تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور إسلام بهنساوي، رئيس مدينة بورفؤاد، اليوم الثلاثاء، عن استمرار الحملات المكبرة لإزالة التعديات على أراضي وممتلكات الدولة، وذلك تتفيذا لتوجيهات اللواء أركان حرب محب حبشي خليل، محافظ بورسعيد، ضمن فعاليات المرحلة الأولى من الموجة 23 لإزالة التعديات التي بدأت في السادس شهر يوليو الجاري، وأسفرت عن إزالة حالة تعد على أملاك الدولة بمساحة إجمالية 410 متر مربع  بملاحات بورفؤاد.

بالصور.. إزالة حالة تعد على أملاك الدولة بملاحات بورفؤاد 

وأكد  رئيس مدينة بورفؤاد أن هناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية لملف إزالة التعديات على أملاك الدولة، لافتا أن هناك إجراءات صارمة اتخذتها الدولة المصرية لمنع انتشار هذه الظاهرة، وأنه ستستمر حملات الإزالة خلال الفترة المقبلة، لإزالة جميع هذه التعديات واسترداد الأراضي المملوكة للدولة، وأنه لا تهاون فى ملف إزالة التعديات.

يشار إلى أن الموجة الحالية من حملات الإزالة يجرى تنفيذها على 3 مراحل، حيث يجرى تنفيذ المرحلة الأولى فى الفترة من 6 حتى 26 يوليو الجاري، تليها المرحلة الثانية فى من 3 إلى 23 أغسطس، وتختتم بالمرحلة الثالثة فى الفترة من 31 أغسطس حتى 20 سبتمبر 2024.

IMG-20240709-WA0025 IMG-20240709-WA0022 IMG-20240709-WA0023 IMG-20240709-WA0024 IMG-20240709-WA0021

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد بورفؤاد محافظة بورسعيد محافظ بورسعيد على أملاک الدولة إزالة التعدیات IMG 20240709

إقرأ أيضاً:

إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بأبو المطامير

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير ، برئاسة  أسامة داود، بالتنسيق مع الجهات المعنية بحملة مكبرة بنطاق الظهير الصحراوي بالوحدة المحلية لقرية آدم، والتي أسفرت عن إزالة 6 حالات  تعد على مساحة 900 م2 ،عبارة عن مواد بناء ( حوالي 40 ألف طوبة) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ومن جانبها وجهت الدكتورة چاكلين عازر - محافظ البحيرة ،بإستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والقضاء عليها فى المهد، والتعامل بكل حزم للحفاظ على الأراضي المستردة لمنع عودة التعدي عليها وعلى الأراضي الزراعية من جديد، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة لأى حالة تبوير أو تشوين أو تجريف أو بناء يتم بشكل غير قانوني حفاظا على حق الدولة والرقعة الزراعية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة الدولة المختلفة لإزالة أي تعديات علي أراضي وأملاك الدولة والتصدي بكل قوة وحزم لكافة أشكال التعديات والحفاظ على حقوق الأجيال القادمة واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

مقالات مشابهة

  • إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بأبو المطامير
  • بتهمة التستر على التعديات.. إحالة مسئول الوحدة الزراعية بأحد قري الباجور للنيابة
  • حملات مكبرة لإزالة التعديات على الطريق بنطاق حي شرق بالإسكندرية
  • محافظ سوهاج يسلم 13 عقدا لتقنين أراضي أملاك الدولة للمواطنين
  • إزالة 22 حالة تعد متنوعة بقرى مركز أرمنت بالأقصر.. صور
  • إزالة التعديات.. وزير الموارد المائية: إجراء فصل حد مساحي وإزالة المخالفات في المهد
  • حملة لإزالة مخلفات البناء من الأماكن العامة بالمضيبي
  • “الزادمة” يبحث مع رئيس مصلحة أملاك الدولة توفير مواقع لمشاريع استثمارية في الجنوب
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات على أملاك الوزارة بالشرقية
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات علي أملاك الوزارة بمحافظة الشرقية