسر المفاجئ بخط السيل
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة الانتهاء من الكسر المفاجئ بخط مياه الشرب بالسيل
  • أسوان تسعى للتغلب على المعوقات والتحديات بقرية غرب سهيل
  • قبل الموعد المعلن.. عودة مياه الشرب لـ9 مناطق بالقاهرة