دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يلعب منتخب إنجلترا مع منتخب هولندا على أرض ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024.

وكان منتخب "الأسود الثلاثة" قد تفوّق على منتخب سويسرا بركلات الترجيح في دور الثمانية، فيما فاز منتخب "الطواحين" على منتخب تركيا بهدفين لواحد.

سيلتقي المنتخبان للمرة الثانية في آخر 5 سنوات، إذ لعبا معًا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية عام 2019، وحينها كانت الغلبة لمنتخب هولندا بنتيجة 1/3.

وليس من المفاجئ أن يلجأن لشوطيين إضافيين أو لركلات الترجيح في مباراتهما المقبلة، إذ سيطر التعادل على 5 مباريات في آخر 8 مواجهات بين المنتخبين.

وتختلف التوقعات حول الفريق الذي سيستطيع التفوق على منافسه والوصول للمشهد الختامي في بطولة اليورو بنسختها السابعة عشر، فما رأيك؟

بريطانياهولنداكأس أمم أوروبانشر الثلاثاء، 09 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا كأس أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

هاو يؤكد استمراره مع نيوكاسل رغم تكهنات اقترابه من تدريب منتخب إنجلترا

أكد إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد التزامه بالبقاء على رأس الجهاز الفني للنادي قائلا إنه سيستمر في قيادة الفريق طالما أنه "سعيد" ويتلقى الدعم المطلوب في الوقت الذي ترشحه تقارير لتولي تدريب منتخب إنجلترا بعد رحيل جاريث ساوثجيت.

إقرأ أيضاً..

ماذا قدم جاريث ساوثجيت مع منتخب إنجلترا ؟

 

وتشير تكهنات إلى أن إنجلترا ستبحث عن مدرب وطني آخر بينما تتجه الأنظار على الأخص إلى هاو أو إلى مدرب تشيلسي السابق جراهام بوتر وربما أيضا يقع الاختيار على بديل آخر متميز ينتمي إلى جهة أخرى.

وفي المعسكر التدريبي لنيوكاسل في ألمانيا قال هاو في تصريحات "في الواقع لم أفكر في أي شيء آخر وأنا ملتزم تماما بعملي هنا.

"بالنسبة لي، طالما أنني سعيد وأتلقى الدعم ولدي الحرية في ممارسة عملي الذي أحبه مع نيوكاسل، فإنني سأكون سعيد جدا .

"يشرفني ويسعدني كثيرا أن أكون مدربا لنيوكاسل. وآمل أن يستمر هذا لسنوات كثيرة جدا أنا عاقد العزم على الفوز بلقب مع الفريق- وهذا يدور في ذهني كل يوم."

ورسميا أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن وظيفة مدرب المنتخب أمس الجمعة على أن يغلق باب التقدم للمنصب في الثاني من أغسطس آب المقبل قبل انطلاق دوري الأمم الأوروبية في سبتمبر أيلول.

ويشترط الاتحاد في المتقدم القدرة على قيادة الفريق للفوز ببطولة كبرى بعد فشل إنجلترا في تحقيق أي لقب كبير منذ فوزها بكأس العالم في 1966 على أرضها.

مقالات مشابهة

  • مدير الاتحاد الإنجليزي السابق: إنجلترا أصبحت من أقوى المنتخبات في العالم.. وأحب الكرة المصرية
  • ترشيح جيرارد لقيادة منتخب إنجلترا يقلق الاتفاق
  • أرنولد يعلق على أنباء تولي كلوب تدريب منتخب إنجلترا
  • أسعار صرف العملات الأوروبية والآسيوية خلال التعاملات المسائية
  • “يغلق باب التقدم للوظيفة في أغسطس”.. الاتحاد الإنجليزي يحدد المواصفات المطلوبة في مدرب منتخبه
  • منتخب الريغبي يتأهل لنصف نهائي كأس أمم إفريقيا
  • هاو يؤكد استمراره مع نيوكاسل رغم تكهنات اقترابه من تدريب منتخب إنجلترا
  • إيدي هاو يعلق على إمكانية تدريب منتخب إنجلترا
  • هاو يؤكد استمراره مع نيوكاسل رغم تكهنات عن منتخب إنجلترا
  • مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع لاعب وسط منتخب هولندا