لقي شخصين مصرعهما وأصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة في الجسم إثر وقوع حادث، منذ قليل، تصادم سيارتين ملاكي علي طريق مطروح الإسكندرية الساحلي الدولي في الكيلو 85، وعلي الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتقديم الإسعافات الأولية لجميع المصابين، ونقلهم إلى أقرب مستشفى، وأخطرت شرطة تأمين الطريق اللواء السيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح بالحادث.

ضحايا حادث طريق مطروح الإسكندرية

وإستقبلت، مساء اليوم الإثنين، مستشفى الحمام المركزي ضحايا حادث طريق مطروح الإسكندرية الدولي تصادم سيارتين، وننشر الأسماء والحالات وهم، سهام محمد قطب 43 سنة من الوسطانية كفر الدوار، مصابة بجرح قطعي بفروة الرأس،  واشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات متفرقة بالجسم، وچني محمد حسين 13 سنة من الوسطانية من كفر الدوار، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وعثمان محمد عبدالله 22 سنة من برج العرب الاسكندرية، مصاب باشتباه بكسر في الفقرات العنقية ويعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج، وشخص مجهول الهوية، وصول جثة هامدة، وشخص آخر مجهول الهوية غير معلوم، وصول جثة هامدة.

الشرطة تفحص الحادث

وانتقلت شرطة تأمين طريق الإسكندرية مطروح الدولي الساحلي إلي موقع الحادث وجاري الفحص للتعرف على أسباب وقوع الحادث والكشف عن ملابساته ورفع تقرير شامل إلى جهات التحقيق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث طريق مطروح مطروح الإسكندرية حادث حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا

لقيت طفلة مصرعها وأصيب 4 آخرين إثر وقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي بطريق الشيخ فضل مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وإيداع الجثمان بالمشرحة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة، وأسفر الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين، وتم نقلهم إلي المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين وفاة طفلة تدعي رنا. م 5 سنوات، وإصابة كل من فاطمة. م 40 سنة، ودارين. م 9 سنوات، وطيما. م 12 سنة، وملاك. ف 38 سنة، مصابون بسحجات وكدمات وجروح متفرقة بالجسم، واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلهم لمستشفى الشيخ فضل التكاملي لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحريات الاولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع طفلة وإصابة 4 إثر حادث تصادم بزراعي المنيا
  • مصرع شخصين وإصابة 7 في حادثي سير بالمنيا
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية
  • قرارات عاجلة بعد مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بالجيزة
  • إصابة سائقين وعامل في حادث تصادم سيارتين بصحراوي سوهاج
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المرور يرفع آثار حادث تصادم بطريق الواحات
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات
  • بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا